طقس جدة وحالة الطقس في السعودية اليوم الخميس 2/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 11/2/2016.. احوال الطقس في السعودية

اخبار الطقس في السعودية اليوم الخميس 2/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 11/2/2016.. احوال الطقس في المدن السعودية.

نقدم لكم النشرة الجوية السعودية ، حيث نعرض لكم درجات الحرارة المتوقعة فى المملكة ، بالاضافة الى الاحوال الجوية فى مناطق وسط وشمال المملكة.
حيث ان سماء المملكة ستشهد حالة من الغيام الكلى ، الى الغيام الجزئى وذلك على شرق واجزاء من وسط المملكة ، كما انه سيكون هناك فرصة الى تساقط الامطار الرعدية الخفيفة الى المتوسطة ، وذلك على مناطق حفر الباطن ، والقصيم والقيصومة ،كما ستكون هناك حالة من التكون فى السحب الرعدية على مرتفعات مكة المكرمة ، والمدينة المنورة والباحة وعسير حالة من الارتفاع التدريجى ايضا بدرجات حرارة الجو ، وسوف يكون هناك حالة من النشاط فى حركة الرياح السطحية المثيرة للغبار والاتربة ، مما سينتج عنها انعدام فى مستوى الرؤية الافقية .
سيتعرض البحر الاحمر الى رياح سطحية تكون شمالية غربية الى شمالية ، حيث تتراوح سرعة الرياح ما بين عشرين الى اربعين كيلو متر فى الساعة ، وذلك على الجزء الاوسط والجزء الشمالى من البحر ،وسوف ترتفع امواج البحر بمعدل متر الى مترين ، وستكون حالة البحر متوسطة الموج الى مائجة، كما ان الخليج العربى سيتعرض الى رياح سطحية ، شمالية غربية تكون سرعتها بمعدل عشرين الى اربعين كيلو متر فى الساعة ، كما ان امواج البحر سترتفع بمعدل متر الى مترين ، وحالة البحر ستكون متوسطة الى مائجة.
وستشهد عدد كبير من مدن وانحاء المملكة ، حالة من الانخفاض التدريجى فى درجات الحرارة ، خاصة فى اوقات الليل حيث ان درجة الحرارة الصغرى فى بعض اللمدن ستتراوح ما بين خمسة الى ستة درجات مئوية.

14

اخبار الطقس في السعودية اليوم الخميس 2/6/1437 ودرجات الحرارة المتوقعة 11/2/2016.. احوال الطقس في مدن المملكة العربية السعودية.

المصدر: وكالات