أفضل دكتور جلدية في الكويت

أفضل دكتور جلدية في الكويت ، دكتور جلدية جيد في الكويت ، أفضل دكتور جلدية في الكويت للإكزيما ، أفضل دكتور جلدية في دار الشفاء ، أفضل دكتور جلدية في عيادة الجلد بالحي العاشر ، دكتور فهد العثمان ، دكتور الأمراض الجلدية دكتور عيسى بشور يا دكتور أفضل بشرة في مستشفى السلام.

افضل دكتور جلدية في الكويت

تُصنف دولة الكويت حاليًا ضمن الدول التي لديها أكبر عدد من عمليات التجميل في الدول العربية ، ويعزو البعض سر ذلك إلى ارتفاع مستوى المعيشة ومعدلات دخل الأفراد ، على الرغم من أن هذا عامل مؤثر ، ولكن ليس العامل الوحيد أو العامل الأكثر تأثيرا بل هو السبب الرسمي لتعدد المؤسسات والعيادات المتخصصة التي تتميز بالتقدم الكبير وتوفر أحدث الوسائل والتقنيات الطبية ، بالإضافة إلى تنسيقها مع مجموعة من أكثر أطباء الجلدية والتجميل المهرة – من الكويتيين والجنسيات الأخرى – المعترف بهم لكفاءتهم ولديهم أعلى المؤهلات والشهادات الدولية.

يذكر موقع إدارة معلومات الكويت أن البيانات المقدمة عن أفضل طبيب أمراض جلدية في الكويت تم الحصول عليها من خلال البحث في الإنترنت من عدة مواقع وتقدير عدد المرضى الذين يعالجون من قبله ، والاعتماد على بعض البيانات المقدمة من جوجل. لذلك ، توصي كويت إنفو بإجراء المزيد من الأبحاث والاستقصاءات اعتمادًا على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له وأنواع الجراحة التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب ، اعتمادًا على حالة الشخص.

د. ميريام الشمري

الدكتورة مريم الشمري ، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى الجهراء ، درست الطب في جامعة كومينيوس في سلوفاكيا (MBBCH) ، ثم حصلت على دبلوم في أورام الجلد من جامعة بوسطن عام 2009. د. الشمري حققت عدة إنجازات في مجال تخصصها ، كان من أهمها إصدار أول أطلس للأمراض الجلدية السريرية. كما شاركت في عدد كبير من المؤتمرات الطبية وترأست بعضها.

شغلت الدكتورة ميريام الشمري عدة مناصب منها مدير إدارة التدريب في معهد التمريض الكويتي ومنصب نائب رئيس الجمعية الكويتية لإدارة القدم والجروح السكرية. عدد عمليات التجميل والعناية بالبشرة وإجراءات مكافحة الشيخوخة.

عنوان عيادة الدكتورة ميريام الشمري: مقابل سوق شرق الكويت ، حي الشرق – الكويت.

احمد حداد

أحمد حداد استشاري أمراض جلدية وتجميل واختصاصي ليزر ، تشمل اختصاصاته مجموعة واسعة من الخطوات التجميلية الموثوقة لبدائل الإجراءات الجراحية ، مثل إزالة الشعر بالليزر والحقن التجميلية ، بالإضافة إلى جلسات تقشير البشرة – بمختلف أنواعها – وجميع خطوات عملية تجميل الوجه بدون جراحة.

شارك الدكتور أحمد حداد في العديد من الفعاليات والمؤتمرات الطبية وخلال مسيرته العلمية والعملية حصل على عضوية عدة هيئات طبية مرموقة في العالم مثل عضوية الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وعضوية جمعية الليزر الأمريكية.

عنوان الدكتور أحمد حداد: بنيد القار قسيمة رقم (1) – الدور الأول أمام المدخل الرسمي لمستشفى السلام بالكويت.

الدكتورة هيلين أزاريان

منحة دراسية.خلال مسيرتها العملية ، تعاونت الدكتورة هيلين أزريان مع العديد من المراكز والمراكز الطبية المرموقة ، قبل تولي مهمة الإشراف على عيادة هيليوس في دولة الكويت.

هيلين أزاري ، العنوان: 77-89 شارع أبو ذر الغفاري ، السالمية ، الكويت.

الدكتورة عادل قطنية

تخرج الدكتور عادل قطينة ، استشاري جراحة التجميل وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) ، من جامعة كوليدج كورك في أيرلندا ، ثم انتقل إلى كندا ، حيث أكمل دراسته في مجال الجراحة التجميلية ، حيث كان تدرب على يد مجموعة من الخبراء العالميين ذوي المهارات العالية والشهرة الأكثر في هذا المجال وشاركوا في تنفيذ عدد كبير من جراحات التجميل الناجحة.

يتمتع الدكتور عادل قطينة بخبرة واسعة في المجال تصل إلى حوالي 22 عامًا ، كما أنه يساعد – ولا يزال – في العديد من المراكز الطبية المرموقة في عدة دول مثل المملكة العربية السعودية وكندا والبرازيل ، بالإضافة إلى مركزه الطبي الخاص في دولة الكويت ، توج خلال مسيرته المهنية بعدة شركات ومنح طبية ، من أهمها: منحة في الجراحة المجهرية وإعادة بناء الثدي من جامعة تورنتو الكندية لأبحاث إكلينيكية في الجراحة التجميلية من جامعة تورنتو. جامعة ماكماستر في كندا ، شهادة من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا ، عضوية في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، عضو في جمعية Interplast

عنوان الدكتور عادل قطينة: مركز قطينة الطبي ، الشعب البحري ، شارع همفاريتز (قطعة 8) – الكويت.

