أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12-2-2016, مرتضي منصور يشن هجوما حادا على المدافعين دويدار وجبر

نقدم لكم نشرة أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12-2-2016, مرتضي منصور يشن هجوما حادا على المدافعين دويدار وجبر

شن رئيس النادي الزمالك المصري  المستشار مرتضى منصور هجومًا حادًا وذلك على الثنائي أحمد دويدار، وعلى جبر، مدافعي الفريق خلال الجلسة التي عقدها مع الفريق جاء ذلك بعد تدريب اليوم استعدادًا لمواجهة وادى دجلة الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدورى الممتناز المصرى لكرة القدم.

وقال المستشار مرتضى منصور للاعبين خلال الجلسة إن جبر ودويدار كانا خائفين من ماليك إيفونا مهاجم الأهلي لحظة تسجيله هدف فريقه الأول ولو أن البوركينى محمد كوفى مدافع الأبيض كان متواجدًا فى الملعب لأنقذ الكرة.

وبعيدا عن هذا، رفض رئيس نادي الزمالك إجراء تغييرات في الجهاز الإداري لفريق الكرة بعد عودة حمادة أنور لمنصب المدير الإدارى، معلنًا تواجد أحمد السيسي وسعيد الطيار مع العناصر الموجودة.

وقرر المستشار عدم رحيل أي عامل من غرفة خلع الملابس، وتم توقيع غرامة مالية على عبد الله الصاوي عامل غرفة خلع الملابس الذى قام برش المياه أمام غرفة خلع ملابس الفريق في مباراة القمة الأخيرة.

أيضا قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري فسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشين الراعية للنادي بسبب هجوم الإعلامي مدحت شلبي ولاعب الزمالك السابق فاروق جعفر على مجلس الإدارة والنادي قائلا “سأجعل مدحت شلبي يجلس في منزله بلا عمل”.

وأوضح منصور أن ذلك القرار جاء بسبب هجوم الثنائي على الزمالك ومجلس إدارته في الفترة الأخيرة من خلال برنامج “ستاد مصر” الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية التابعة لنفس الشركة الراعية.

وشدد خلال تصريحاته للموقع الرسمى للنادي على أن هناك ثلاثة مدربين على مستوى عال تم ترشيحهم لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه لن يتم التعاقد مع مدرب إلا بامتلاكه بسيرة ذاتية قوية.
وطالب منصور اللاعبين بعودة الروح والحب بينهم من أجل حصد لقب الدوري مشيرا إلى أن اللقب ليس بعيدا عن القلعة البيضاء.

كما ووعد رئيس النادي كل اللاعبين بحفل عشاء بعد مباراة دجلة التي سوف تلعب يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12-2-2016, مرتضي منصور يتهجم على المدافعين دويدار وجبر

المصدر: وكالات