هل يوجد فرق في طريقة فورمات ايفون 7 و ايفون 8 ايهما اسهل
هل يوجد فرق في طريقة فورمات ايفون 7 و ايفون 8 الفرق بين iphone 7 و iphone 8 مقارنه بين ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس الفرق بين ايفون 7 وايفون 8 بلس الفرق بين ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس في الشكل ايهما افضل ايفون 7 وايفون 8 ايهما افضل ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس مقارنة ايفون 7 بلس وايفون 8 بلس الفرق بين ايفون 7 وايفون 8 في الشكل
في حالة وقوع أي خسائر لجهاز أبل أيفون 7 عن طريق تنزيل برامج غير مسموح بها أو وسائل أخرى ، فإن الاستعادة إلى إعدادات المصنع الأصلية هي إحدى المسارات لإصلاح المشكلات، ستؤدي الاستعادة الشاملة إلى حذف كافة المعلومات الموجودة عليها ، بما في ذلك كافة الصور والموسيقى وجهات التَواصُل ومقاطع الفيديو، ويمكن القيام بذلك بيسر من الجوال أو باستعمال أي تونز .
فرمتة الهاتف
تذكر، يؤول ذلك إلى إزالة كل شيء من هاتفك وإرجاع تعيينه مرة أخرى على إعدادات المصنع، وإذا كنت متأكدًا من رغبتك في المتابعة ، فاتبع الإجراءات العادِيَة أدناه، إذا كنت تعتزم فحسب في إرجاع رصد الجهاز المجمد ، فاضغط مع المواصلة على “خفض مستوى الصوت” و “الطاقة” لفترة 15 ثانية، ويجب أن إرجاع تشغيله.
إعادة اختيار جهاز أيفون 7
انقر فوق “الإعدادات” بعد ذلك على “عام” انتقل إلى تحت علامة التبويب عام وانقر فوق “إعادة تعيين” اضغط على “محو كل المحتوى والإعدادات” أدخل رمز المرور الخاص بك (إذا كنت قد قمت بتحديد واحد) وتأكيد إرجاع اختيار الخاص بك عن طريق النقر على “مسح أيفون .
يجب أن يعطيك جهازك تقديرًا للوقت الذي ستستغرقه هذه العملية، بالاعتماد على عدد التطبيقات التي لديك ، يمكن أن يكون في أي موقِع من لحظات قليلة إلى ساعة أو أكثر، خلال هذا الزمن ، لا يشتغل الجهاز بالكامل، فور الانتهاء ، سوف يكون هاتفك مثل الجديد، وهذا شيء ينبغي عليك فعله إذا سلمت أو بيع هاتفك إلى شخص آخر لأنه يزيل كل معلوماتك .
فرمتة جهاز أيفون 8
يمكن أن يكون أزمة بالغة عند بيعه لأنك تحتاج إلى مسح كافة بياناتك، في الواقع ، إذا كنت تعرف آلية رصد أيفون على الإعداد الافتراضي للمصنع ، فسيكون ذلك مفيدًا جداً حينما تنسى معرف أبل رمز المرور أو أيباد وأيفون عالقًا في وضع الشاشة السوداء أو الشاشة الزرقاء، وفيما يلي أبرز طريقة نشطة لتعيين أيفون 8 و 8 بلس على إعدادات المصنع من غير رمز المرور.
إليك طريقة سهلة جداً من أجل إعادة رصد المصنع على جهازك، والتي توافر لك طريقة سهلة من أجل إعادة رصد أيفون على إعدادات المصنع الافتراضية من غير استعمال أي تونز ، أما إذا كنت تعتزم في إرجاع رصد مصنع أيفون 8 قبل بيع أو تصحيح أزمات نظام iOS ، فإن ReiBoot يوفر لك طريقة مباشرة من أجل إعادة رصد جهاز أيفون الخاص بك، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على Windows أو Mac الخاص بك ، بعد ذلك اتبع الإجراءات أدناه لاستعادة جهاز أيفون 8 ومسح كل شيء.
الخطوة 1: تشغيل ReiBoot وتوصيل أيفون بالكمبيوتر، فور كَشْف جهازك ، اختر “استعادة رصد المصنع” من القائمة العلوية.
الخطوة 2: بعد ذلك ستدخل شاشة جديدة، انقر فوق “إصلاح الآن” لتنزيل ربطة firmware
الخطوة 3: الآن يمكنك النقر فوق “تنزيل” لتنزيل أحدث ربطة البرامج الثابتة من خلال الإنترنت، ويمكنك أيضًا استيراده يدويًا إذا كنت قد قمت بتنزيله بالفعل.
الخطوة 4: سوف يتم تنزيل البرنامج الثابت على جهاز الكمبيوتر في غضون دقائق، عند اتمام العملية ، يمكنك تصحيح نظام التشغيل من أجل إعادة تثبيته.
فرمتة أيفون 8 من خلال الأي تونز
إنه دائمًا حل فعال لاستعادة إعدادات المصنع إلى الايفون باستعمال اي تونز، إذا كنت تعتزم في اعتماد هذه الطريقة من أجل إعادة رصد مصنع ايفون 8 المقفل بدون رمز مرور ، فيجب الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا سبق لك مزامنة جهازك من خلال اي تونز .
الخطوة 1 : قم بتوصيل جهاز ايفون بجهاز الكمبيوتر / جهاز ماك وابدأ تشغيل اي تونز
الخطوة 2. انقر فوق ملخص، حدد إرجاع ايفون على اللوحة اليمنى.
الخطوة 3. انقر فوق “استعادة” مرة أخرى، سيمحو اي تونز جهاز ايفون الخاص بك ويقوم بتثبيت أحدث نظام iOS.
يرجى العلم أن هذه الطريقة غير قابلة للتطبيق حينما يكون جهازك عالقًا أو مجمدًا حيث تحتاج إلى إقفال Find My iPhone قبل الاستعادة، وإذا تعذر التعرف على جهاز iOS الخاص بك عند التَواصُل بنسبة اي تونز ، فستحتاج إلى حالته في وضع DFU ، بعد ذلك استعادته إلى إعدادات المصنع باستعمال اي تونز كما هو مذكور أعلاه.
وبالطبع ، يمكنك رصد مصنع أيفون من غير الضرورة لجهاز كمبيوتر أو رمز المرور من خلال الإعدادات حينما يشتغل iDevice بنحو طبيعي، ما تحتاج إلى معرفته هو أنه إذا لم يكن لديك رمز مرور ، فإن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا كان لديك نسخة احتياطية لجهازك من خلال آي كلاود من قبل وقمت بتمكين “العثور على iPhone الخاص بي” للسماح لأبل بتعيين هاتفك وأنت المستعمل الصحيح.
انتقل إلى الإعدادات> عام> إرجاع تعيين، حدد مسح كل المحتوى والإعدادات.
بعد الانتهاء من محو جهاز ايفون وإرجاع تشغيله ، يمكنك إما تعيين الاستعادة من iCloud backup أو تجهيز ايفون جديد.