د. احمد يوسف عبد العال

الدكتور أحمد يوسف عبد الله ، أخصائي الأمراض الجلدية والمتخصص في الإجراءات الطبية التجميلية وعلاجات الليزر ؛ بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الطب ، قضى عدة سنوات في دراسة متعمقة في هذا المجال ، مما دفع عائلته إلى الحصول على الشهادة الأوروبية المجلس في الأمراض الجلدية ، وكذلك شهادة البورد الأمريكي لزراعة الشعر وجراحة الليزر.

تشمل مجالات اختصاص الدكتور أحمد يوسف عبد العال تنفيذ فريق جراحات الشعر ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من إجراءات العناية بالبشرة وتجميل الوجه غير الجراحي والعلاجات بالليزر.

عنوان عيادة الدكتور أحمد يوسف عبد العال: شارع عبدالله الفضالله ، السالمية – الكويت.

د. هدى الصفار

الدكتورة هدى الصفار أخصائية الأمراض الجلدية ، حاصلة على بكالوريوس الطب من جامعة الكويت ، ثم سافرت إلى عاصمة بريطانيا العظمى لندن حيث حصلت على درجة الماجستير في نفس التخصص الطبي ، وبعد ذلك تدربت حصلت على درجة الدكتوراه في الطب الباطني في جامعة كولومبيا البريطانية في كندا ، وهدى الصفار أول طبيبة.

خلال مسيرتها المهنية ، شغلت الدكتورة هدى الصفار عدة مناصب وساهمت في عدة مشاريع تهدف إلى تحسين النظام الطبي ، حيث قدمت البروتوكول التأسيسي لمراحل علاج التعرق إلى وزارة الصحة ، وهي حاصلة على المجالس الكندية والأمريكية. قسم الأمراض الجلدية وجراحة الجلد.

عنوان عيادة الدكتورة هدى الصفار: الطابق الأول والثاني ، بناية صيدلية الهاجري ، نايد الكار – الكويت.

د. صالح الجريوي

حصل الدكتور صالح الجريوي ، استشاري الأمراض الجلدية والمدرس بكلية الطب بجامعة الكويت ، خلال مسيرته العملية والأكاديمية على عدد من الشهادات والزمالات الدولية ، من أهمها زمالة الأكاديمية الأمريكية في جامعة الكويت. الأمراض الجلدية: تشمل اختصاصاته العديد من المراحل التجميلية وخاصة المراحل الموثوقة لتقنيات الليزر مثل شفط الدهون بالليزر وتقشير الجلد والجمع بين لون البشرة وإزالة الشعر بالليزر بالإضافة إلى الحقن التجميلية.

خلال سنوات نشاطه ، تعاون الدكتور صالح الجريوي مع عدد من المراكز الطبية المرموقة ، حيث عمل كاستشاري أمراض جلدية في مستشفى KOC الأحمدي ، وشغل منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية في مستشفى Alanan و Alanan. -المستشفى الأميري يقوم بواجباته في الوقت الحاضر من خلال زيارته الخاصة حيث تأسس في الكويت.

عيادة الدكتور صالح الجريفي: مجمع د. مركز صالح الجريوي الطبي ، طريق المغرب (طريق 40) ، حولي – الكويت.

جمال حداد د

جمال حداد ، استشاري الأمراض الجلدية ، حاصل على بكالوريوس الطب من جامعة الإسكندرية المصرية عام 1992 ، وحصل على الماجستير – من نفس الجامعة – في تخصص الأمراض الجلدية والتجميل والليزر عام 1998 ، ثم حصل على الدكتوراه من جامعة الإسكندرية عام 1998. جامعة القاهرة في عام 2011 ، تلقى خلال هذه السنوات تدريبات مكثفة على أنواع الجراحة التجميلية في العديد من الدول العربية والأوروبية ، بما في ذلك مصر والكويت وإسبانيا وفرنسا.

الدكتور جمال حداد متخصص في الجراحة التجميلية غير الجراحية وخاصة في علاجات الليزر وحقن التجميل ، وقد أسس مركزه الطبي الخاص في مصر باسم عيادة دايموند للعناية بالبشرة ، بينما كان يمارس الطب في دولة الكويت من خلال مركز الجارالله الألماني التخصصي.

عنوان الدكتور جمال حداد: مركز الجارالله التخصصي الألماني ، تقاطع الطريق الدائري الثالث مع شارع القاهرة ، حولي ، الكويت.

د. عيسى بشور

انتقل الدكتور عيسى بشور استشاري الجلد والليزر بعد تخرجه من كلية الطب إلى فرنسا حيث أكمل دراسته في تخصص طب التجميل وحصل على شهادة CE من جامعة تورز وشهادة A.E.S من جامعة بواتييه يقوم بمجموعة واسعة من خطوات تجميل البشرة مثل إزالة الهالات السوداء وعلاج حب الشباب وشد الوجه بالليزر وإزالة الشعر بالليزر بالإضافة إلى إجراءات الحقن المختلفة بما في ذلك حقن الدهون.

تعاون الدكتور عيسى بشور مع العديد من المؤسسات والمؤسسات الطبية قبل انضمامه إلى طاقم مركز راية الطبي ، حيث يشغل منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر.

عنوان الدكتور عيسى بشور: مركز راية الطبي ، قطعة رقم (5) ، شارع ريشون أمام مخفر السالمية ، السالمية – الكويت.