معاملة جنسية بالوكالة المساعدة للجنسية والتجنس بالرياض

معاملة جنسية بالوكالة المساعدة للجنسية والتجنس بالرياض وكالة الاحوال المدنيه بالرياض التجنيس الادارة العامة للتجنس الوكالة معاملة التجنيس حفظت مدير التجنيس بالرياض معاملتي في التجنيس معاملات التجنيس القديمة وزارة الداخلية السعودية قسم التجنيس تجنيس اصحاب المعاملات.

توجد معاملة خاصة بامي في احوال محافظة شرورة جرى إرسالها لأحوال نجران بعد ذلك أحيلت إلى مؤسسة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في الرياض بشأن تحديد موعد تنفيذ تحليل تأكيد النسب وذلك من شهر رجب من عام 1439 هـ وتواصلنا مع الوكالة وقد أخبرونا بأنها مقيدة مِعِهُم بالإدارة العامة للجنسية بعد ذلك أخبرونا بأنها تحولت لقسم تأكيد الأصل النسوي بالوكالة وبعد ذلك قبل أسبوع أخبرونا أنها تحولت لوزارة الخارجية لدى قسم الشؤون القنصلية وعندما تواصلت معهم يوم الأربعاء الذي وافق تاريخ 29 رجب 1440 هـ أخبروني أنها قبل يومين قد تحولت للوكالة المساعدة للجنسية والتجنس بالوكالة في الرياض .

السؤال الان/ ما هو معنى او المقصود بالوكالة المساعدة للجنسية والتجنس ؟ وهل هذا مؤشر إيجابي ؟ وماذا عقب ؟ أفيدوني بأسرع وقت ممكن ، وجزاكم الله خيرا .

الرد:

اليوم عدت على أحوال محافظة شرورة وقالوا لها راح نحولك لجوازات شرورة لطلب عمل البصمة العشرية من أجل التأكد من أنه هل تحمل أي وثائق أجنبية (غير مثبتة الأصل ) وايضا تحديد موعد تنفيذ تحليل تأكيد النسب مع اخوتها من الذكور.

أنا الوالدة كافة ذويها مواطنين ( أبويها وأخوانها من الذكور 4 وأختها وحدة من سعوديون ).

المهم ياغالي كيف اتواصل معاك على الخاص.

ضروري جدا لو أكتب رقم الهاتف او الجوال وتتصل علي أو العكس اللي تشوفوا أسهل لك فضلا لا أمرا ياغالي .