افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الكويت

افضل دكتور انف واذن وحنجره في الكويت افضل دكتور انف واذن وحنجره في الكويت للاطفال افضل دكتور انف واذن وحنجره بمستشفى السلام افضل دكتور انف واذن وحنجره المواست للاذن والانف والحنجرة دكتور في مستشفى السلام دكتور عبدالله العلي اوزان انف و اذن و حنجرة دكتور عبدالعزيز عطية افضل دكتور انف واذن وحنجرة بمستشفى السيف افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الجهراء.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الكويت

د. عبد الله العلي

عبد الله العلي لديه أفضل الأطباء. تقع عيادته في ميدان خفالي ، المبنى الأول على الطريق الدائري الرابع. لكن المشكلة مع مرضى هذا الطبيب أن مواعيده تتجاوز 3 أشهر ، والطريقة المتبعة معهم هي أن يرى المريض أولاً الدكتور عماد (مصري) ، وإذا أوصى بإجراء عملية جراحية ، يتم عرض المريض على الدكتور العلي. دون تحديد موعد

د. محمود البوز

تقع في بوشاري كلينك في السالمية

دكتور محمد

مصري ذو خبرة طويلة عيادته مقابل مركز الإطفاء في السالمية.

أكد وزير الصحة الدكتور علي العويدي أن عدد المؤسسات الصحية التي تشمل عيادات الأذن والأنف والحنجرة في مناطق الكويت هو 14 مركزا صحيا ، مما يشير إلى أن هناك أيضا مؤسسات لديها أكثر من عيادة. لخدمة سكان الكويت ، على عكس العيادات الخاصة الأخرى لعيادات الأذن والأنف والحنجرة في جميع المستشفيات ، حيث افتتح مؤخرًا عيادات طب الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الأميري.

وأعلن العبيدي في بيان على هامش افتتاح عيادات الأذن والأنف والحنجرة ، وعيادة النطق والسمع في مركز سعد العبد الله الصحي ، بحضور ممثل سلطان اللقيم ، يوم الثلاثاء. الانتهاء من إنشاء مبنى متكامل للسمع والنطق على مسافة 1000 متر بمستشفى العدن يقدم خدمات السمع والنطق لسكان منطقة الأحمدي ، مما يشير إلى توسيع عيادات السمع والنطق الخاصة. في مؤسسات الرعاية الأولية ، بهدف تخفيف العبء عن المرضى وإحالتهم إلى المستشفيات ، وكذلك تقديم خدمة قريبة للمرضى ، حيث تم إطلاق قسم في مركز النفيسي الصحي يشير إلى أن هذه الخدمات الإضافية تخدم أهالي سعد. – منطقة عبدالله الصحية.

كما أشار العويدي إلى افتتاح هيئة وطنية للعلاج النفسي تضم العديد من الأخصائيين النفسيين وعوامل أخرى ، وسوف ترى النور قريباً ، مشيراً إلى أنه تم إنشاء الهيئة التي تنظم العمل ، وستجتمع أيضاً. قريبا لإكماله. الخدمات الصحية في القطاعات والمرافق الصحية.

وقال في كلمة خلال حفل الافتتاح “يأتي ذلك ضمن خطة الوزارة والحكومة للتطوير المستمر للنظام الصحي ، وتحقيق التغطية الصحية الكاملة بالخدمات الصحية وعدالة توزيعها على جميع المديريات”. والمناطق السكنية في الدولة “، مشيراً إلى أن إطلاق هذه العيادات يعد إضافة جديدة للخدمات والبرامج الوقائية والعلاجية المقدمة. في المركز الصحي الذي يشمل الطب العام وطب الأسرة ورعاية الأمهات والأطفال ورعاية الأسنان والتطعيمات والمختبرات والصيدلية ، مبيناً أن المركز يعمل من الساعة السابعة يومياً حتى منتصف الليل.

وأشار إلى أن هذا الافتتاح يأتي تماشيا مع خطة الوزارة واستراتيجية الصحة الأولية للتوسع في إطلاق العيادات المخصصة في المراكز الصحية الأولية ، لتقديم خدمات صحية في مختلف التخصصات للمواطنين والمقيمين بالقرب من مناطق إقامتهم ، فضلا عن توفيرها لجميع المقيمين دون تمييز ، وبطريقة سلسة ووفقًا لأحدث المعايير الدولية لجودة الخدمات الصحية ، والتي ترغب الوزارة وموظفوها في مراعاتها بأبعادها الطبية والفنية والإدارية والإنسانية.

وأضاف فال العويدي: بلغت نسبة مؤسسات الرعاية الصحية الأولية التي لديها عيادات تخصصية نحو 20٪ من إجمالي عدد مؤسسات الرعاية الصحية على مستوى جميع المناطق ، بينما تجاوزت النسبة 30٪ على المستوى الصحي. منطقة الجهراء ، والعمل جار بالتعاون مع مجالس الأقسام الطبية المتخصصة لتوسيع إطلاق أخبار العيادات المتخصصة على مستوى المؤسسات الصحية والتي ستضاف إلى التخصصات الموجودة وهي الأمراض الجلدية والأمراض المزمنة ، الصحة النفسية والأنف والأذن والحنجرة والعمليات الجراحية والمسالك البولية والعظام والعيون ، لتزويد عيادات جديدة بفرق طبية وتمريضية وفنية خاصة ، ووضع سياسات وبروتوكولات العمل وتنفيذها والتنسيق مع الأقسام الطبية بالمستشفيات من أجل توفير الأدوية والمعدات الحديثة للتشخيص والعلاج.

من جانبه أشاد عضو مجلس النواب سلطان اللحي ، بافتتاح العيادات التخصصية في مركز سعد العبد الله ، حيث ستقدم خدمات محترمة لأهالي الجهراء ، مبينا أن هناك مشاريع صحية على مستوى وزارة الصحة. الذي سيظهر قريباً نهاراً ، مبيناً أن هناك مؤسسة ستبني مستشفى الجهراء الجديد.

من جهته ، قال رئيس مركز الشيخ سالم العلي للسمع والنطق ، الدكتور عبير الهيفي ، إن افتتاح العيادات في منطقة الجهراء يهدف إلى تخفيف العبء على العائلات والمرضى في المنطقة. الجهراء مساحة.

وصرح رئيس مركز سعد العبدالله الصحي الدكتور مالك الأنبهان أن افتتاح عيادات النطق والسمع بالمركز جزء من أقسام الأذن والأنف والحنجرة في مركز الشيخ سالم العلي للسمع. وخطاب ، مبينا ان العيادات انطلقت في أكتوبر الماضي ، مما يشير إلى أن القسم يخدم سكان منطقة الجهراء بشكل عام ، ويجب إحالة المرضى إلينا من خلال مركز الشيخ سالم العلي في منطقة صباح الصحية.