3
7
السعودية

افضل شركة مزود خدمة انترنت فضائي في السعودية

افضل مزود خدمة انترنت فضائي في السعودية الانترنت الفضائي في السعودية 2018 كم سعر الانترنت الفضائي في السعودية انترنت فضائي اوربت تجربة الانترنت الفضائي افضل شركة انترنت فضائي انترنت فضائي مجاني انترنت فضائي 2.
عادةً ما يتم إتاحة خدمة الشبكة العنكبوتية من خلال الأقمار الصناعية للمستخدمين الأشخاص من خلال سواتل ثابتة بالنسبة إلى الأرض يمكن أن توافر سرعات معلومات مرتفعة نسبيًا، باستعمال سواتل أحدث تستعمل مجال K u للتوصل الى سرعات معلومات تمتد إلى 506 ميجابت/ ثانية.
يعتمد الشبكة العنكبوتية من خلال الأقمار الصناعية عمومًا على ثلاثة مكونات أساسية: قمر صناعي، عادةً في المدار الثابت بالنسبة للأرض، وهو عدد من المحطات الأرضية المعروفة باسم البوابات التي تنقل معلومات الشبكة العنكبوتية من وإلى القمر الصناعي من خلال موجات الراديو، وهوائي صغير في موقع المشترك، غالبًا ما يكون هوائي طبق VSAT مع جهاز إرسال/ استقبال.
تشتمل المكونات الأخرى لنظام الشبكة العنكبوتية من خلال الأقمار الصناعية على مودم في ختام المستعمل يربط شبكة المستعمل بجهاز الإرسال والاستقبال ومركز عمليات الشبكة المركزي (NOC) لمتابعة النظام بأكمله، تعمل بالتعاون مع بوابة النطاق العريض، يشتغل القمر الصناعي على طوبولوجيا شبكة النجوم حيث تمر كافة اتصالات الشبكة من خلال معالج مركز الشبكة، والذي يسقط في مركز النجم، باستعمال هذا التكوين، يكون عدد VSAT البعيد الذي يمكن توصيله بلوحة البين غير محدود تقريبًا.
سعودي سات
– مؤسسة سعودي سات تعد بمثابة أحسن مزود خدمة انترنت فضائي في المملكة، وهي مؤسسة محترفة في المدى الخاص بدمج التقنيات مع عالم الأعمال، وتسعى للتوصل الى التوفيق عن طريق مواجهة حدود المعرفة عن طريق مهاراتها الممتيزة في خدمة العملاء، والإدارة النشطة التي تتعهد بتلبية احتياجات العملاء.
– يشتغل الفريق التقني لدى الشركة على مدار اليوم، وتقوم بمتابعة الأنظمة والأعمال في كل الأماكن من خلال مقرها الرئيسي، كما يمكن للفنيين الخاصين بها والعاملون على التركيبات والصيانة التوصل إلى جميع الأماكن في المملكة.
– يعتمد العملاء بصورة بالغة على الخبرة الخاصة بفريق الدعم الفني لدى الشركة في المجالات المتنوعة من مديرية المشاريع والتصميم والمجالات المتنوعة التي تستلزم الدعم الفني، ويثقون كثيرا من وصول الشركة إلى أزيد من ما يتوقعون، والتزامها بنقل التقنيات الحديثة بأعلى جودة.
خدمة تشفير التَواصُل بالانترنت
تقدم تلك الخدمة للمشتركين بالإنترنت من خلال مزودي الخدمة داخل المملكة، تشفير التَواصُل والحصول على IP بريطاني، مما يقدم استعمال الانترنت بحرية، وعلى مسعى المثل استعمال خدمة النت فليكس.
مميزات الخدمة
– تشّفير الإتصال بنحو كامل.
– تعمل الخدمة لاسلكياً من خلال راوتر لاسلكي.
– تطوير الجودة الخاصة بالإتصال.
