3
7
السعودية

اسعار العود .. افضل عود خشب عند عبدالصمد القرشي

افضل عود خشب عند عبدالصمد القرشي اسعار العود عند عبدالصمد القرشي سعر خشب العود عروض عبدالصمد القرشي عطور عبدالصمد القرشي واسعارها سعر دهن عود ابيض عبدالصمد القرشي منتجات عبدالصمد القرشي عبدالصمد القرشي مصر افضل منتجات عبدالصمد القرشي.
تفتخر أسرة القرشي بخبرتها وتراثها في نطاق العطور والعود ما يرفع عن 150 عام، حيث شرع التوفيق العجيب لها في عام 1852 واستهل في التوارث بين الأجيال، حيث انتقل ميراث المغفور له بقرار الله عبد الصمد القرشي إلى أولاده زهير وإحسان وأنس ومحمد وابنته نجلاء، الذي قاموا بتبادل الإبداعات فيما ضمنهم من خلال وضع الأذواق واللمسات لإكمال رحلة والدهم الناجحة في نطاق العطور.
عبدالصمد القرشي 
كان الشيخ القرشي مشهورا بحبه للثقافة والعلم وشغفه بالمعرفة، مثلما أحب العطور وتعلق بها، حيث ما زال تاريخه الأسطوري يسكن حتى الآن من خلال مؤسسة عبد الصمد القرشي ومئات الفروع ونقاط التوزيع وألاف المنتجات.
وقد واصل أولاده مسيرته من بعده بإحساس وحكمة بالغة بكل الاحترام والحب لقيم وإرث ورؤية مستقبلية معينة للعمل على تطويل الأعمال والرقي والنمو بها، وتعتبر أسرة عبد الصمد القرشي متعهدة بالقيام بارسال القيم الأخلاقية من مكة المكرمة إلى كل العالم.
 شجرة العود
 تعد كل من ماليزيا وإندونيسيا هما موطن شجرة العود الأصلي بالإضافة إلى عدد من الدول التي تصنع شجرة العود في المنطقة الممتدة من الهند في اتجاه الشرق وحتى جنوب الصين وجنوب شرق آسيا.
 إنتاج دهن العود 
– يعتبر تصنيع دهن العود متصل بدور عدد من الشقوق في شجرة العود، أو إصابتها بعدد من الفطريات، من خلال معونة عدد من الحشرات أيضا، فتعمل شجرة العود على إصدار رد فعل على ذلك فتقوم بإنتاج دهن العود الذي يتميز بكونه لديه عدد من السيارات السريعة الشهير عنها إعجال التطاير، والتي تعاون على تأجيل أو حظر نمو الفطريات، حيث تتعلّق شتى الفطريات بالعملية الخاصة بتكوين العود بالرغم من أنه لم يتم تحديد بالظبط أيهما يقم بتحفيز النبات على تصنيع ذلك الصمغ.
– يشتغل الصمغ على إرتفاع كثافة وكتلة الخشب بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يقوم بتبديل لونه وإيداعه إلى البني الداكن أو الأسود، في حين يكون الخشب الغير مصاب لونه فاتح، ولا توجد أي بدائل بنفس نوعية دهن العود، حيث أن الفطر المتواجد في الغابات الطبيعية يقوم بإصابة نسبة تتراوح بين 7 إلى 10% من الأشجار فقط، بالإضافة إلى أن السيسكيتربينس والذي يعتبر أحد المكونات الرئيسية في زيت العود من الصعب أن يصنع صناعيا.
– من الممكن الحصول على دهن العود أو الزيت من أخشاب شجرة العود من خلال عمليات التقطير، تلك العملية الدقيقة التي تقوم بتحدد جودة وكمية الزيت الذي يتم إنتاجه، فيتم تمزيق غالبية الخشب إلى قطع متناهية الصغر، أو يتم طحنها إلى مسحوق ما عدا القطع الكبيرة الصلبة التي يتم المتاجرة بها وتصنيعها على لجنة قطع فردية، ويتم نقعها في الماء لتختمر مدة من الوقت، بعد ذلك يتم تسخينها في غلايات بالغة خاصة بالتقطير والبخار، حيث يتم تجميع الزيت والماء المكثف في وعاء، ليطفو الزيت على سطح الماء وتترك المياه، ويتم استعمال الزيت في شتى المجالات، ومن الممكن أن تكرر تلك العملية عدد من المرات بناءً على طراز الماء والتكاليف الخاصة بعملية التقطير.
