خدمات عمانتل للانترنت الشهري عروض

خدمات عمانتل للإنترنت الشهرية سلطنة عمان، خدمة الباقة التي تقدمها عمانتل.
قمنا بشرح الباقات الخاصة بك ومميزات الباقات التي تقدمها عمانتل، وشرحنا لك شروط وأحكام الباقات وكيفية تنزيل تطبيق عمانتل.

باقات الإنترنت الشهرية من عمانتل

عمانتل قدمت خدمة باقات الإنترنت الشهرية، ماهي فائدة عمانتل، ما هي الباقات والأسعار ونقاط القوة للباقات التي تقدمها عمانتل، وكيفية الاشتراك في باقات عمانتل، ومعرفة حجم رصيدك في الباقة، بالإضافة إلى ذلك من تحميل تطبيق عمانتل مباشرة لكافة الجوالات الذكية وأجهزة الكمبيوتر وهذا ما قدمته عمانتل للاشتراك الشهري.
للاستمتاع بتجربة رائعة ومثيرة معًا حوالي التحول الرقمي، اقرأ مزيدا عن فكرة تطبيق عمانتل.
باقات عطلات حياك في الباقات التي تقدمها خدمة Hayyak Data Package، نعرض لك تجربة جديدة في معرفة الحزم المزودة وفقًا لما توفره حزم Hayyak على النحو التالي:.
الباقة (3 ريال عماني) والبيانات (3 جيجابايت)، الصلاحية (15 يوم)، التفعيل (مفعلة مسبقاً).
باقة (5 ريال عماني) بيانات (6 جيجابايت) الصلاحية (30 يوم) تفعيل (مفعل مسبقاً).

ملاحظة مهمة حول (حزمة ما قبل التنشيط) حزمة مفعّلة مسبقًا، كافة الأسعار المعروضة لا تضم أي ضريبة قيمة مضافة، كما ستتم إضافة ضريبة القيمة المضافة بدرجة 5٪ إلى السعر عند الدفع إزاء ربطة جديدة.

شروط وأحكام باقات حياك

نقدم لكم تجربة رقمية غير مسبوقة في الباقات التي توفرها خدمة ربطة بيانات حياك، تجربة جديدة في معرفة الحزم المعروضة وفق ما تقدمه باقات حياك، حيث نشرح شروط وأحكام باقات حياك على النحو التالي:.
يمكن الحصول على العرض من أقرب متجر عمانتل.
حياك يقدم فحسب بيانات الإنترنت والمكالمات والرسائل النصية غير متوفرة.
يمكن الوجود على البيانات المتبقية من خلال تطبيق عمانتل.
عند الاشتراك في الباقة تيقن من تفعيل حسابك في تطبيق عمانتل لتتمكن من إدارته لاحقاً.
يمكنك استعمال Hayyak Data مع “أجهزة التوجيه” للهاتف والكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية.
في حالة انتهاء صلاحية بيانات الحزمة، لا يوجد دفع لكل استخدام.
يمكن للمشترك تجديد الباقة لمراقبة التصفح.

تطبيق عمانتل

نقدم لك تجربة رقمية غير مسبوقة، بما في ذلك تطبيق عمانتل الجديد، وميزات محسّنة وخدمات جديدة بحيث يتمتع كل فرد من أفراد عائلتنا بتجربة رائعة ومثيرة ومعًا حوالي التحول الرقمي، هناك خلل عند تقديم طلبك.

اشترك في تطبيق عمانتل

يمكنك الاشتراك في تطبيق عمانتل، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة رقمية غير مسبوقة، حيث يضم تطبيق عمانتل الجديد على ميزات محسنة وخدمات جديدة بحيث يمكن لكل فرد من أفراد عائلتنا الاستمتاع بتجربة تطبيق عمانتل الرائعة والمثيرة.
سهولة التوصل إلى حسابك وإدارته على النحو التالي:.
سجل رقم هاتفك.
أو اكتب بريدًا إلكترونيًا.
ثم انقر فوق الزر (إدخال).

تفاصيل الاشتراك والباقة

تتيح لك خدمة ملابسات الباقة التأكد بيسر من ملابسات اشتراكك الجاري مقارنة بكافة الباقات الأخرى وإدارة اشتراك باقتك بيسر عن طريق تنزيل تطبيق عمانتل مباشرة من الإدخال المباشر لتنزيل التطبيق أدناه.
بطاقات الترويج والهدايا تقدم لك خدمة الترقية وبطاقة الهدايا كافة خدماتنا الإضافية، كما قدمنا ​​طريقة للاختيار من بين فرقة متفاوتة من بطاقات الهدايا ومنتجات الترفيه للاستمتاع بتجربة رائعة ومشاركتها مع الآخرين أيضًا.
استفد من تطبيق عمانتل يمكن للمشتركين الاستفادة من تطبيق عمانتل، على أفضل العروض، ومعرفة العروض المختارة للمشترك، في تجربة رائعة ومميزات شيقة تزامنا مع التحول الرقمي.

ملاحظة: استفد من التطبيق يرجى بعِث المعلومات حول تطبيق عمانتل الاتي وسنعاود التَواصُل بك في غضون 24 ساعة.

حمل تطبيق عمانتل

لتحميل تطبيق عمانتل على كافة الجوالات الذكية والالكترونيات مباشرة يمكنك سماع الإجراءات التالية:.
لتنزيل التطبيق الخاص بـ iPhone App Store.
تنزيل لنظام Android من متجر Google Play.
قم بتنزيل التطبيق (HUAWEI) من AppGallery.

خدمات باقات عمانتل المنزلية فايبر

تعد خدمات باقات عمانتل المنزلية فايبر متفاوتة للغاية وأهمها ماتقدمه من ميزات وتقديم حيث تستلزم دفع 20 ريال شهرياً بداخل الباقات المحددة بداخل هذه الشركة، هذا ما جذب الأشخاص للشراكة بهذه الباقات باستمرار، ومن بداخل هذه الخدمات:.
خدمات الإنترنت المنزلية التوفيرية، خدمات تسديد الرصيد مما وفر الزمن للمشتركين بهذه الخدمة في تسديد الرصيد، الباقات المميزة بداخل هذه الشركة تعد أفضل ماقدمته للمشتركين ومن هذه الباقات: .
10 جيجا من المعلومات, 5 جيجا من بيانات التراسل الإجتماعي، هذه الباقات مندرجة أسفل مسمى باقات حياك وتكلفتها 10 ريال عماني شهرياً صالحة لفترة 30 يوم.
أخيراً، مع كل هذه الخدمات التي عرضتها باقات عمانتل المنزلية أضحت الباقات الأشد إستخداماً بداخل المناطق المتواجدة فيها هذه الخدمات في سلطنة عمان.