ارخص اسعار الفنادق في مكة المكرمة

يوجد في مكة العديد من الفنادق التي تقدمها لزوارها، وفي هذا المقال سنوفر لكم أرخص فنادق مكة المكرمة 2021 والتي تتيح خدمات فندقية للزوار على أعلى مستوى، وتتميز بجودتها ودقتها في التعامل مع الزائرين وكرم الضيافة.

أرخص فنادق مكة المكرمة 2021

فندق دار الريس

يعتبر فندق دار الريس من أرخص فنادق مكة لسنة 2021، ويمتاز بقربه من الحرم المكي الشريف.
يبعد نحو 4 كم فحسب عنه، و 100 كم عن سوق شارع الـ60 الشهير، وحوالي 60 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
يوفر فندق دار الريس وحدات جاهزة بالكامل للزوار، وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون وخزانة ثياب خاصة وثلاجة وغيرها من المرافق الداخلية المختلفة، ويمنح الفندق خدمات الواي فاي المجانية في كافة أماكن الإقامة داخل الفندق، ومرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
تبدأ الأسعار في الفندق لليلة الواحدة من 20.
79 دولارًا أمريكيًا.

فندق ميلينيوم مكة النسيم

فندق ميلينيوم مكة النسيم من أرخص فنادق مكة المكرمة 2021، ويقع هذا الفندق على بعد 6 كيلومترات من كل من المسجد الحرام وأبراج البيت، و 5 كيلومترات من مكة مول، و 107 كيلومترات من مطار جدة.
، وهو أقرب مطار للفندق.
يوفر فندق ميلينيوم مكة النسيم العديد من المرافق المتنوعة للزوار، من أبرزها مطعم مشهور يتزويد الوجبات الغذائية العربية على أعلى مستوى، ومركز لياقة بدنية ذوي اختصاص لممارسة الرياضة، ومواقف مجانية للسيارات، ومرافق خاصة بذوي الاحتياجات.
تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 24.
35 دولارًا أمريكيًا.
لمزيد من المعلومات وحجز الفنادق من موقع Booking.com الإلكتروني.

بارك إن راديسون مكة النسيم

يقع فندق Park Inn by Radisson Makkah Al Naseem بداخل فئة أفضل وأرخص الفنادق في مكة المكرمة، ويقع هذا الفندق في حي النسيم المعروف في مكة المكرمة داخل مجمع الراجحي، ويبعد مساحة 20 مترًا فحسب عن جامع الراجحي الشهير، ويقع على بعد نحو 2.
9 كيلومتر من جامعة أم القرى، و 4.
2 كيلومتر من منى.
يقدم فندق Park Inn by Radisson Makkah Al Naseem العديد من الخدمات المتنوعة لنزلائه، من أبرزها خدمات النقل المجانية من وإلى المسجد الحرام، وخدمة الغرف.
يشتمل الفندق موظفين متميزين ومدربين على أعلى مستوى للقيام بمثل هذا العمل بالشكل الذي يليق بالزوار، كما يوفر خدمة تأجير السيارات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لليلة الواحدة من 36.
24 دولارًا.

فندق هوليدى العزيزية

يعد فندق هوليداي العزيزية من أبرز وأفضل وأرخص فنادق مكة المكرمة 2021، ويقع هذا الفندق بداخل تصنيف فنادق الخمس نجوم، ويقع على بعد نحو 5 كيلومترات من مكة مول والمسجد الحرام والأبراج.
ويبعد عن البيت 102 كيلو متر عن أقرب مطار وهو مطار الملك عبد العزيز الدولي.
يوفر الفندق مركز سبا للساونا والتدليك، ويقوم به فريق مدرب تدريباً بشكل كامل للقيام بهذا العمل، ومركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي، ومجموعة من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المرافق المتنوعة.
يوفر الفندق مكتب استقبال رائع يشتغل على مدار 24 ساعة لخدمة الزائرين المقيمين واستقبال زوار جدد في أي وقت خلال اليوم، ويعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون التكلم بالعديد من اللغات مثل الإنجليزية والعربية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لليلة الواحدة من 40 دولارًا أمريكيًا.

فندق فور بوينتس من شيراتون مكة النسيم

يعتبر فندق فور بوينتس من شيراتون مكة النسيم من أبرز وأرخص فنادق مكة المكرمة 2021، والذي حاز على إعجاب الكثير من الزوار، ويقع على بعد نحو 6.
5 كم من المسجد الحرام، وحوالي 10 كم من مركز التسوق المعروف مكة مول، ومن الأبراج يبعد المنزل عن الأبراج بنحو 17 كيلو مترًا، كما يبعد نحو 18 كيلو مترًا عن جبل عرفات، و 108 كيلو مترًا عن مطار الملك عبد العزيز الدولي.
يوفر الفندق غرف جاهزة للزوار على أعلى مستوى ومليئة بالعديد من المرافق المتنوعة أبرزها خزانة ثياب خاصة بالملابس وخزانة آمنة وتلفزيون بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية وحمام خاص مع حوض استحمام وسائل الراحة ومجفف شعر وغيرها.
تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 40.
58 دولارًا أمريكيًا.