رقم الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة

رقم الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة ، يبحث العديد من المواطنين في دولة الكويت والمقيمين فيها عن الأرقام الخاصة في الهيئة العامة للمعلومات في جنوب مدينة السرة الكويتية، يحتاج العديد من المواطنين والمقيمين في مدينة السرة لإجراءات العديد من المعاملات الخاصة بهم من الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للأعلام في الكويت.

جنوب السرة هيئة الإعلام الكويتية

تقدم الهيئة العامة للمعلومات السياسية العديد من الخدمات بشكل إلكتروني من خلال البوابة الرسمية للهيئة لكافة مناطق الدولة، حتى جنوب صورة.
ومن هذه الخدمات: إصدار بطاقة الهوية السياسية، وتجديد بطاقة الهوية السياسية، ومعالجة الوثائق الشخصية للمواطنين الكويتيين والمقيمين المقبلين من دولة الكويت.
الهيئة العامة للمعلومات السياسية رقم.
يمكنك الاستفسار والاستعلام عن الخدمات التي تقدمها هيئة سياسة المعلومات العامة من خلال رقم استعلام السياسة والذي يبين بالصيغة التالية 51889988.

منشورات عمل الهيئة العامة للمعلومات السياسية

أعلنت الهيئة العامة أن العديد من الخدمات المزودة من خلال مكاتب الهيئة تتم الآن إلكترونيًا، ماعدا الأمور التي تستلزم فحصًا شخصيًا، وفقًا للبرنامج التالي:.
تتم المواعيد يوم السبت من خلال موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية.
استقبال المواطنين والمقيمين طيلة الاسبوع من الاحد الى الخميس لاتمام خدماتهم.
وتبدأ ساعات عمل مكاتب الهيئة من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا، ماعدا خدمة الهوية السياسية التي تم تمديدها حتى الساعة 5 مساءً.