LG تكشف عن هاتف بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين

كشفت شركة إل جي lg العالمية اليوم الإثنين 15-2-2016 النقاب عن هواتف جديدة، أطلقت عليها اسم السلسلة “إكس” ، وتضم هاتفين: الأول تحت مسمى  “إكس كام” X Cam، والآخر تحت مسمى “إكس سكرين” X Screen، يقدم كل منها مواصفات تميزه.

وقالت شركة ال جي في منشور لها على مدونتها “بدلًا من مقاس واحد يناسب الجميع، تعتزم إل جي خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016 تقديم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية المتقدمة لتوفر للعملاء تجربة استخدام فريدة عن طريق تقديم ميزة استثنائية بسعر ينافس الهواتف الذكية متوسطة المواصفات”.

كما وأوضحت أن الهاتفين X cam و X screen سيُعرضان خلال معرض MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 22 شباط/فبراير الجاري.

ومن جانبه، قال جونو تشو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة “لكل شخص ميزته المفضلة في الهاتف الذكي”. وأضاف “في إل جي، نعتقد أن هناك مجالًا للأجهزة التي تفعل شيئًا واحدًا على نحو جيد جدًا، والتي لا تضطر العملاء لدفع ثمن ميزات لا يريدونها”.

وقالت الشركة إن الهاتفين X cam و X screen، اللذين يعملان بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، صُمما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المزايا التي تأتي مع الهواتف الراقية الحديثة، ولكنهم يرغبون بالحصول على كاميرا ممتازة أو شاشة بمواصفات متقدمة.

ويمتاز الهاتف X cam بأنه يقدم كاميرتين خلفيتين، دقة الأولى 13 ميجابكسلًا، والأخرى 5 ميجابكسلات، تقول إل جي إنهما تقدمان “واحدة من أكثر تجارب الكاميرات تقدمًا في هاتف ذكي”.

ويمتاز الهاتف الآخر X screen بأنه يأتي مزودًا بشاشة ثانوية صغيرة “تعمل دائمًا”، تشبه تلك التي يوفرها الهاتف الذكي “إل جي في10” LG V10، الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي. وتقع الشاشة الثانوية، التي تأتي بقياس 1.76 بوصة وبدقة 520×80 بكسلًا، أعلى الشاشة الرئيسية.

وقالت إل جي إن الشاشة الثانوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر التطبيقات استخدامًا، فضلًا عن إمكانية الرد على المكالمات دون الحاجة للخروج من التطبيقات المفتوح على الشاشة الكبيرة.

LG تكشف عن هاتف بكاميرتين خلفيتين وآخر بشاشتين

المصدر: وكالات