طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

تعرف على طريقة تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية فيفا الكويت VIVA الطريقة الجديدة 2020 م ، تُعد مؤسسة فيفا الكويت VIVA من شركات الإتصالات الرائدة في دولة الكويت حيثُ تحتل الرتبة الثالثة ما بين شركات الإتصالات، وتتبع مؤسسة VIVA مؤسسة الاتصالات السعودية stc حيثُ تقتني الجزء الأكبر من رأس مال VIVA، والتي شرعت العمل بالتحديد في أواخر عام 2018 لتظل حتى يومنا هذا في نطاق دائب من تحسين خدماتها الاتصالية لمواكبة احدث التطورات التكنولوجية على مستوى العالم.

وتحرص VIVA على إتاحة جميع الخدمات والمتطلبات لعملائها ما إذا كانوا الأشخاص أم الشركات، كما تمتاز مؤسسة VIVA للاتصالات بتوفير خدمات الشبكة العنكبوتية مرتفعة الجودة بتقنية LTE – 4G ، وإن كنت من عملاء مؤسسة VIVA للاتصالات وترغب في التعرف على طريقة تفعيل خدمات الشبكة العنكبوتية VIVA الكويت تابعنا في الاسطر التالية من المختصر كوم.

كيفية تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

تقدم مؤسسة VIVA للاتصالات بدولة الكويت خدمة الشبكة العنكبوتية فائق السرعة لعملائها حتى يستطيعوا من استعمال شبكة الشبكة العنكبوتية والتراسل مع الآخرين في تخصصات العمل أو التراسل الاجتماعي بعجالة وسهولة.

ولكي تستطع من تفعيل خدمة إنترنت VIVA لمستخدميها يُمكنك ذلك بيسر من خلال أحد المسارات التالية:

التوجه إلى أحد فروع مؤسسة VIVA للإتصالات وطلب تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية من أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدون بالفروع.

يثمكن للمستخدمين تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية من VIVA بأنفسهم من خلال القيام ببعث خطاب نصية وجيزة تشمل على رقم تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية بالشركة وهو (30) وإرسالها على رقم 567ن لتتمكن من تفعيل خدمة الشبكة العنكبوتية على الفور.

كيفية تشغيل خدمة الشبكة العنكبوتية VIVA في الجوالات الذكية 2020 

يستخدم عملاء شركات الاتصالات بمختلف دول العالم العديد من ماركات وأنواع الجوالات الذكية لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية الوجيزة .

بالإضافة إلى خدمات التجوال وتصفح شبكة الشبكة العنكبوتية والدخول على مواقع التراسل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة غلى تحميل التطبيقات الإلكترونية المتعددة المتواجدة على المتاجر الإلكترونية المختلفة.

ويثمكن تفعيل خدمات الشبكة العنكبوتية الخاصة بشركة VIVA للاتصالات على جميع أنواع الجوالات الذكية مع تفاوت المسارات بحسب لنوع الجوال الجوال، طرازه، كيفية استعماله في الدخول على شبكة الإنترنت.

وتتمثل إجراءات تفعيل خدمات إنترنت مؤسسة VIVA للإتصالات في النحو الاتي باختلاف الطريقة طبقا لاختلاف طراز الجوال الجوال:

في أجهزة IPHONE التي تعمل بنظام IOS لكي تستطع من تشغيل خدمة الشبكة العنكبوتية يتم التوجه إلى سلسلة الإعدادات، ومنها يتم تعيين مؤسسة الاتصالات، بعد ذلك تعيين شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.

في أجهزة HTC لكي تستطع من تشغيل خدمة الشبكة العنكبوتية يتم التوجه إلى سلسلة الإعدادات الخاصة بخدمات الجوال الجوال، ومنها يتم تعيين شبكات الجوال النقال، بعد ذلك تعيين شبكات الخدمة، والضغط منها على شبكة VIVA لتحديدها لتكون الشركة الخاصة بخدمات الإنترنت.

في أجهزة Hauawei لكي تستطع من تشغيل خدمة الشبكة العنكبوتية يتم التوجه إلى سلسلة الإعدادات الخاصة بالهاتف الجوال، ومنها يتم تعيين شبكات الخدمة، بعد ذلك تحديد شبكة VIVA لخدمات الإنترنت.

في أجهزة NOKIA يقوم المستعمل بالتوجه إلى القائمة الأساسية الموجودة بالهاتف الجوال، بعد ذلك يتم الذهاب إلى سلسلة الأدوات، ومنها الدخول مباشرةً إلى سلسلة أفعدادات، والتي منها يثمكن تعيين الشبكة الخاصة بخدمات الشبكة العنكبوتية من خلال الانتقاء من سلسلة الشبكة يدوياً وإدخال اسم الشبكة المراد تشغيلها وهي مؤسسة VIVA.