شاطئ السيف جده الكورنيش الجنوبي

يعتبر شاطئ السيف من أجمل شواطئ جدة، حيث يمتد لمسافة 3 كيلومترات على الكورنيش الرائع، وهو من أبرز أماكن الاسترخاء لسكان هذه المدينة الحديثة وزوارها من شتى المدن في المملكة حيث أنها من أبرز مناطق الجذب السياحي في المملكة العربية السعودية .
.
معلومات عن شاطئ السيف في جدة

معلومات عن شاطئ السيف بجدة هذا الشاطئ مطوف بالمساحات الخضراء المورقة في الهواء الطلق، ويمتاز بطبيعة ساحرة، مع مرافق لإعطاء ضيوفه المتعة والراحة، مما يجعله من أفضل مناطق الجذب السياحي في جدة.
على ضفاف هذا الشاطئ، ستستمتع بروعة مناظر الطائرات الورقية المرتفعة المتقاربة، في حين يتعلم الأطفال السباحة في المياه الضحلة وبعضهم يمارس الخديعة على الدراجات البخارية ذات التوازن الذاتي، حيث سوف تجد العائلات تستمتع بحفلات الشواء، وبعضها يلتقط الأعضاء صور سيلفي مع غروب الشمس، وبعض الآباء قريبون من أطفالهم الصغار الذين يتضح أنهم يستمتعون بالمشي على العشب الناعم.

شاطئ السيف … وجهة عائلية رائعة

إذا كنت تنظُر عن عدد من من أفضل الأماكن السياحية من أجل قضاء وقت مثير مع الأصدقاء والعائلة في جدة، فإن شاطئ السيف هو الموقِع الذي تنظُر عنه، حيث يعد هذا الموقِع أفضل وجهة لترفيه الأطفال، وشاطئ السيف أيضًا يجذب السياح في جدة نظرًا لبيئتها الهادئة والهادئة، فلا عجب أن هذا الشاطئ يُعرف الآن بأنه أشهر أماكن التنزه في جدة تم اعداد شاطئ السيف بالعديد من المرافق من بينها موقف كبير للمركبات على الشاطئ، وحتى مواقف المركبات مجانية.

الشاطئ آمن، حيث يتم إتاحة خدمات أمنية معززة لكامل طرف شاطئ السيف، إلى طرف العديد من المراحيض التي ستواجهها أثناء المشي على الشاطئ.

يعد شاطئ السيف موقعًا مثاليًا للنزهة حيث يمكن للعائلات إقامة حفلات الشواء أو ترتيب التجمعات في إجازة نهاية الأسبوع، وهو مفتوح للأصدقاء والعائلات والعزاب وحتى الأزواج.
ليس هناك ريبة في أن هذا الشاطئ مليء بالجمال العجيب والمظهر العجيب الذي سيدفع بالتأكيد أي شخص لزيارة هذا الموقِع مرارًا وتكرارًا.

أفضل الأنشطة في شاطئ السيف بجدة

استمتع بتواجدك على شاطئ جدة، الذي يتمتع بالعديد من المناظر الخلابة والجمال، مع فرص الاستمتاع بالمياه الصافية الكريستالية التي تعكس زرقة السماء، وأيضا المشي على التراب الذهبية الناعمة، في رحلة ممتعة ورحلة ممتعة وقت خاص.

تعتبر السباحة في مياه شاطئ السيف في جدة من أجمل التجارب التي يمكنك القيام بها، في مياهه الدافئة الصافية، والاستمتاع بأقصى قدر من المتعة مع عائلتك أو أصدقائك.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بركوب الخيل على شاطئ السيف جنوب جدة.

إذا كنت من محبي الصيد، فسوف يكون لديك الكثير على شاطئ كورنيش السيف، مع رحلات الصيد التي ينظمها هذا الشاطئ المميز، ويمنح لك كافة أدوات الصيد التي ستحتاجها أثناء رحلتك.

يمكنك قضاء وقت مثير مع أطفالك في مناطق لعب الأطفال المثيرة على شاطئ السيف بجدة، مما يمنحهم الفرح والأمان ويمنحهم مزيدا من المتعة.

يتمتع شاطئ السيف في جدة بمزيد من المرح والمغامرة، حيث يمكنك استئجار دراجة نارية على الشاطئ والقيام بِدوريات ممتعة على تراب السيف الدافئة.

يتمتع عُشآق المشي والركض بحصة بالغة على شاطئ السيف في جدة، حيث يقدم الشاطئ لهم ممرات مشاة مجهزة، للاستمتاع بالتمارين الرياضية في مناظر خلابة.

لا يفوتك التقاط عدد من أجمل صور مناظر غروب الشمس على الشاطئ، حيث يقدم لك شاطئ السيف أفضل مشهد لغروب الشمس لا يمكنك الوجود عليه في أي موقِع آخر في جدة.
توجد فرقة من الأكشاك على الشاطئ، حيث يمكنك تناول عدد من الوجبات الخفيفة والآيس كريم أيضًا.

الفنادق الواقعة قرب من الشاطئ فندق البلاد، جدة

إلى طرف 5 مطاعم، يحتوي هذا الفندق على مسبح خارجي ونادي صحي.
تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.
توافر كافة الغرف الـ 188 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .