مواقع أجنبية تبيع ماركات شنط أصلية

مواقع أجنبيه تبيع ماركات شنط أصليه.. موقع شنط ماركات اصليه مخفضه افضل موقع لبيع الشنط الماركات موقع بيع شنط ماركات اصليه مستعمله موقع شنط ماركات تقليد درجة اولى موقع لبيع الشنط الماركات المقلده افضل ماركات الشنط في امريكا موقع يبيع اكسسوارات ماركات موقع ملابس ماركات.

أستمراراً لتدويناتي الماضية في بثّ المواقع ذات الاختصاص بالتسوق من خلال الأنترنت لاعانة متسوقي الأنترنت في إيجاد المواقع المعتمدة ، فالكثير لم يعتبر يشتري إلا من خلال الأنترنت تعويضًا من التسوق التقليدي من خلال المحال ، وأنا هنا في كل مرة سأقوم بمشاركتكم مفضلتي للمواقع التي أجدها ..

1- زائري بريطانيا ربما يعرفون مُتتالية مراكز ( http://www.tkmaxx.com/ ) وهي من المتاجر المعتمدة بأسعارها بين متسوقي بريطانيا ، وهم بالمناسبة قاموا بإفتتاح مُتتالية مراكز في ألمانيا و هولندا و النمسا يمكن لسائحي تلك الدول القيام بزيارتها ، وأما من في الدول العربية يمكن الطلب من خلال الموقع ولكن ينبغي أن تضع عنوان ضمن بريطانيا و من بعد ذلك تقوم بنقلها إلى بلدك ، وتوجد هذه الخدمة مثلاً خدمة واصل العالمي السعودي والتابعة لشركة البريد السعودية ، وبالتأكيد هناك مثل أرامكس وشركات كثيرة توافر لك صندوق بريطاني لأستلام هذه البضائع.

2- الشركة اليابانية الرائدة في عالم الأزياء من خلال خط أزياء خاص بهم ( https://www.uniqlo.com/us/en/home/ ) فالأن استطاع متسوقي الأنترنت من شراء أخر مجموعات الثياب مِعِهُم ، ولكن التوصيل فحسب داخل أمريكا ، لذلك تستعمل نفس الطريقة الماضية من خلال أستعمال صندوق بريد أمريكي.

3-الشركة الأمريكية العريقة والتي تعمل في قطاع الثياب الفاخرة منذ أزيد من 100 عام ( http://shop.nordstrom.com ) ، فالمتجر خليط بين الثياب مقبولة الثمن و الباهضة الثمن، فأغلب ما تجده هو ثياب سان لوران وتوري بورش و فالنتينو وكارولينا هاريرا ، لذلك قد تجد قطعة قيمتها 30 الف ريال سعودي بالإضافة الى قطعة تعادل 100 ريال سعودي ، فهي خليط بين الكثير من القطع المتعددة ، والمختلف بهذا الموقع هو بإمكانه التوصيل مباشرة إلى الدول العربية.

4- الشركة الأمريكية المعروفة لدينا في المنطقة ( http://www.gap.com/ ) تملك شركات أخرى أيضاً قد لا تتوفر شعباتها في كل موقِع لدينا ، وتملك تشكيلة كبيرة و متفاوتة للأطفال والرجال و النساء من خلال خطوط أزياءها الأخرى مثل ( http://oldnavy.gap.com ) و ( http://bananarepublic.gap.com/ ) و ( http://athleta.gap.com ) وكافة هذه المواقع التي تتبع لها بإمكانها التوصيل إلى السعودية ، وبالنسبة لي أعرف قياساتي باستمرار وفق شرائي المستمر من جاب ، لذلك أطمئن باستمرار حينما أطلب منهم.

إقرأ أيضا:

5- الشركة الإيطالية التي دخلت المركز التجاري بشّدّة منذ عام 2015 ، ( https://www.yoox.com/sa/ ) فهي دخلت متأخرة ولكن دخلت بشّدّة خطوط الأزياء الإيطالية مثل فندي ودولتشي أند غابانا و برادا ، ميو ميو ، لانفين ، و الكثير من الأسماء الإيطالية ، لمحبي الثياب الإيطالية الفاخرة ربما هذه الشركة الإيطالية أحسن خيار مِعِهُم مع تواجد توصيل مباشر إلى السعودية والبلدان العربية والخليجية.

6- تعتمد فلسفة الشركة الأمريكية ( http://www.zappos.com ) المتخصصه في بيع الأحذية ، بكونها تعرض أكبر تشكيلة للأحذية بحوزتها ، كافة الألوان يتم توفيرها ، كافة المقاسات ، كافة الأشكال ، حيث تعتمد معايير التنافسية مِعِهُم على أرضاء العميل بتشكيلة كبيرة ترضي ذائقته مهما كانت، التوصيل ضمن أمريكا ، لذلك عليك إعتماد وضع صندوق أمريكي أيضاً عند الطلب.

7- من كالفن كلاين إلى شركات ثياب مغمورة ، فهذه الشركة الأمريكية تحاول لتكون من أكبر المتاجر لبيع الثياب من خلال الأنترنت ( http://www.revolve.com/mens/?navsrc=main ) يتوفر قسم للأطفال وقسم للذكور والاناث ، بالإضافة إلى أمكانية التوصيل إلى السعودية والدول العربية كافة.

8- هنا صرحت الشركة الأمريكية ( https://www.freepeople.com/fpme/ ) من خلال أنشاء مدونة تستعرض صور لمدونات يقمن بعرض الأزياء لكي تراها وتتخيلها كيف ستبدو بالطبيعة و الشارع ، والجدير بالذكر حينما تشتري بأكثر من 150 دولار فإن التوصيل يكون دون مقابل للدول العربية ، هنا موقع التسوق الخاص بهم https://www.freepeople.com

9- تعتبر من أزيد المواقع الرائجة والأكثر أستخداماً للتسوق من خلال الأنترنت في بريطانيا ( https://www.prettylittlething.com ) بداعي أسعارها المتدنية و التحدي ، بالرغم من أن الموقع لم يشرع إلا منذ ثلاث أعوام ولكنه يترأس مواقع التسوق حول العالم ، هو الأن يقوم بالتوصيل لدولة الإمارات ، أو بإمكانك إستخدام طريقة التوصيل من خلال صندوق بريد بريطاني ، أو تترقب حتى يتيح بالتوصيل إلى السعودية والدول العربية الأخرى.

10- بقصة نجاح مذهلة لفتاة شرعت ببيع الثياب من داخل جراج صغير وحتى بلغت صفحة متابعيها لأزيد من مليون في إنستغرام ( http://shop.showpo.com/ ) من خلال الرابط السابق يمكنك تصفح الصور المعروضة كما هي بصفحة الإنستغرام وأختيار القطع مباشرة من خلال موقع التسوق الخاص بهم ، التوصيل الأن في الدول العربية فحسب للكويت ولبنان و الأردن و قطر و الإمارات ، بالإضافة إلى أمكانك أستخدام طريقة البريد الأمريكي إذا كنت في أحدى التي لا تضم التوصيل لها.

11- لأصحاب المقاسات الكبيرة في الثياب الأن يوجد لهم موقع محدد لتوفيرها ( http://www.torrid.com/ ) ولديهم توصيل لجميع بلدان العالم بلا أستثناء.