– حماية الخصوصية.
– غير محدوده بعدد الأجهزه المتصلة.
– السرعات تستهل من ٢ ميجابت بالثانيه الى ١٠ ميجابت.
– غير محدودة التحميل.
الانترنت الفضائي الثنائي الاتجاه
– الانترنت الثنائي الاتجاه يكون من خلال الأقمار الصناعية ولا يستلزم أي انترنت أرضي ويعمل في كافة المناطق.
– تكلفة الأجهزة مع التركيب 5000 ريال سعودي، وتتضمن مودم+ الطبق+ راوتر وايرلس+ الاعدادات، على أن يكون الدفع 3 شهور على الاقل عقب التركيب وتشغيل الخدمة مباشرة.
سعودي سات تيربو
هي أحدث تكنولوجيا مستعملة لتسريع خدمة الانترنت وتصفح الانترنت بغير حواجز، وهو يشتغل على ضغط الموقع الذي تطلبه الى عشر أضعافه ويقوم بفك الضغط في جهازك مما يشتغل على إرتفاع السرعة إلى عشر أضعاف وكذلك لا يمشي بسير الحجب مما يشتغل على إرتفاع السرعة كذلك واذا كنت ممن يقومون باستعمال موبايلي نت أو هاتف نت فإنه يرفع من الكمية المسموحة لك بمقدار من 5 إلى 15 ضعف ويزيد من السرعة.
الشبكات السلكية واللاسلكية للانترنت
وهي عملية ربط الأجهزة ببعضها بحسب للطريقة المختارة ما إذا كانت سلكية أو لا سلكية أو عن طريق الأقمار الصناعية عن طريق منطقة محدودة أو من خلال الدول، ولدى الشركة الخبرة الطويلة في ذلك المدى بالإضافة إلى فريق عمل متميز.
الانترنت من خلال الأقمار الصناعية المحمولة
المودم الفضائي المحمول
– عادةً ما يأتي في شكل صندوق مستطيل مسطح قائم بذاته ينبغي الإشارة إليه في الاتجاه العام للقمر الصناعي، على عكس VSAT، لا يجبر أن تكون المحاذاة دقيقة جداً وأن أجهزة المودم بنيت في عدادات قوة الإشارة لاعانة المستعمل على محاذاة الجهاز بنحو صحيح.
– تستعمل أجهزة المودم موصلات مثل Ethernet أو Universal Serial Bus (USB)، يحتوي البعض أيضًا على جهاز مرسل/ استقبال Bluetooth مدمج ومضاعفة كهاتف يشتغل بالاقمار الصناعية، يميل المودم أيضًا إلى امتلاك بطاريات خاصة بها حتى يمكن توصيلها بكمبيوتر محمول من غير استنزاف البطارية.
– يعتبر استعمال هذا المودم مكلفًا للغاية، حيث يتراوح عرض النطاق الترددي بين 5 دولارات و 7 دولارات لجميع ميجابايت، أجهزة المودم ذاتها غالية الثمن أيضًا، وتتراوح تكلفتها عادة بين 1000 دولار و5000 دولار.
الانترنت من خلال جوال يشتغل بالاقمار الصناعية
– عرض النطاق الترددي يختلف من حوالي 2400 بت/ ثانية للأقمار شبكة إيريديوم وACES الجوالات التي تعمل بنظام إلى 15 كيلوبت/ ثانية المنبع و60 كيلوبت/ ثانية المصب لهواتف الثريا.
– يقدم Globalstar أيضًا احتمال التوصل إلى الشبكة العنكبوتية بعجالة 9600 بت/ ثانية، مثل Iridium وACeS، يجبر التَواصُل الهاتفي ويتم محاسبته في الدقيقة، ومع ذلك فإن Globalstar تخطط Iridium لإطلاق سواتل جديدة تتيح خدمات المعلومات دائمًا بمعدلات أعلى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى