3
7
دليل المملكة

أفضل حضانة وروضة اطفال في جدة

أفضل حضانة وروضة اطفال في جدة حي الصفا حي النسيم حي النعيم حي الزهراء حي الواحة حضانات جدة للرضع حضانة كنزى كيدز جدة حضانة اطفال في جدة حي الصفا روضة ملتقى الاصدقاء جدة اجمل اسماء حضانات الاطفال افضل روضة في جدة حي النسيم روضة اطفال حكومية بجدة افضل روضة في جدة حي الصفا.
من أبرز فترات التعليم هي مرحلة رياض الأطفال حيث تستهل من هنا رحلة تعليم الطفل، فيبدأ الطفل يتعلم كل المهارات المتنوعة من المهارات الكتابية والمهارات التعبيرية والمهارات الحركية وغيرها من المهارات الأخرى، ويبدأ الطفل في كَشْف مواهبه والاهتمام الجيد يساعد على تنمية هذه المواهب بنحو متماثل جدا، ففي جدة الكثير من حضانات ورياض الأطفال التي تحظى بـ بالغة جدا من اكتراث جميع أولياء الأمور بها، حيث تمتاز هذه الحضانات في التعليم الجيد والتعامل النموذجي مع الأطفال وأولياء الأمور بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، لذلك ننشر أحسن حضانات ورياض الأطفال الموجودة في جدة .
 ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزائرين وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو احسن بنا على تصويت الزائرين لنستطيع الحصول على الافضل فعلاً من الزائرين .
ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية من خلال السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لتقليل الترتيب وايظاً يمكنك من خلال التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة حتى يتم اضافتة للقائمة .
أفضل الحضانات ورياض الأطفال في جدة
مدارس المبتكرة الصغيرة 
هذه المدرسة هي من المدارس المتكاملة جدا حيث تمتاز الروضة بها يتزويد أحسن مضمون تعليمي من الممكن تعلمه، كما يشتغل لدى المدرسة فرقة من أمهر المعلمات والموظفين الذين يعملوا لخدمة الأطفال، كما تتيح المدرسة فرقة من أبرز الرحلات المدرسة الثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى الأسعار المتميزة، عنوانها حي الفيصيلية شارع الإمام الشافعي غرب عزيز مول .
مدرسة الحسن العالمية
 التعليم في هذه الروضة هو تعليم استثنائي جدا حيث يمكن تعلم كل اللغات العالمية، فهي مدرسة متميزة جدا بمدرسيها، كما يهتم القائمون في هذه الروضة تقديم كل سبل المتعة والترفيه لترغيب الطفل في التعليم فهي روضة تمهيدية جميلة جدا ورائعة، وتسقط في حي الزهراء .
مركز ميزا مي 
هذا المركز من أحسن المؤسسات التعليمية للأطفال فهو من أبرز رياض الأطفال المميزة جدا، ففضلا عن تقديم مضمون جسم للتعليم فإنه يوفر كذلك دورات تدريبية لبعض أنشطة متعددة تهم الطفل كالسباحة والرياضات المتنوعة ورقص الباليه أيضا، عنوانه حي النعيم شارع الأمير سلطان وراء جرير مول .
أكاديمية روز الخاصة 
وهي من أحسن رياض الأطفال في جدة حيث تساهم في تعليم الأطفال كل المواد التعليمية بأسلوب جميل ومميز، كما يشتغل لدى الروضة فرقة من أبرز المعلمات المتميزات في تعليم الأطفال وحسن التعامل معهم، فهذه الأكاديمية تحظى على نسبة بالغة جدا من إقبال أولياء الأمور ، عنوانها حي الواحة مخطط فال شرق جامع عبد الله بن عودة .
روضة نادية الأخلاق النموذجية 
تحتل هذه الحضانة مكانة بالغة جدا من بداخل أحسن الحضانات الموجودة في الرياض، فتقدم مضمون تعليمي هادف جدا يمكن من خلاله تعلم فنون جديدة تنمي من خلالها تصَرُف الطفل، كما تتيح فرقة من أمهر المعلمات لتعليم اللغات المتنوعة والأنشطة الرياضية، وهذه الحضانة تقع في منطقة أبحر الشمالية .
 روضة أكاديمية الصغار
 هذه الروضة أحد رياض الأطفال في جدة المتميزة لأنها تتيح فرقة متميزة من طاقم العمل من المعلمات، فيمكن تقديم مضمون جسم ومضمون ليتعلم الأطفال تعليما مميزا، بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة من الأنشطة الرياضية والموسيقية وغيرها من النشاطات التي تساهم في تشكيل صفة الطفل وتنمية مهاراته، عنوانها حي المنار بالقرب من المحطة شرق كبرى بريمان الطريق .
 روضة براعم
هي كذلك من أبرز الحضانات الهامة والمتميزة في جدة لأنها تتيح فرقة من الأنشطة المحببة للأطفال والتي من خلالها يمكن تنمية فنون وهوايات الطفل، فضلا عن المحتوى التعليمي المتميز الذي يجعل الأطفال يتميزون عن غيرهم في الفترة الابتدائية، عنوانه حي الصفا شارع أم القرى بالقرب من مطابخ الخيالة .
مدرسة بوابة المعرفة العالمية
 وهي كذلك أحد أبرز المدارس الخاصة في جدة تمتاز بالأسعار المتوسطة والمناسبة للخدمات المزودة للأطفال، فالمحتوى التعليمي استثنائي جدا يمكن من خلاله تعلم الكثير من اللغات والمهارات الجديدة، بالإضافة إلى تعلم الحساب واللغة العربية، والمنهج الإنجليزي منهج أمريكي بحت، والمدرسة معتمدة دوليا من Advanc-ED ومن وزارة التربية والتعليم السعودية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى