نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw تسجيل دخول

مدارس البقاء على رَهِن الحياة نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw نظام الوصي الإلكتروني

رابط المدرسة الإلكترونية eschool.alnajat.edu.kw.النظام الطلابي eschool.alnajat.edu.kw

المدرسة الإلكترونية التي شاركت في مواصلة العملية الدراسية عن بعد، حيث أنشأت وزارة التربية والتعليم الكويتية نظام المدرسة الإلكترونية للمراحل التعليمية المختلفة، ولعبت المدرسة الإلكترونية دورًا مهمًا في مواصلة الدراسة في عصرنا بداعي الوباء، لذلك سنطرح لكم نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw.

مدارس البقاء على رَهِن الحياة أنشأت جمعية النجاة الخيرية بالكويت العديد من المدارس التي تريد إلى إتاحة بيئة تعليمية ودينية خصبة للطلبة الكويتيين لصناعة جيل قادر علميًا وقادرًا على تحمل المسؤولية، ويحافظ على القيم الدينية والثقافية على حسب نهج وطني.

على أساس تعميق الولاء للدين والوطن، من خلال تعيين البرامج التربوية والمشاريع وتحديث الأساليب، وإستهدآف الخبرات والكفاءات التعليمية العليا، حيث تهتم المدارس الباقية بتفعيل الشراكة المتواصلة بين المدرسة والبيت، و مخرجات المدرسة.

يتميزون بطلاب متميزين في جميع المجالات العلمية والأدبية والرياضية والإسلامية مما يجعلهم يفوزون بالعديد من الجوائز والمراكز الأولى في شتى المسابقات.

طورت جمعية النجاة الخيرية نظام مديرية التعلم وهو النظام المدرسي الإلكتروني الذي شارك في مواصلة الدراسة في ظل جائحة كورونا، واحتوى على العديد من الأدوات التعليمية والدراسية التي سهلت عملية الدراسة عن بعد، وساهمت في الاتصال.

هيئة التدريس والمعلم مع الطلاب.

نظام الطالب eschool.alnajat.edu.kw

يحتوي نظام الطالب على العديد من الأدوات التعليمية الهامة التي سهلت عملية الدراسة عن بعد من خلال المدرسة الإلكترونية، ويحتوي النظام على دروس الفصل والواجبات غير المحسومة، ويمكن معرفة الجدول اليومي والأسبوعي، ويحتوي على مسجات مدرسية وتذاكر ومختلف المراسلات، ويمكن التوصل إلى نظام الطلاب في منصة المدرسة من خلال الشبكة العنكبوتية على النحو التالي:

  1. أدخل رابط نظام المدرسة الإلكترونية.
  2. اختر نظام الطالب.
  3. أدخل رقم الطالب وكلمة المرور.
  4. انقر فوق تسجيل الدخول.

سترى الواجهة الأساسية للمدرسة الإلكترونية والتي من خلالها يمكنك مراقبة أبرز الواجبات والدروس المتعددة التي تقدمها المدرسة.

نظام الوصي الإلكتروني

أتاحت مدارس النجاة لولي الأمر دخول المدرسة الإلكترونية لمراقبة تقارير طلابه بالمدرسة، ومعرفة درجة التزام أولادهم بالعملية الأكاديمية وحل المهام المتنوعة والعمل الصفي.

يتعرف ولي الأمر على المدرسة الإلكترونية من خلال القيام بما يلي:

أدخل رابط المدرسة الإلكترونية “من هنا”.

انقر فوق نظام Guardian.

أدخل اسم المستعمل وكلمة المرور اللذين يتم إرسالهما إلى ولي الأمر على الجوال المحمول المسجل في النظام.

انقر فوق تسجيل الدخول.

يمكن للوالدين الدفع من خلال المنصة من خلال الشبكة العنكبوتية لأي مستحقات من أبنائهم.

كل ما عليه فعله هو إدخال المبلغ المطلوب والنقر على “الدفع الآن”.

سوف يتم تحويلها على شاشة الدفع من خلال الشبكة العنكبوتية وتكتمل عملية الدفع.

في حالة نية ولي الأمر في مراقبة تقارير الطالب، ينبغي عليه النقر فوق التقارير.

انقر فوق كشف حساب الطالب.

اختر العام الدراسي.

اكتب اسم الطالب.

انقر فوق بحث.

سيظهر تقرير حساب الطالب.

من خلال سلسلة أمور الطلاب

يمكن لولي الأمر النظر على مخالفات الطالب ومتابعتها وفصلها وغيابها.

توفر سلسلة الشؤون الأكاديمية والأكاديمية معرفة بكافة مهام الطالب والخطة الأسبوعية والدروس المعدة.

رابط المدرسة الإلكترونية

eschool.alnajat.edu.kw

تعد المدرسة الإلكترونية من أبرز أنظمة التعلم الإلكتروني عن بعد في دولة الكويت، والتي تقدم للطلبة وأولياء أمورهم ومعلميهم والإدارة مراقبة عملهم المتنوعة من خلال المنصة، حيث لعبت دورًا بارزًا في استمرارها.

هذه هي المعلومات الشاملة عن المدرسة الإلكترونية والتي من خلالها يتعرف الطالب على طريقة الدخول إلى حسابه في المدرسة الإلكترونية والاطلاع على صفحته، ونعرف طريقة تسجيل ولي الأمر للوصول إلى المنصة.