3
7
منوعات

بالفيديو: ضيف قطري يسخر من المذيع الذيابي فيخطأ مثله !

صحيفة المختصر – تعرض ضيف في التلفزيون القطري الحكومي، لموجة اهاننة كبيرة على مواقع التراسل الاجتماعي، عقب أن أخطأ في تحديده لعاصمة دولة سويسرا خلال سخريته من المذيع السعودي محمد الذيابي الذي أثار من جانبه اهاننة كبيرة قبل يومين بداعي خلل مماثل.

وكان ضيف التلفزيون القطري يتكلم عن مظاهرات مؤيدة لموقف بلاده من المشكلة الخليجية وأخرى معارضة له في ثلاث عواصم أوروبية، حددها بقوله العاصمة الفرنسية باريس والألمانية برلين والسويسرية جنيف.

ولم ينتبه الضيف القطري للخطأ الذي حَدَثَ فيه خلال وصفه مدينة جنيف كعاصمة لسويسرا بالرغم من كون مدينة برن هي العاصمة السويسرية، في حين ألَحَّ سخريته من المذيع الذيابي الذي وصف مدينة هامبورغ بكونها العاصمة لألمانيا.

وبينما كان الضيف القطري يعلق من لفظ الذيابي لاسم مدينة هامبورغ بقوله “هامبرغر”، ويسخر منه بالقول إنه كان جائعاً عند تقديم النشرة الإخبارية التي أخطا فيها، حَدَثَ هو نفسه في خلل مماثل.

ووجد مقطع مقطع الفيديو الذي يرصد خلل الضيف القطري تداولاً مشيراً على مواقع التراسل الاجتماعي وسط اهاننة منه كونه كان في موقف الساخر من المذيع السعودي الذي ذكر أن خطأه لفظي وليس معرفيا.

ولم تُكشف عقب هوية الضيف القطري الذي سيبقى حديث المدونين في مواقع التراسل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى