خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح

خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح نتناول في مقال اليوم خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح كما نسرد إجراءات تفعيل الخدمة وإلغاءها، وهذا في الاسطر التالية.
تقدم شركة موبايلي خدمة موجود لكي يتمكن المستخدم من معرفة المكالمات الفائتة، وذلك من خلال بلاغات تبعث إلى الجوال حيث يمكنك تفعيل الخدمة باتباع تلك الخطوات، في البداية كتابة ذلك الكود “#1431*21**”، بعد ذلك الضغط علي اتصال لشروع الخدمة.
بمجرد الضغط يتم تفعيل الخدمة بنحو تلقائي، وتقوم شركة موبايلي تلك الخدمة دون مقابل لكل عملائها.
وخصصت الشركة كود آخر للإلغاء في حالة الغضب من وفرة الإشعارات، فيمكنك توقيف الخدمة من خلال بعِث ذلك الكود” ##62#” بعد ذلك الضغط علي إرسال، وبذلك يتم إلغاء الخدمة بنحو تلقائي وسريع.
وتعبر شركة موبايلي من أبرز شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح العديد من الخدمات لعملائها ما إذا خدمات هاتفية أو خدمات الإنترنت، ولهذا أتجه عدد كبير من العملاء لتحويل أرقامهم إلى شركة موبايلي للاستمتاع بالعروض والخدمات المقدمة.
ذكرت الإحصائيات أن شركة موبايلي نالت الرتبة الثانية علي مستوي شركات الاتصالات في المملكة السعودية في عدد العملاء، ونشأت الشركة انطلاق من عام2004م، ومنذ ذلك الزمن ويزداد عدد العملاء من يوم لأخر.

خدمة موجود موبايلي

اذا كان الهاتف مقفل بعد أن تناولنا خدمة موجود موبايلي والجوال مفتوح في انطلاق المقال، نستعرض في تلك الفقرة خدمة موجود موبايلي إذا كان الهاتف مقفل، وذلك في الاسطر التالية.
يستطيع المستخدم تفعيل خدمة موجود موبايلي في حالة إذ كان الجوال مغلق، وذلك من خلال الكود التالي” *62**#”.
وفي حالة إذ أراد العميل إلغاء الخدمة يمكنه استعمال الكود الآتي” #62##”، وستقوم الشركة بإيقاف تفعيل الخدمة تلقائياً.

كيفية تحويل مكالمات موبايلي الى مغلق

خصصت شركة موبايلي أربعة طرق طرق لتحويل المكالمات إلى مغلق، حيث تمتاز تلك الخدمة بغلق المكالمات ووقف التَواصُل بدون الضرورة إلى غلق الجوال, إلى جانب هذا يمكن تفعيل مسجات الرد التلقائي لإحالته إلى المتصل، لهذا نتناول تحويل الهاتف مقفل فيما يلي: .
يمكن للمستخدم تفعيل الخدمة من خلال ذلك الكود” #1100*”، بعد ذلك يبين عدد اختيارات حتى يتم الضغط علي تعيين “خدمات موبايلي”.
بعد ذلك يتم الضغط علي خدمات بالقيمة المضافة، وعليه يقوم المستخدم بالنقر علي خدمة راحتي حتى يتم التفعيل التلقائي للخدمة.
أو يمكنك بعِث كلمة” راحتي” من خلال ذلك الرقم”1100″، إلى جانب هذا يوجد كيفية أخرى لتفعيل الخدمة والاستفادة من مميزاتها، وذلك عن طريق التَواصُل برقم 1100، واختيار من القائمة خدمة راحتي.
كما يمكن للمواطن تشغيل الخدمة من خلال التراسل مع احد ممثلي خدمة العملاء، لكي يطبق له الخدمة بنحو مباشر علي الجوال، وذلك من خلال رقم 1100 واختيار تفعيل الخدمة من خلال خدمة العملاء.

