أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية

أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية دليل شركات السياحة في السعودية شركات السياحة والسفر في الرياض شركات السياحة والسفر في جدة مجموعة شركات ايلاف للسياحة والسفر وكالات السفر والسياحة في السعودية افضل مكاتب السياحة في الرياض شركات السفر والسياحة شركة الصرح للسياحة والسفر.

 

أفضل شركات السياحة والسفر في السعودية – مع حلول عطلة الصيف ، أول ما نقوم به هو التفكير في رحلة سياحية ممتعة مع الأسرة من أجل قضاء عطلة الصيف والاستمتاع بالرحلات والبرامج السياحية ، ونقوم بالبحث عن أحسن الشركات السياحية التي تخطى لنا العروض والرحلات الممتعة والجذابة بأسعار مناسبة ، وقد تقدمت السعودية في هذا المدى وأصبح بحوزتها مئات الشركات السياحية التي تخطى أحسن الخدمات لعملائها ، وأصبحت تتنافس في حين بينها الى تقديم أقوى العروض والخصومات للزبائن وتحاول أن توافر جميع سبل الراحة للعميل ، ومن هنا ، وضعنا لكم سلسلة بأفضل الشركات السياحية في السعودية ، ليتسنى لكم تعيين ما يناسبكم من العروض التي تقدمها ، علنا نساعدكم في إتاحة الزمن والجهد بالبحث عن هذه الشركات .
افضل الشركات السياحية في السعودية :-
1. فرقة الطيار للسفر : مؤسسة مشاركة سعودية ، تأسست في عام 1980 من قبل الدكتور ناصر بن عقيل الطيار ، مقرها الرسمي في الرياض ، تقتني 14 مؤسسة لخدمات السفر والسياحة في المملكة ، و بحوزتها أزيد من 300 فرع موزع على أجزاء المملكة ، و20 فرع خارج المملكة ، يشكل نشاطها يتزويد جميع الخدمات التي تتعلق بالسفر وحجز تذاكر الطيران والسياحة والشحن وتأجير المركبات ، تمتاز الشركة بتقديمها عروض متكاملة من الخدمات السياحية تضم تقييد الفنادق والوحدات السكنية في كافة أجزاء العالم ، أو الحجز في الفنادق والشقق المفروشة التي تتبع لها في داخل المملكة ، وتقدم برامج سياحية خاصة مثل رحلات الحوافز ورحلات شهر العسل وبرامج للشخصيات الهامة ورجال الأعمال ، وتقوم الشركة بتنظيم رحلات للحج والعمرة ، وتقدم خدماتها في الدراسة والتعليم ، وتنظم المؤتمرات والاجتماعات التي تقام في المملكة وخارجها ، بالإضافة إلى ذلك كله ، تخطى الشركة جميع الخدمات التي تتعلق بالنقل الجوي والبحري والبري ونقل الركاب داخل المملكة .
للاتصال بالشركة : 920012333 .
2. عالم السعودية للسياحة : مؤسسة ملحقة للخطوط الجوية العربية السعودية ، تأسست في عام 1982 ، يشكل نشاطها في تقديم جميع خدمات السفر والإقامة بكافة أنواعها ما إذا للترفيه أم للعمل أو الاستجمام ، وتقدم الشركة برامج متفاوتة ومتكاملة متضمنة تذاكر السفر والخدمات الفندقية وأماكن االإقامة ، وتقدم كذلك خدمة برامج العمرة للمواطنين والمقيمين ومواطني بلدان مجلس التعاون ، وتقدم برامج سياحية داخلية للتعرف على ملامح السعودية وآثاراها وتاريخها الثقافي ، وتقوم الشركة يتزويد جميع الخدمات لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض .
للاتصال بالشركة : 920000212 .
3. شبكة ركسون للسياحة : تعتبر من أكبر الشركات السياحية في السعودية ، مقرها الرسمي في الرياض ، ابنيها فرع في جدة ، يشكل نشاطها في تقديم الخدمات السياحية ، وتقدم الشركة أحسن العروض السياحية والبرامج التي تتنوع بين رحلات مع فرقة أو رحلات بحرية أو رحلات حرة ، وتتميز الشركة يتزويد خدمات تقييد الفنادق في كافة أجزاء العالم بأسعار موفقة ومتميزة ، وتقدم الشركة عروضا خاصة لرحلات شهر العسل والرحلات البحرية والنهرية ، بالإضافة إلى منحها خدمة إيجار المركبات ، وتقدم خدمة الرحلات بالسيارة على أقصى مستوى .
