كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي بالخطوات على حسب ما قدمته الشركة لعملائها في كل موقِع خاصة من لا يستعملون هذه الخدمات التي تؤدي للخصم من رصيد موبايلي.

كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي بالخطوات

تُعتبر شركة موبايلي من الشركات المتميزة في مجال شبكات المحمول بدولة المملكة العربية السعودية، وقد أتاحت شركة موبايلي للمستخدمين أكواد لإلغاء الخدمات التي تسحب من الرصيد، وهي كالآتي:.
لإلغاء خدمة راحتي يتم بعِث برقية على رقم 1100، وبعد ذلك يترقب العميل عدد من الزمن حتى تمتد إليه برقية للتأكيد على إلغاء هذه الخدمة بنحو نهائي.
لإلغاء الدعايات المجانية التي تأتي للمستخدم يمكنه بعِث برقية تشمل على حروف قف على الرقم 604445 لإلغاء الخدمة رسمياً والتخلص من الدعايات المزعجة.
خطوات إلغاء خدمة الإشعارات للمكالمات هو إدخال الكود#453*، وأيضا يمكن إلغاء نفس الخدمة عن طريق بعِث برقية على الرقم 5543 مع إرفاق رقم 1100 مع الرسالة.
للتمكن من إلغاء خدمة الملخص في نهاية المكالمة وهي خدمة مسبقة الدفع وتتيح للعميل مغرفة الرصيد المتبقي ووقت المكالمة يتم بعِث برقية نصية على الرقم 552 شاملة الرقم 1100، أو إدخال الكود *5552# خدمة رنات موبايلي هي خدمة تقدم للمستخدم تحديد رنة محددة للمتصل لسماعها وهي بمشاركة شهري مقداره 5 ريالات سعودية.
ولإلغاء خدمة رنات يتم إدخال الرقم 1404، وعقبها يتم كتابة رنان بعد ذلك بعِث الرقم 1، ومن بعد ذلك سوف تمتد برقية تشمل نجاح إلغاء الخدمة.
لإلغاء الاشتراك بخدمة أبواب يتم بعِث برقية نصية تشمل على الكود غ550562، ولإلغاء الاشتراك بنحو نهائي يتم بعِث برقية نصية تشمل على الحرف غ وترك مساحة بعده بعد ذلك إدخال حرف ال ج ومن بعد ذلك بعِث الرسالة على الرقم 6391.

مميزات تطبيق موبايلي

تطبيق موبايلي من التطبيقات المتميزة التي تقدم للعملاء الكثير من الخدمات لذلك قام الكثير من المستخدمين بتحميل التطبيق على أجهزتهم، وتتمثل هذه المواصفات فيما يلي:.
تطبيق مجاني بنحو كامل.
يمكن من خلاله مديرية كافة الخدمات والحساب والفواتير الخاصة بالمستخدم بالإضافة لإمكانية شحن الرصيد من خلال التطبيق.
معرفة كافة الأنباء الجديدة والأحداث اليومية وأخبار الرياضة بنحو مجاني.
تسهيل تقديم كافة الخدمات الجديدة المزودة لعملاء موبايلي.
إمكانية الاستعلام عن العروض الجديدة التي تقدمها الشركة.
التمكن من الإشعار عن أي مشكلة تقابل العملاء، والكشف على أقرب فرع من موبايلي للعميل.

خدمة الاستعلام من موبايلي

أتاحت شركة موبايلي التراسل بين العميل والدعم الفني على مدار اليوم من خلال تعيين عدد من الأرقام، ومنها الرقم 1100 لكافة المقيمين بدولة المملكة، وأيضا التَواصُل على الرقم 0560101100 من خارج دولة المملكة.
وذلك لمساعدتهم في حل أي طراز من المشكلات التي تقابلهم حول الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة، كما يمكن استعمال اللغة التي تناسب العميل من بين اللغات المتاحة، وبعد ذلك يتم الضغط على رقم 9، للتواصل مع فريق الدعم الفني بكل سهولة.

متابعة شكاوى موبايلي

متابعة شكاوى موبايلي من أبرز الخدمات المتوفرة من شركة موبايلي، حيث يتمكن العميل من خلالها من مراقبة الشكاوى التي تتيح بها لخدمة العملاء، ولكي يتمكن من المستخدم تقديم شكوى بعد ذلك متابعتها، ينبغي عليه سماع هذه التعليمات:.
التوجه لموقع موبايلي على شبكة الانترنت/، ومن بعد ذلك الدخول على صفحة الشكاوى من الصفحة الرئيسية.
إدخال المعلومات الخاصة بالعميل ومنها رقم الجوال الجوال، ورقم الهوية الشخصية ومن بعد ذلك الضغط على خيار إرسال.
بعد إتمام كافة الإجراءات الخاصة يتزويد الشكوى سوف يشتغل فريق الدعم على حل المشكلة، وإشعار العميل بما جرى الوصول إليه.

الاستعلام عن رصيد موبايلي

للاستعلام عن رصيدك المتبقي في موبايلي يمكن إدخال الكود *1441# بعد ذلك الضغط على زر التَواصُل لكشف الرصيد الفعلي على الخط، أو بعِث برقية نصية على الرقم 1441 بدون أي رموز لكشف المقدار المتبقي من الرصيد، وذلك من خلال برقية ستصل للعميل من الشركة تشمل الباقي من الرصيد بمنتهى الدقة.
معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي لكي تتعرف عزيزي المستخدم على الخدمات التي اشتركت بها بشركة موبايلي للاتصالات قم بالتواصل على الرقم 1100 أو بعث برقية على الرقم لكشف كافة الخدمات النشطة على موبايلي.