كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثة line

كيف اعرف ارقام جوال المضافين في برنامج المحادثة line كيف اعرف أن الشخص أونلاين؟ وكيف اعرف ارقام هاتف المضافين في برنامج المحادثه line؟ يعد برنامج المحادثه line من البرامج ذات الانتشار الرَحِب في المرحلة الأخيرة.

كيف اعرف ارقام هاتف المضافين في برنامج المحادثه line؟

يُعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة، والذي يقوم بتحميله الكثير من مستعملي الجوالات الذكية، ولا يقتصر استعمال البرنامج باشتراك الملفات وإجراء المكالمات من خلال شبكة الإنترنت فقط، وإنما يقدم التطبيق رابط خاص بكل مستخدم لتحميل التطبيق من خلال المتاجر الرسمية للتطبيق.
يتيح البرنامج احتمال معرفة الأرقام وإنشاء المجموعات بتنفيذ المحادثات الجماعية، ولكن كيف اعرف ارقام هاتف المضافين في برنامج المحادثه line ؟ على الرغم من احتمال معرفة الأرقام الخاصة ببعض المستخدمين، إلا أن الشركة المالكة للتطبيق قررت بعدم سعة المستخدمين على معرفة أرقام الهاتف المضافين بالبرنامج لاتباعهم لسياسة الخصوصية.
صرحت الشركة بأن الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها معرفة رقم مستخدم آخر أن يقوم بالسماح للتطبيق بعرض رقمه بالملف الخاص به، وذلك بالإضافة الى البيانات الرئيسية التي يتم عرضها من غير الضرورة لموافقته كالصورة الشخصية واسم المستخدم.
لذلك نطمئن المستخدمين الذين قد يشعرون بالقلق من استكشاف عدد من المستخدمين الآخرين عن كيفية كيف اعرف ارقام هاتف المضافين في برنامج المحادثه line أن الأمر غير مجدي من غير حصول التطبيق على موافقتك.

أسرار برنامج LINE

على الرغم من أن التطبيق محدد لإجراء الدردشات وإرسال الملفات وإجراء المكالمات الصوتية من خلال الإنترنت، إلا أن هناك عدد من الخفايا بالتطبيق والتي يرغب عدد من المستخدمين باستخدامها: ومن أسرار البرنامج ما يلي:.
معرفة أن الشخص أونلاين لا يوفر برنامج LINE الخاص بالدردشة خدمة معرفة آخر ظهور، ولكن قامت الشركة بوضع ميزة معرفة ما إذا كان المستخدمين الآخرين بوضع التَواصُل أم لا، وذلك من خلال سماع ما يلي:.
قم بتشغيل التطبيق على الجوال الهاتف الخاص بك.
توجه إلى الملف الشخصي الخاص بالصديق الذي تعتزم بمعرفة حالة اتصاله.
قم بالتحقق من النقطة الخضراء المتواجدة بصورة الملف الشخصي، وإذا كانت مفعلة فصديقك بحالة اتصال ويمكنك التراسل معه.
تغير نوعية الصورة على الرغم من الجودة السيئة للصور التي يتم الحصول عليها من البرنامج، حيث يقوم البرنامج بتقليل نوعية الصور عند استلامها وذلك لتزويد مسافة بالجهاز والحفاظ عليها، إلا أنه يمكنك الحصول على نوعية الصورة الأصلية.
يمكنك الحصول على الجودة الأصلية من الصورة، ذلك من خلال الانتقال إلى الدردشة من القائمة الخاصة بالإعدادات واختيار نوعية الصورة الملائمة لك.
اكتساب النقود تُعتبر تلك من المواصفات التي لا يعرف عنها الكثيرون، حيث يمكنك اكتساب عدد من النقود، والتي يمكنك الحصول عليها فيما بعد بأي وقت، وذلك من خلال مشاهدتك لإعلانات التي يقوم التطبيق بعرضها أو تحميل عدد من البرامج والتطبيقات المختلفة، ويمكنك الاستفادة من تلك الميزة وذلك من خلال سماع الآتي:.
قم بالانتقال إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
اختر النقود المجانية المتواجدة بالقائمة.
قم برؤية الدعايات أو تحميل التطبيقات من أجل الحصول على النقود.
يجب تدقيق مشاهدة مقاطع مقطع الفيديو للإعلانات كاملة، وإلا لن تحصل علي النقود الخاصة بك.