أفضل أنواع العود عند عبد الصمد القرشي
 دهن عود فواح 
هو دهن عود من الممكن استعماله للذكور أو النساء، ويعد مزيج من أحسن أنواع العود التي تجمعت في قنينة عطر واحدة، والذي يخبر الناس بوصولك قبل أن تصل، حيث أنه طلاء عود فواح، يجعلك نجما مضيئا على الأرض.
دهن عود ممتاز 
حيث أن التميز والأناقة هي أحد المطالب البديهية، قامت فرقة عبد الصمد القرشي يتزويد دهن العود الممتاز الذي جرى استخلاصه من لحاء الأشجار المثمرة، ليزرع في صفة وقلب واضعه الروح الجديدة التي تنبض بالحياة.
دهن عود خاص
 يتميز ذلك الطراز من دهن العود بأنه يمكنك من أن تخلق هوية مميزة خاص بك وحدك، حيث قدمت فرقة عبد الصمد القرشي ذلك الطراز من العود لخطف الحواس والأنظار من خلال عبير لا يضاهى.
دهن عود مبخر
 من لحاء أشجار العود المثمرة والذي يتم تبخيرة من خلال المسارات المحترفة، حتى يتم إضافة نكهة أخشاب العود إليه ومزجها بدهن العود، حيث تروي قطرات ذلك العطر قصص تذكرك بالتراث وتمكنك من السفر من خلال الوقت لتذوق روعة الماضي.
دهن عود كرسنا سيوفي
 هو واحدا من أقدم وأرقى أنواع دهن العود، والذي يتم استخلاصه من أشجار الكرسنا، ويتم تعتيقه لفترة 25 سنة، حيث يجسد السحر والجاذبية في التركيبة الخاصة به والتي تعد غنية ويتم منحها لمن يبحث عن التميز والتفرد.
دهن عود ساسورا 
هو أحد انعقد أنواع العطور المستخلصة من شجر الساسورا، والذي يتم تعتيقه لأزيد من 30 سنة، يتميز برائحته الذكية التي تجمع بين النعومة والمرورة التي تضفي على الأجواء وتميزها بالعبير الأرستقراطي بجماله وأناقته.
دهن عود كنام 
هو دهن العود المستخلص من خشب الكنام والذي يتم تعتيقه لفترة 100 سنة.
دهن عود كيارا 
هو أحد أنواع العود المستخلصة من أشجار الكيارة والتي يتم تعتيقها لـ 50 سنة، وتتميز رائحته باللطافة والأناقة التي تجمع بين العسل والزهر.
دهن عود كلاكاسي 
هو أحد أنواع العود المستخلصة من جبال الكلاكا والتي تعتق لفترة 80 سنة.
دهن عود كلاكاسي
 قديم جداً هو أحد أنواع العود الذي يتم تعتيقه لفترة 150 سنة ولا يباع إلا في فرقة عبد الصمد القرشي، فهو يتخطى الخيال من خلال قواعد وأصول لا يتقنها إلا من له خبرة كبيرة.
اسعار دهن العود عند عبدالصمد القرشي
عود بخور منابان
ر.س 525٫00
عود بخور كرسنا (سيوفي)
عود بخور كرسنا (سيوفي)
ر.س 840٫00
عود بخور كيارا
عود بخور كيارا
ر.س 1٬575٫00
عود بخور كنام
عود بخور كنام
ر.س 2٬520٫00
عود بخور كلاكاسي
عود بخور كلاكاسي
ر.س 4٬200٫00
دهن عود ممتاز
دهن عود ممتاز
ر.س 420٫00
دهن عود مبخر
دهن عود مبخر
ر.س 630٫00
دهن عود فواح
دهن عود فواح
ر.س 63٫00
دهن عود خاص
دهن عود خاص
ر.س 157٫50
دهن عود راقي
دهن عود راقي
ر.س 315٫00

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى