واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول

واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول ، وواتساب ويب بالرقم ، وواتساب ويب ايفون، وتحميل واتس اب مجانا، وفتح واتس اب للكمبيوتر، وطريقة مسح واتساب ويب، والواتساب هو أحد تطبيقات التراسل الأجتماعي التي يستعملها الملايين للمميزات العديدة التي يقدمها التطبيق ومن بينها احتمال استعمال حساب الواتساب من خلال التطبيق ذاته أو من خلال الواتساب ويب…تابعوا معنا.

واتساب ويب الرابط الرئيسي

من أجل الدخول إليكم في مقالنا هذا واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول ، فعند امتلاك هاتفين يجب من استعمال اي منهما للرد على الرسائل ولكن اذا كان كل جوال محدد لعمل مخصص ، تسطيع ربط واتساب بالهاتف الاخر والعكس صحيح ، تحتاج فحسب لمتصفح والرابط من هنا، تابع لتعرف الطريقة :.

  1. الدخول فتح المتصفح الذي تستخدمه على هاتفك.
  2. التوجه باستعمال اسفل المقال بنحو مباشرة لموقع الحادثة واتساب.
  3. التقط الكود من على الشاشة عن طريق الجوال الاخر الموجود عليه برنامج واتساب.
  4. اذا كان الجوال اندرويد يوجد في الاعلى 3 نقاط رئسية انقر عليها ، بعد ذلك واتساب ويب ، لفتح الكاميرا.
  5. اما في الآيفون من الاعدادات سوف تجد واتساب ويب او “whatsapp web” ، لالتقاط الكود.
  6. انتهى كل شيء والآن تستطيع ارسال والرسائل واستقبالها من الجوال الأخر والتمتع بخدمة أزيد مرونة.

واتساب ويب الخاص بي

واتساب ويب بالرقم واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول :.
إذ لا يمكن استعمال موقع واتساب ويب من خلال الكمبيوتر او اللابتوب من خلال امتلاك الرقم وحده وأيضا من غير أن تقتني تطبيق واتس آب من خلال الجوال المحمول او من غير تواجد برنامج واتساب الرئيسي من خلال الجوال ، حيث يتم تفعيل واتساب ويب من خلاله لكي تستمتع و تستفيد بخدماته.

واتساب ويب بالرقم

للتسجيل في واتساب ويب والأستمتاع بالخدمات التي تقدمها قم باتباع الإجراءات التالية :.
قم بفتح تطبيق واتساب علي الهاتف.
الدخول علي الموقع الرئيسي لواتساب ويب من هنا.
قم بالرجوع إلى تطبيق واتساب بالهاتف وأضغط علي القائمة ⋮ أو علي الإعدادات واختر واتساب ويب أو whatsapp وفق اللغة التي يشتغل بها هاتفك.
سوف يقوم الجوال بفتح صفحة جديدة ليقوم بمسح الكود الذي يبين في موقع واتساب ويب.
استخدم هاتفك لمسح الرمز المربع الذي يبين لك علي الشاشة.
بعد المسح سوف يقوم الموقع تلقائيا بفتح ابلكيشن الواتساب علي جهاز الحاسوب لإدخال كلمة المرور أو إسم المستخدم أو رقم الهاتف.

واتساب ويب ايفون

واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول :.
إذا كنت تقتني بالفعل حساب على تطبيق واتساب على هاتف آيفون الخاص بك، فما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:.
واتساب ويب ايفون تيقن أنك تستعمل نسخة حديثة من التطبيق، على الأدنى ليست أقدم من الإصدار 2.12.5.
قم بفتح تطبيق واتساب على الآيفون الخاص بك، بعد ذلك اذهب إلى سلسلة الإعدادات، وابحث عن خيار واتساب ويب أو بالإنجليزية WhatsApp Web بعد ذلك أضغط عليه.
قُم بإدخال هذا الرابط web.whatsapp.com على المتصفح الذي تعمل عليه، وستُفتح أمامك صفحة خاصة بتطبيق واتساب، وهي التي سوف تعمل عليها طيلة فترة تفعيلك للتطبيق على المتصفح، وسيظهر لك بمضمونها مربع يحتوي على QR Code.
وجه كاميرا الآيفون حوالي مربع QR Code، واضغط على مسح رمز الاستجابة السريعة (Scan QR code)، وسيتم الربط بنحو تلقائي، ويظهر لك مضمون حسابك الخاص على التطبيق من خلال واتساب ويب بجميع المحادثات والخيارات.

تحميل واتس اب مجانا

واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول :.
يعد تحميل واتس اب الأخضر من أفضل خيارات التراسل حيث أنه تطبيق طفيف وشخصي وأمن بشكل تام حيث أنه يستعمل تقنيات تشفير للرسائل مرتفعة الجودة، كما أنه تطبيق مجاني غير مدفوع يمكن الحصول عليه بدون إزاء فحسب كل ما تحتاج إليه هو اتصال الجوال بالإنترنت للبدء في استخدامه.
تحميل واتس اب مجانا من أجل تنزيل الواتساب WhatsApp على جوالات الأندرويد بنحو مجاني من جوجل بلاي أو APK من الرابط المباشر”هنا“.
أنقر على زر Install الموجودة ضمن مستطيل أخضر.
تيقن من اتصال جوال الأندرويد بشبكة Wifi قوية، وانتظر قليلاً حتى يتم التحميل ويتم فتح التطبيق من زر الفتح أو Open فتح واتس اب للكمبيوتر واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول :.
لإستخدام برنامج الواتساب على الكمبيوتر مع جوال الأيفون أو البلاك بيري ، الويندوز ، قم بفتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر عن طريق إستخدام أحد متصفحات الإنترنت .

فتح واتس اب للكمبيوتر

قم بفتح تطبيق الواتساب على الأيفون من خلال النقر على علامة الواتس بالهاتف ، وإذا كنت في محادثة فيمكنك الإنتقال مرة أخرى إلى شاشة الدردشة الأساسية .
قم بتعيين الإعدادات من خلال القائمة التي بالأسفل وبعد ذلك قم بالدخول إلى برنامج الواتساب ويب من خلال الرابط اعلاه علي جهاز الكمبيوتر وسوف تجد رمز الإستجابة السريع ” الباركود ” وقم بمسح هذا الرمز ضوئياً من خلال إستخدام جوال الأيفون الخاص يك وعلى ذلك سوف يتم فتح برنامج الواتساب في متصفح الإنترنت الذي قمت بإستخدامه على جهازك .
حاليا سوف تستطع من إستخدام برنامج الواتساب مثلما كنت تستخدمه على هاتفك بالظبط وهنا أيضاً يجب من تسجيل الخروج عند الإنتهاء من الدّورَة والتصفح وإرسال الرسائل .
يتم تسجيل الخروج من خلال الضغط على القائمة ثلاثية النقاط المتواجده أعلى سلسلة الدردشة على يسار الشاشة والنقر على خانة تسجيل الخروج المتواجدة في تحت القائمة .

كيفية مسح واتساب ويب

واتساب ويب الرابط الرئيسي من أجل الدخول :.
فيما يلي شرح لآلية دخولك إلى موقع واتساب ويب أو تطبيق واتساب على سطح المكتب عن طريق كود QR في واتساب على هاتفك.
وتذكر أنه لا يمكنك استعمال الماسح الضوئي المخصص من أجل كود QR في واتساب ويب لمسح أكواد QR خارج الجهاز الذي استخدمته لتسجيل الدخول إلى واتساب على سطح المكتب، لكن بالمقابل تستطيع دائمًا استعمال هاتفك الذكي لمسح أكواد QR أخرى.