كيف ادخل منصة مدرستي كمعلم

كيف ادخل منصة مدرستي كمعلم كيف يمكنني الدخول إلى منصة مدرستي كمدرس؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه العديد من المعلمين الذين يرغبون في الدخول إلى لوحة معلومات مدرستي ، والتي سنشرحها الآن ، وسنشرح آلية التعامل مع المنصة للوصول إلى الفصول الافتراضية ، والتقييم ، وما إلى ذلك ، ويتمتع المعلمون بالقدرة على القيادة النظام الرئيسي كما هو مطلوب ، لذا تابعنا في طريقة التوصل إلى منصة مدرستي كمعلم بسهولة.

كيف ادخل منصة مدرستي كمعلم

قدمت منصة مدرستي العديد من المسارات التي تعاون على الدخول إليها ولاسيما للطلبة ، وجرى تحديث تطبيق توكلنا لتفعيل حساب الطالب من خلاله ، ليتمكن من الدخول إلى النظام بالحساب المسجل من خلال توكلنا ، ومؤخرا.
تم الإبلاغ عن العفو بإضافة الحساب الرئيسي في بوابة عين إلى المنصة من خلالها ، والآن سوف نوضح لك طريقة تسجيل الدخول إلى المنصة كمدرس باستعمال الإجراءات التالية:.

  1. يدخل المعلم إلى موقع منصة مدرستي.
  2. انقر فوق تسجيل الدخول باستعمال حساب Microsoft.
  3. الآن يقوم المدرس بإدخال بريده الإلكتروني الذي توج عليه من وزارة التربية والتعليم بعد ذلك يقوم بالنقر فوق التالي.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة به بعد ذلك انقر فوق تسجيل الدخول.
  5. يصل الآن إلى لوحة معلومات المعلم على منصة نور ، ويمكنه مشاهدتها والكشف على كافة الأدوات التي سوف يتم استعمالها في النظام.

دليل منصة مدرستي للمعلمين

يعتبر دليل منصة مدرستي ذا ضرورة بالغة للمعلمين ، من أجل معرفة طريقة التعامل مع المنصة واستعمال الأدوات التعليمية داخلها وكيفية التعامل مع الفصول الافتراضية وغيرها ، واستخدامها بآلية فنية يمكن إعطاؤها ملف الدليل.
المشاهدة من خلال منصة مدرستي من خلال الرابط “من هنا“.

رابط الدخول إلى منصة مدرستي للمعلمين

مع اعتماد منصة مدرستي للتعلم عن بعد في المملكة العربية السعودية ، ينبغي على كل أستاذ مشاهدة لوحة تحكم المعلم ومعرفة الآلية الشاملة لاستعمالها ، حتى يتمكن من التعرف على كافة الأدوات التعليمية التي تشمل عليها المنصة.
، مع اقتراب انطلاق العام الدراسي الجديد ، سنضع بين يديك الرابط من أجل الدخول إلى منصة مدرستي للمعلمين ، حتى يستطيعوا من التوصل إلى لوحة القيادة الخاصة بهم ، من خلال الرابط  “من هنا“.