مكاتب الاستقدام في الفلبين المعتمدة 2023 ارقام

مكاتب الاستقدام في الفلبين المعتمدة 2023 ارقام وكالات التوظيف المؤهلة في الفلبين وكيفية استقدام العمال الفلبينية الكترونيا.
تعد المملكة العربية السعودية من أزيد الأماكن زيارة للباحثين عن عمل ، خاصة في دول شرق آسيا ، ومنذ كَشْف النفط في أماكن منفصلة في المملكة العربية السعودية ، أضحت وجهة لأي شخص عالق يعيشون ويبحثون عن مهنة توافر لهم احتياجاتهم الرئيسية ، ومن البلدان التي يأتي منها معظم الناس للعمل في المملكة العربية السعودية الفلبين ، واليوم من خلال موضوعنا سوف نتعرف على أبرز المكاتب التي تعمل من أجلها استقدام عاملين فلبينيين ومرخصين ومعتمدون.

اهم مكاتب الاستقدام من الفلبين

يوجد العديد من المكاتب في العديد من الأماكن المتنوعة في المملكة العربية السعودية ، وهم يقدمون أفضل الخدمات للعملاء الباحثين عن عمل من الفلبين ، وإليكم أبرز المكاتب من بين هذه:.
مكاتب المفتش بالرياض: يعد من أعرق المكاتب وأكثرها خبرة ، حيث لا تقل خبرته عن ثلاثة عشر عامًا في استقدام العمال الفلبينية ، ولديه أفضل العاملين المقبلين من الفلبين ، فضلًا عن مفتش.

يتميز المكتب بالخبرة والثقة في إرضاء العملاء ، ويقدم خدمات الترجمة والوساطة لفترة سنتين ويمنحك ضمانًا لفترة تمتد إلى ثلاث أعوام على الخدمات الفلبينية ، بالإضافة إلى ضم فرقة من العملاء المحترفين الذين لا يمكن الحصول عليها في أي موقِع آخر ، وأهم ما يميز هذا المكتب هو أسعاره التي تعتبر أفضل وأنسب الأسعار مقارنة بالمكاتب الأخرى في المملكة العربية السعودية.

مكتب السبير للاستقدام:

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب في استقدام الموظفين من كافة الجنسيات ، حيث يمكنه إتاحة موظفين لكافة القطاعات وتوفير إجابة لأي مشكلة.

مكتب العمر في استقدام موظفين فلبينيين:

يعد هذا الطراز من المكاتب مرخصاً أي مسؤول به ومتخصص في استقدام موظفين فلبينيين ، ومن خلال هذا المكتب يمكنك الحصول على الموظف الذي تختاره في أقل من شهر ، وهو أيضاً يمنحك حرية تعيين ما إذا كنت تسعى أن تكون جنسية الموظف مسلمًا أو مسيحيًا.

مكتب عبد اللطيف الأندونيسي للعمالة:

يعد هذا المكتب من أشهر المكاتب في الرياض ومعروف بالتزامه إزاء العميل ، حيث يتميز هذا المكتب بتمكين العمال الإندونيسية بأسرع وقت ممكن.

مكتب النقير للقوى العاملة الفلبينية:

يعد هذا المكتب من أزيد المكاتب ابتكاراً ، ومن أفضل المكاتب في توظيف الموظفين بما في ذلك العاملين الفلبينيين ، ويجوز هذا المكتب للعمال من كافة الدول التي أعطت السماح باستقدام العمال.
مكتب هوريميلا للتوظيف المختلفة: يعد هذا المكتب من المكاتب التي لها أنواع متعددة من العمال من الخدمة المنزلية ومن جنسيات مختلفة.

مكتب المدينة للاستقدام:

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب التي توافر العمال من كافة الجنسيات المتنوعة ، وتسهل الأعمال الورقية اللازمة من أجل استقدام العامل والسائق ، وتتميز بأسعارها المعقولة أزيد من أي مكتب آخر في المنطقة.
مدينة الرياض.

مكاتب المهيدب من شتى الجنسيات:

يتميز هذا الطراز من المكاتب بكونها تستقطب عمال من كافة البلدان ، أي من سريلانكا والفلبين وبلدان أخرى مختلفة.
كما تتخصص هذه المكاتب في تقديم الحلول لكافة المخاوف التي تتعلق بالعميل ، بالإضافة إلى إتاحة الخبرات التي لن تجدها في أي موقِع آخر.

مكاتب في الشرق الأوسط

يعد هذا المكتب من أفضل المكاتب في مجال توريد السائقين والعمال ، وقد حاز على ثقة العديد من العملاء ، لأنه يتمكن من تزويد العملاء بأنواع متعددة من جنسيات العاملين ، وهو متوافق مع شروط العميل المطلوبة.
مكتب ذوي اختصاص في التوظيف: يتميز هذا المكتب بكونه ذوي اختصاص في استقدام الكوادر الاندونيسية ، وأيضا الجنسيات الأخرى ، ويساهم في تبسيط وصول العميل إلى أفضل القوى العاملة.
مكاتب عبدالله التميمي للإستقدام: أبرز ما يميز هذا المكتب أنه يمكنه قبول العمال من كافة الجنسيات المتنوعة ما إذا كانت الهند أو السودان أو الفلبين أو باكستان أو جنسيات وبلدان أخرى ، كما أنه يتميز بثقة بالغة في اختصاص التوظيف.
مكتب ميهرا للاستقدام يعتبر مكتب ميهرا من أشهر المكاتب التي تعمل على استقدام موظفين للعمل في المملكة العربية السعودية ، وهذه أبرز المعلومات عنها:.
هناك طرق عديدة للدفع من خلال باقات الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة ، وقد حصلت الشركة على موافقة وزارة العمل السعودية.
هاتف المكتب (920011151).
تأسس المكتب عام 2013 ومقره مدينة الرياض ، ويقدم المكتب خدماته للقطاعين العام والخاص من خلال تقديم الخدمات الهندسية والتمريضية والطبية والفنية والمهنية وغير المهنية والعمالة المنزلية وغيرها.
تقديم الخدمات للقطاع العام والخاص وتدريبهم وتعليمهم على حسب رغبات العملاء ، وتوفير عمل محترم بأعلى جودة.
يوفر خطوات التوظيف الملائمة للحكومات والمؤسسات ويمنح خدمات تأجير العمال الأجنبية لمدة معينة يتناسب عليها العملاء والشركات.
تتحمل الشركة كافة المصروفات والنفقات والأجور وتصاريح العمل وتكاليف العيش والتجديد.