حول نفسك من مشترك في المجموعة الى مشرف على الواتس اب للايفون

حول نفسك من مشترك في المجموعة الى مشرف على الواتس اب للايفون طريقة تغيير مشرف المجموعة في الواتس اب تهكير مشرف قروب واتس اب كيف ازيل مشرف المجموعه ازالة مشرف قروب الواتس كيف اخذ الاشراف في الواتس كيف احذف مشرف المجموعه في الواتس كيف تكون مشرف في قروب واتس اب.

حول نفسك من مشترك في المجموعة الى مشرف على الواتس اب للايفون

يوفر واتس خاصية جديدة تتيح للمستخدمين بنسبة “إقالة” المسؤولين من دردشات المجموعات.

ويُطلق على الميزة اسم “استبعاد المسؤول”، حيث تتيح لمشرفي المجموعة بإقالة المسؤولين الآخرين في المجموعة، والتحكم في المحادثات.

وفي حال تطبيق الميزة على شخص ما، فسيفقد كافة امتيازات المراقب الخاصة، ويصبح مشاركا عاديا في فرقة الدردشة على واتس آب.

ومن الشهير أن مسؤول المجموعة هو الوحيد القادر على إضافة المشتركين إلى الدردشة، وأيضا حذفهم او إخراجهم من المجموعة.

جدير بالذكر أن الميزة متوفرة في النسخة التجريبية من واتس أغسطس على أجهزة أندرويد، وهي رَهِن التطوير على أجهزة ios، بحسب لـ WABetaInfo.

إقرأ أيضا: كيف اصير مشرف في الواتساب

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في النسخة التجريبية من واتس أغسطس من خلال هذا الموقع.

وفي حال كنت موظفا على دردشة جماعية، فستتمكن من تطبيق الميزة ببساطة، من خلال النقر على بيانات المجموعة (Group Info).

ويمكن أن يتم القي الميزة غير العادية، التي يمكن استعمالها بيسر لإزعاج الآخرين، لكل المستخدمين في المستقبل.

وبدأ واتس أغسطس حديثا باختبار خاصية جديدة معينة لمجموعات الدردشة تُدعى “المجموعات المقيدة”، والتي تمكنك من إجبار الجميع في المجموعة على الوقوف عن الدردشة.

قروب أو جروب والبعض الأخر يقوم عليها مجموعات الواتس اب، خلال المرحلة الأخيرة توج تطبيق الواتس اب على الكثير من التحديثات التى جلبت الكثير من المواصفات الى جروبات الواتس اب كان من بين هذه المواصفات خاصية وأمكانية الأشار الى أى شخص فى المجموعات عن طريق وضع علامة @ بعد ذلك على الفور يقترح لك تطبيق الواتس اب الأسماء المتواجدة فى الجروب، كما وأصبح بأمكان مشرفى المجموعات فى الواتس اب من توجيه مزيدا من الأصدقاء للأنضمال الى مجموعات الواتس اب عن طريق رابط ” آلية تأسيس رابط للمجموعات فى الواتس اب ومشاركته ” .

ليس ذلك فقط، بل وكانت هناك عدد من المواصفات الأخرى مثل وضع اكثر من مسؤول في قروب واتس اب ! نعم، أصبح الأن بأمكان مشرفى مجموعات الواتس اب من اختيار أى شخص فى المجموعة كمشرف بكل سهولة وبنقرة واحدة وهو ما سوف نتعرف عليها سريعاً فى هذه التدوينة، تابع معنا لتعرف كل التفاصيل .

:: كل ما ينبغي عليك فعله هو فتح فرقة الواتس اب شريطَة أن تكون أنت مسؤول فى هذه المجموعة، بعد ذلك تقوم بالنقر على أيقونة المجموعة كما مشار بالسهم، وبعد ذلك تفتح معك شُبْآك جديدة تجد بالأسفل كافة الأعضاء الحاضرين بالمجموعة، كل ما ينبغي عليك فعله هو النقر على أى عضو تسعى أضافته كمشرف بعد ذلك تظهر لك سلسلة جديدة تقوم بتعيين خيار ” تعيينه مشرفاً للمجموعة ” .

:: عقب الأنتهاء من تطبيق هذه الإجراءات سوف يرد للعضو أو الشخص الذى قمت بتعيينه كمشرف خطاب على حساب الواتس اب وتحديداً تظهر له فى صندوق الشات الخاص بالمجموعة تخبره بأنه أصبح مسؤول للمجموعة .