3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة شاشة الايفون X سوداء

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون x شاشة الايفون سوداء بس يشتغل الايفون طافي نهائيا الشاشه سوداء مشكلة شاشة ايفون x شاشة الايفون سوداء طاح الايفون معلق عندي على الشاشه السوداء وشريط الدائري الجهاز شغال لكن الشاشة سوداء ايفون 8 شاشة الايفون 6 سوداء ولا يقبل الريستور حل مشكلة الايفون مايشتغل.

حينما تقوم بشراء هاتف ينتمي الى الفئة الراقي ذات سعر باهض فانك تتوقع الا تجد به المشكلات التي قد تتواجد في الفئات المتوسطة و المنخفضة ، فما بالك بأن تشتري احد انتاجات مؤسسة ابل التي تصدر كافة الهواتف و الاجهزة اللوحية بمتانة مرتفعة و امكانات مميزة و نظام تشغيل متطور بنحو كبير و وأدَواتْ الامان الاعلى قوة ، عدد من المستخدمين يعانون من أزمة الشاشة السوداء في ايفون X.

مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X

المشلكة عبارة عن ظهور مفاجأ للشاشة السوداء اثناء استخدام الايفون اكس من غير ان تقوم باي فعل من جانبك ، و هذا يعني ان الشاشة السوداء تظهر اثناء الاستماع الى مقطع موسيقي او في حالة تشغيل تطبيق ما حيث انك ستسمتع الى صوت الموسيقى يشتغل و لكن في المقابل الشاشة سوداء و ذلك مثلما يكون قد انتقلت الشاشة الى وضعية قفل الشاشة و عند الضغط على اي زر فانه لن يطرأ اي امر عدة ثوني بعد ذلك عقب ذلك ترجع الشاشة الى وضعها الطبيعي .

هذه الأزمة وقعت مع عدد من المستخدمين و ليس الجميع و بالتالي فانها ليست امر منتشر ، و بناء على طريقة الحل فال يمك القول بأن الأزمة في شاشة الايفون اكس و انما هي أزمة في نظام التشغيل IOS و ربما عند التحديثات لن تكن متواجدة ، و لكن حتى حاليا الأزمة لا تحدث بنحو دائب و انما على مراحل متباعدة .

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X

– قم بالضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة بعد ذلك قم بالضغط على زر تقليص الصوت مرة واحدة فحسب .

– بعد ذلك قم بالضغط على زر الباور لفترة 10 ثواني تقريبا الى ان يتم عمل ريستارت للجهاز بنحو شامل بعد ذلك يبين شعار Apple .

و هذا يعني ان المطلوب هو القيام بدور ريستارت للجهاز و عقب ذلك لن ترجع هذه الأزمة من جديد ، هذه الطريقة ربما لا تكون حل عملي او جذري للمستخدمين و لكن هذه الطريقة اتبعها عدد من المستخدمين و نجح الامر معهم و هناك من لم ينجح معهم ، من المترقب ان تمتد هذه الأزمة الى مؤسسة ابل و مع التحديثات المقبلة فان الأزمة ستختفي .

مشكلة تجمد ايفون X و عدم الاستجابة

عدد من المستخدمين للجوال ايفون اكس اشتكوا من ظهور أوضاع التجمد و منع الاستجابة للهاتف اثناء الاستهلاك ، فمثلا اذا جاءت لك مكالمة لن تستطع من الإجابة او الرفض لها و ذلك بداعي تجمد الجوال ، و طريقة الحل تكن في الإجراءات التالية :

حل مشكلة عدم استجابة ايفون X

– دائما عليك ان تقوم بتنظيف الرام من التطبيقات التي تتواجد في الخلفية و ذلك لان كثرتها يدؤي الى ثقل الجهاز اثناء استعماله .

– ثانيا ينصح بأن تقوم بدور ريستارت للهاتف كل 24 ساعة تقريبا ، ما إذا الخطوة الماضية او الحالية فهذه الإجراءات يقام با عادة مع كافة الجوالات حتى تعمل بسلاسة .

– هناك حل اخير يمكن الالتجاء له و هو عمل فورمات للهاتف و هذا الحل لا تستهل به اطلاقا جرب الحلول الماضية بعد ذلك في الختام نلجأ الى الفورمات ، و قبل ان تقوم بدور فورمات يجب من اليام بدور نسخ احتياطي لكل الملفات و المعلومات المتاحة على الهاتف حتى لا تفقدها مع الفورمات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى