رابط نظام نور توكلنا .. تسجيل دخول منصة مدرستي

يستعمل نظام نور توكلنا من أجل الدخول إلى منصة مدرستي من قبل الكادر التعليمي بالإضافة إلى الطلاب وأولياء الأمور ، وهو أحد المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية لممارسة التعلم الإلكتروني عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجديد ، وتحتوي هذه المنصة على نسخة إلكترونية من المناهج لكافة المراتب ، بالإضافة إلى أدوات عديدة أخرى من الإلكترونيات التعليمية.

نظام نور توكلنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن اعتماد نظام التعليم عن بعد لطلبة المدارس خلال الأسابيع السبعة الأولى من انطلاق الفصل الدراسي الجديد ، وعملت الوزارة على إتاحة بيانات الدخول لمنصة مدرستي من خلال تطبيق Tawakkalna لكل من الطلاب والمعلمين وقادة المدارس في حين يقوم الآباء بتسجيل الدخول إلى حساباتهم على منصة Madrasati ، باستعمال معلومات حساب نظام نور الإلكتروني.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي بحساب نور

يقوم الآباء بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال حساب نور ، حتى يستطيعوا من تتبع الأداء الأكاديمي لأطفالهم خلال العام الدراسي الجديد.
حيث يمكننا تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال حساب نور كالتالي: .

  1. اذهب إلى منصة مدرستي من خلال الإنترنت “من هنا” .
  2. انقر فوق خيار تسجيل الدخول من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.
  3. اختر تسجيل الدخول من خلال حساب نور للوالدين.
  4. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب نور.
  5. أدخل رمز التأكد الظاهر في الصورة بعد ذلك انقر فوق تسجيل الدخول.

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا

يتم الحصول على بيانات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا لكل من الطلاب والمعلمين وقادة المدارس ، ويمكننا الحصول على هذه المعلومات بعد ذلك إتمام عملية تسجيل الدخول باتباع الإجراءات التالية:.
قم بتحميل تطبيق توكلنا على هاتفك الذكي مباشرة من هنا.
أكمل عملية تسجيل الدخول أو أنشئ حسابًا جديدًا.
انتقل إلى علامة التبويب حسابي بعد تسجيل الدخول.
ابحث عن بيانات منصة مدرستي بعد ذلك اضغط على اسم المستخدم المطلوب.
انقر فوق أيقونة الإرسال من النافذة المنبثقة لإرسال كلمة المرور إلى منصة مدرستي.
اذهب إلى موقع منصة مدرستي على الإنترنت “من هنا”.
انقر فوق خيار تسجيل الدخول ، بعد ذلك حدد حساب Microsoft Office.
أدخل اسم المستخدم في الحقل المتوفر ، بعد ذلك انقر فوق “التالي”.
اكتب كلمة المرور المرسلة إلى الجوال المحمول بعد ذلك انقر فوق اتصال.

رابط الدخول إلى منصة مدرستي من خلال حساب نور

ينتقل أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول على منصة مدرستي من خلال حساب نور “من هنا” ، حتى يستطيعوا من استعمال الأدوات الإلكترونية التي توفرها هذه المنصة.
رابط لتطبيق توكلنا الإلكتروني الرسمي تطبيق توكلنا هو أحد التطبيقات التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ، ويمكننا الدخول “من هنا” مباشرة إلى موقع الويب الخاص بهذا التطبيق للتعرف على كافة الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى تنزيل الإصدار الذي هو متوافق أيضًا مع هواتفنا الذكية.

هناك العديد من الإجراءات التي ينبغي اتباعها لاستخدام نظام نور توكلنا من أجل الدخول إلى منصة مدرستي ، وهي المنصة الموثوقة للتعليم الإلكتروني من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، وهذه المنصة تشمل على العديد من الأدوات التي تستخدمها المدرسة يستعمل القادة لمديرية العملية التعليمية بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأخرى