بالفيديو الامير خالد بن طلال يعتذر لزوجته على الهواء

صحيفة المختصر – شهد برنامج “المعزب” على قناة “الرسالة” مصالحة الأمير خالد بن طلال وحرمه الأميرة الجازي بنت سعود، وذلك عقب أن تحدث عنها الأمير خلال لقائه بالبرنامج، ووصفه لها بـ”الحب غير المشروط”، وتناولت الحلقة سيرة الأمير وأبرز مواقفه مع الملك سلمان بن عبدالعزيز، وعن ولده الوليد بن خالد.

وكشف الأمير عن صلته بـ”أم الوليد” التي ارتبط بها منذ 30 سنة عن حب، وقال: “هي من الأسباب الرئيسة التي أوصلتني إلى ما بلغت إليه الآن، هي الداعم المجهول من خلف الكواليس في المنزل، من تربية العيال أو الصبر عليّ أنا.. أنا مزعج!”.
وخلال حديث الأمير المسترسل عن حرمه، وعن صبرها عليه، أوضح عن أنها “زعلانة عليّ اللحين”، وبعث لها كلمة قائلاً: “يا أم الوليد أولاً.. إذا زعلتك أو غلطت في حقك.. امسحيها بوجهي”، في أَسَف على الهواء مباشرة.

وفوجئ البرنامج باتصال الأميرة الجازي بنت سعود خلال اللقاء، معلقةً على أَسَف زوجها الأمير خالد بن طلال، وقالت: “أنا يبو الوليد ما يهنيني قلبي أزعل عليك، الله يخليك لي ولعيالك ولكل محبينك، ويشفي لك الوليد”.

وكان برنامج “المعزب” استضاف الأمير خالد بن طلال والشاعر فلاح القرقاح والأديب خالد عون، وهو يعرض يومياً على قناة الرسالة عند الحادية عشرة مساءً عقب تراويح مكة المكرمة.