حجز موعد سوق السمك الكويت www.moci.shop Fish Market

يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين بالكويت عن كيفية حجز موعد سوق السمك فقد قامت وزارة التجارة والصناعة بالكويت بتطبيق بيان حظر الدخول إلى سوق السمك من غير الحصول على موعد مُسبق، وقد جاء هذا الإجراء من بداخل التدابير الوقائية لحظر تفشي فيروس كورونا، لذا قدِمت الكثير من الاستفسارات حول طريقة حجز موعد للذهاب إلى سوق السمك، ومن خلال سطونا التالية على المختصر كوم سنوفر لكم إجابة تفصيلية لتساؤلكم اليوم.

حجز موعد سوق السمك بالكويت

حددت وزارة التجارة والصناعة بالكويت كيفية الحصول على ميعاد لدخول أسواق السمك من خلال الموقع الرئيسي الذي جرى تفعيله مؤخرًا حتى يتم من خلاله الحصول على إذن للذهاب للجمعيات التعاونية، وقد جرى رميه في شهر رمضان في مدة المنع الشامل الذي جرى فرضه في شهر رمضان المبارك من أجل حماية المواطنين من الإصابة بجرثومة كورونا.

تم تطهير وتعقيم الأسواق لتكون مُعدّة لاستقبال العملاء انطلاق من اليوم 3 يونيو 2020، ومن خلال سطورنا التالية سنوضح لكم إجراءات حجز موعد في سوق السمك والحصول على باركود الدخول.

كيفية حجز موعد في سوق السمك بالكويت

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي لوزارة التجارة والصناعة بالكويت، ونحن نيسر لكم التوصل له من خلال الدخول على هذا الرابط.
  2. بعد فتح الرابط سوف تظهر لكم الصفحة الرسمية لموقع الحادثة وفيها يتم إدخال المعلومات التالية: الاسم. البريد الإلكتروني. الرقم المدني. رقم الجوال الجوال.
  3. بعدها يتم تعبئة المعلومات المطلوبة.
  4. ثم يتم تحديد سبب الحجز، ومن بعدها يتم تحديد الموعد والضغط على خيار “حجز”.
  5. بعد الانتهاء من التسجيل وإتمام الإجراءات الماضية ستصل خطاب ثبوت إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل والبريد الإلكتروني تشمل على معلومات الحجز، والباركود، ويتم الاحتفاظ بهم لإظهاره أمام الجهات الأمنية عند الدخول إلى السوق.

تحرص الحكومة الكويتية على الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين داخل أراضيها، لذا تسارع من أجل اتخاذ جميع الخطوات الاحترازية لحظر تفشي فيروك متلازمة الشرق الاوسط كورونا الذي أودى بحياة الكثيرين إلى التهلكة.