تجربتي في شراء ماكينة القهوة Delonghi EC152 من امازون البريطاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً سبب القي تجربتي وشرائي من الامازون البريطاني لهذه الالة لاني وافد في بريطانيا ويوجد لدي الكثير من التجارب السابقه بل أني أعتمد بـ 90 في المائة على ما اشتريه على التجارة الالكترونية مثل اي باي و امازون والعديد من المواقع البريطانية التي بالطبع تكون أرخص بكثير من الاسواق إلى جانب الشحن المجاني إلى باب بيتي في 48 ساعة فقط.
 أحب أنوه على نقطه مهمه وفقا خبرتي المتواضعه في القهوه.
طبعاً هناك الكثير من الالات و فيه منها الي يعتمد على الكبسولات وغيرها الفل الاتوماتيك و النصف اتوماتيك وغيرهم.
مشكلة الكبسولات أنها اذا أنت من مدمنين القهوه ومتذوقينها انها لاتنفع لانك مجبر على طراز قهوة محدد من شركة محددة ولايمكنك تجربة الانواع الاخرى  من البن متعددة المنشأ.
(كل ماعليك هو وضع الكبسوله وانتظر ثواني معدوده فحسب وكل شئ جاهز, يعيبها الالتزام بنوع بن محدد من شركه معينه ومن تجربه سابقه ان القهوه أو الكابتشينو لايكون حار بالدرجه المطلوبه يكون دافى ويبرد سريعاً) مشكلة الفل الاتوماتيك انها تطحن وتخلط وتصب القهوه, البعض يراها ميزه لانها مريحه وكل ماعليك هو أن تضع الكوب وهي تقوم بالباقي, ولاكن مشكلتها أنها لاتعطيك القدره بالتحكم بكمية القهوه المطحونه ودرجة طحنها وكمية الماء المخلوط مع القهوه.
(جميله ومريحه ولاكن ليست عملية جدا لكوب موزون من القهوة).
النصف اتوماتيك في تجربتنا هذي حيث انها شبيهه بالسابقة لاكن أنت المتحكم بالقهوة ودرجة وكمية طحنها لأنها غير مزوده بطاحونه للقهوة.
( ممتازه وأرخص نسبياً من السابقه).
عشقي للقهوه جعلني أقوم بشراء العديد من الالات وتجربتها.
في هذه التجربه وبكل صراحة قمت بإلتِماس Delonghi EC152 الأيطالية, أزيد سبب جذبني لها هو إمكانياتها الرائعه بسعرها الرخيص, وأرخص موقع وجدتها فيه كان أمازون البريطاني مع توصيل مجاني.
رابط الشراء: من هنا
 الماركة:Delonghi.
الموديل:EC152.
 الكهرباء:220 فولت.
المميزات:
1- بخار مضغوط للحليب.
2-خزان ماء قدرة 1 لتر قابل للإزاله.
3- فلتر للقهوه مع سله قابله للازاله.
4- تواجد مؤشر شفاف لكشف كمية الماء المتبقيه في الخران.
5- صينيه سفليه قابله للازاله للتقطير.
 6- Tamper مدمج في الاله لضغط البن ومساواته.
7- احتمال عمل اسبريسو وكابتشينو ولاتيه.
تقيمي لها 7 من 10 وذلك لصغر المسافه بين الفلتر والصينيه السفليه حيث تمنعني من وضع كوب معدل الطول بالإضافه بسبب وجود قطع من الربل في سلة الفلتر حيث يجب من فكها و تنظيفها من فتره الى فتره.
قمت بالطلب في تاريخ 10 ووصلتني في 12 من هذا الشهر.