استخدام التطبيق بالكمبيوتر

يفضل عدد من المستخدمين استعمال تطبيقات التراسل من خلال أجهزة الحاسب الآلي، لذلك يقوم بعد مستعملي هذا التطبيق بتحميله على الجهاز الخاص بهم واستخدامه، ويمكنك فعل ذلك من خلال سماع ما يلي:.
قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق باستخدامك لإحدى المتصفحات، أو من خلال الضغط “هنا“.
بعد ظهور الصفحة الأساسية الخاصة بتطبيق LINE، قم بالضغط على تحميل (Download) المتواجدة ببداية الصفحة.
بعد انتهاء التحميل قم بالتوجه إلى التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قم بِتدوين جميع البيانات اللازمة وتأكيدها حتى يتم العفو لك باستعمال البرنامج.
يمكن استعمال كيفية التحميل الماضية لأجهزة المحمول، حيث يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بالبرنامج لتحميل التطبيق.

إنشاء حساب جديد بتطبيق LINE

لا تصور عملية إنشاء حساب جديد من الأمور القاسية بالتطبيق، حيث إنها من أسهل المسارات التي يمكنك تسجيل الدخول بها لأى تطبيق حيث يتم سماع الآتي:.
قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق من خلال الضغط “هنا“.
بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق قم بالسماح له من أجل الحصول على الأذونات اللازمة لشروع العمل.
قم بالضغط على الزر الخاص بالتسجيل Sign Up.
اضغط على الخيار الخاص بالمتابعة Continue.
قم بإدخال رقم الجوال بعد ذلك اضغط على التالي.
يتم قراءة التحذير بعناية من القائمة التي ستظهر، بعد ذلك قم بالضغط على موافق.
قم بإدخال رمز التأكد الذي سوف يتم إرساله على رقمك الخاص، بعد ذلك اتبع باقي الإرشادات المتواجدة بواجهة البرنامج.

خصوصية برنامج LINE

تهتم شركة LINE بخصوصية مستخدميها، لذلك يشعر الكثير منهم بالراحة أثناء استعمال هذا التطبيق، وقد قامت الشركة بوضع عدد من معايير ومميزات الخصوصية بالتطبيق، ومن أبرزها ما يلي:.
حظر المستخدمين قد يقابل البعض القليل من المخاوف عند التعرض لعدة المستخدمين المزعجين والغير مرغوب فيهم، لذلك قامت الشركة بوضع خدمة الحظر التي يمكن استعمالها لحظر المستخدم الآخر من التوصل لك.
الجدير بالذكر أن تلك الخاصية تتواجد ببرامج المحادثات الأخرى لحظر الإساءة التي قد يتعرض لها المستخدمين، والتخلص من المزعجين، ولكن تُعتبر من أفضل المواصفات التي وفرتها الشركة بالتطبيق.

إخفاء آخر ظهور

لا يرغب عدد من المستخدمين بإظهار آخر وقت قاموا بها بدخول الملف الخاص بهم، لذلك قامت الشركة بجعل تلك الخاصية من الأساسيات بالتطبيق، وذلك على نزاع الكثير من التطبيقات الأخرى كبرنامج واتساب، حيث ينبغي أن تقوم بإبطال آخر ظهور من خلال الإعدادات.
الإبقاء على رقم الجوال سرًا نتيجة لسياسة الخصوصية المتبعة من قبل الشركة، جعلت أرقام الجوالات الخاصة بالمستخدمين غير مرئية، ولا يمكن التوصل لها إلا إذا قام صاحب الحساب بالسماح للتطبيق بعرض الرقم الخاص به، وذلك مع البيانات الرئيسية التي يتم عرضها كالاسم وصورة المستخدم.

مميزات برنامج LINE

توجد العديد من المواصفات التي قامت شركة LINE بتوفيرها بالتطبيق، مما جعله من أفضل برامج التراسل المستخدمة، فمن أبرز المواصفات التي يحتوي عليها التطبيق ما يلي:.
المحافظة على خصوصية المستخدمين بخلاف الكثير من الشركات الأخرى مما جذب إليها الكثير منهم.
سهولة التسجيل بالتطبيق، حيث يمكن لجميع المستخدمين المعنيين بالتسجيل به إنشاء حساب بآلية سهلة، وذلك من خلال كتابة البيانات التي يحتاج التطبيق إليها.
قامت الشركة بتوفير التطبيق بصورة مجانية من خلال المتاجر الرسمية الخاصة بها لجميع أنظمة التشغيل المتنوعة للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
إمكانية التوصل لحسابك الخاص وذلك من خلال ربط التطبيق المتواجد بالهاتف على أجهزة الكمبيوتر.
سرعة استقبال وإرسال المحادثات والملفات كالصور والفيديوهات المختلفة.

عيوب برنامج LINE

على الرغم من المواصفات العديدة التي يقوم البرنامج بتوفيرها، والتي يمكن الاستفادة منها، إلا أن البرنامج تعيبه عدد من النقاط الصغيرة، والتي قد لا يحبذها عدد من المستخدمين، وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:.
جودة الرسائل الصوتية الرديئة، حيث يقوم البرنامج بتقليل جودتها عند إرسالها للطرف الآخر.
افتقار البرنامج لإجراء المكالمات المرئية من خلال شبكة الإنترنت.