للاتصال بالشركة : 920029993 .
4. مؤسسة الصرح للسياحة والسفر : مؤسسة ذات مسئولية محدودة ، تأسست في عام 1978 ، مقرها الرسمي في الرياض ، بحوزتها عدة فروع مفرقة على أجزاء المملكة ، وهي مفوض معتمد لعدد من شركات الطيران والشركات السياحية ، حصلت الشركة على العديد من الجوائز والتكريمات من معظم شركات الطيران العالمية والشركات السياحية ، تخطى الشركة جميع الخدمات السياحية التي تلبي حاجيات العملاء .
للاتصال بالشركة : 920000190 .
5. مؤسسة المؤيد للسياحة والسفر : تأسست في عام 1979 من قبل اشليخ محمد بن عبد الله حمد المحيميد ، تعتبر من أقدم الشركات السياحية في السعودية ، تخطى الشركة جميع الخدمات السياحية والسفر من تقييد فنادق وتذاكر طيران ، وعروض سياحية وبرامج ترفيهية ، وتقدم خدمة الشحن الجوي والبري والبحري ، ابنيها قسم خاص لتيسير إصدار ترخيص القيادة الدولية ، للاتصال بالشركة : 920011188 .
6. فرسان للسياحة والسفر : مؤسسة محدودة المسئولية ، يشكل نشاطها في تنظيم الرحلات السياحية وحجز التذاكر والفنادق ، وتقدم خدمات تنظيم الاجتماعات والمؤتمرات في المملكة ، وتقدم الشركة كذلك جميع خدمات الشحن الجوي والبحري والبري .
للاتصال بالشركة : 920002073 .
7. الراجحي للطيران : تأسست في عام 1980 ، من قبل الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، بحوزتها عدة فروع في المملكة ، وتقدم الشركة جميع خدمات الطيران في السعودية وتقدم عروضا هائلة في اسعار التذاكر ، وتقدم الشركة رحلات تناسب متطلبات الزبائن ، بالإضافة إلى البرامج السياحية جذابة داخل وخارج المملكة العربية السعودية .
للاتصال بالشركة : 920025155 .
8. آل وراء للسياحة والسفر : تأسست في عام 1982 من قبل عيال عبد المحسن آل وراء ، تعتبر من أكبر وكلاء السفر والسياحة في السعودية ، وهي مفوض معتمد للعديد من خطوط الطيران ، وتقدم برامج سياحية فاخرة في كافة أجزاء العالم وبأسعار مناسبة ، تتعامل الشركة مع أزيد من 50.000 فندق في 150.000 وجهة سياحية في 130 دولة ، وتقدم الشركة جميع الخدمات في تقييد تذاكر الطيران ، وتقدم عروض خاصة لبرامج شهر العسل والسياحة الثقافية والسياحة الترفيهية والرياضية ، وسياحة المعارض والمؤتمرات ، بالإضافة إلى خدمات الشخن الجوي .
9. فرقة شركات ايلاف للسياحة والسفر : تأسست في عام 1981 أسفل مديرية الشركة السعودية للتطوير الاقتصادي (سيدكو) ، تخطى الشركة جميع الخدمات السياحية والسفر ، وتقدم خدماتها لكبار شركات الخطوط الجوية ، تمتاز الشركة يتزويد خدماتها في السياحة الدينية التي تعمل على خدمة زوار مكة المكرمة والمدينة من حجاج ومعتمرين ، بحوزتها عدة فروع في أجزاء البلاد العربي واوروبا ، تجدر الإشارة إلى أن الشركة عضوة في الجمعية الامريكية لوكلاء السفر (استا) وعضوة في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) وحاصلة على درَجة الايزو في سنة 2008 .
10. مؤسسة خبر للسفر والسياحة : تأسست في عام 1985 ، مقرها الرسمي في الرياض ، يشكل نشاطها في نطاق السفر والسياحة وتقدم خدمات تقييد التذاكر والفنادق ، وتقدم البرامج السياحية ، وتنظيم رحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى تنظيم المعارض وإقامة المؤتمرات وإصدار ترخيص القيادة الدولية ، تجدر الإشارة إلى أن بحوزتها خمسة فروع في جدة والخرج والدمام .
للاتصال بالشركة : 920000763 .