تحويل الهاتف مقفل من موبايلي

نستعرض فيي تلك الفقرة طريقة تحويل الهاتف مقفل المزودة من شركة موبايلي، حيث توافر الشركة عدة مميزات لعملائها من خلال تلك الخدمات، فتقدم كافة الخدمات بنحو مجاني، وتقوم ببعث بلاغات تنذر العميل بالمكالمات الواردة، إلى جانب بعِث برقية نصية بالأرقام المتصلة وميعاد الاتصال، وذلك في الاسطر التالية.
يمكنك تحويل الهاتف مقفل في حالة الجوال مشغول باتصال آخر، وذلك من خلال الكود الآتي:” **67*1431#”، بعد ذلك التَواصُل بالكود حتى يتم انطلاق تفعيل الخدمة.
كما يتمكن من العميل تحويل مكالمات الهاتف إلى مغلق حينما يكون خارج تغطية الشبكات من خلال ذلك الكود”##62#”، بعد ذلك النقر علي اتصال لتفعيل الخدمة.

الغاء تحويل المكالمات

أضافه شركة موبايلي خدمة إلغاء تحويل المكالمات، حتي يتمكن العملاء من تحويل المكالمة إذ كان الجوال مغلق أو ليس به تغطية شبكية ، وهذا ما نسرده في تلك الفقرة:.
يمكن للعميل إلغاء خدمة تحويل الخدمات من خلال ذلك الكود”##21#”، وخصصت عدة اختيارات ملحقة لخدمة الإبطال لكي تتلائم مع كافة العملاء، مثل إلغاء التحويل عند تواجد اتصال من خلال ذلك الكود”##67#”.
كما يمكنك إلغاء خدمة التحويل إذا كان الجوال مغلق أو خارج تغطية الشبكات من خلال كود الآتي “##62##”.
وإضافة شركة موبايلي لخدمات الهاتف خدمة إلغاء التحويل بعد اتباع عدة رنات من خلال ذلك الكود”#61##”.

خدمة موجود موبايلي للايفون

تقدم شركة موبايلي خدمة موجود للهواتف الايفون، ونستعرض لكم في تلك الفقرة إجراءات تفعيل الخدمة في التالي:.
يتساءل مستعملي الايفون عن كيفية تفعيل خدمة موجود علي جوالهم، وقد خصصت الشركة ذلك الكود”#1431*21**”، بعد ذلك الضغط علي أتصال وبذلك يتم تطبيقها بنحو تلقائي.
وأذأ أراد المستخدم أن تبطل تلك الخدمة، يمكنك التَواصُل علي رقم 21، لشروع إيقاف الخدمة.

تحويل مكالمات موبايلي على رقم ثاني

وفرت شركة موبايلي خدمة تحويل المكالمات علي رقم ثاني، وذلك من خلال الإجراءات التالية:.
لتحويل المكالمات من موبايلي إلى رقم آخر، يمكنك استعمال ذلك الكود”**62*”، بعد ذلك كتابة رقم الجوال الثاني وفي الختام ضع رمز #، وبعد ذلك انقر علي أيقونة اتصال، حتى يتم تحويل المكلمات من خلال الخط الآخر بنحو تلقائي.
كما يمكنك تحويل المكالمات من خلال ذلك الكود ” *21** بعد ذلك رقم الجوال بعد ذلك #” وبعد ذلك انقر علي اتصال لتفعيل الخدمة.
إذ أردت تحويل المكالمات أثناء تواجد مكالمة هاتفيه علي الجوال، يمكنك ذلك من خلال الكود التالي”# بعد ذلك رقم الجوال، *67** بعد ذلك الضغط علي موافق.
أما الكود الخاص بتحويل المكالمات عند الغلق هو *62**، بعد ذلك النقر علي موافق، ويتم تفعيل خدمة التحويل بعد اتباع الرنات من خلال الكود التالي”61**” بعد ذلك الضغط علي موافق.
يستطيع العميل إلغاء تلك الخدمة من خلال ذلك الكود”#00##”، بعد ذلك التَواصُل لكي يتم أيقاف تلك الخدمة.