ارخص و افضل شاليهات ومنتجعات املج

اسماء افضل 5 شاليهات منتجعات في املج ، السياحة في المملكة العربية السعودية أمر مهم جدا ، وهى ملتقى العديد من الجنسيات المتنوعة وبالتالى تضم العديد من المناطقة الخلابة والرائعة والتي تجذب العديد من المواطنين في السعودية ومن العالم كله.

مدينة أملج

أملج هي احد المدن التي تتبع محافظة تبوك السعودية، وهى منطقة مميزة جدا ورائعة وتتضمن العديد من المناطق الساحرة والجذابة، بالاضافة الى تميزها بامتلاكها موقع رائع على ساحل البحر الأحمر.
حيث أن هذا الموقع جعل مدينة املج من أهم مدن السياحة في المملكة، بالاضافة الى أن مدينة أملج تقتني العديد من الجزر الساحرة ذات التراب البيضاء الناعمة.
كما تضم العديد من الشواطئ الرائعة، وليس هذا فحسب بل تضم العديد من المناطق الأثرية والمواقع المهمة التي تضم مناطق أثرية مهمة جدا، وهو ما يرفع من قيمة مدينة املج على كل الأصعدة السياحية.

مميزات شاليهات ومنتجعات أملج

تتميز شاليهات منطقة أملج بمميزات مختلفة، حيث أنها تحوى موقع هادئ وجميل ومميز، وهذا الموقع يطل مباشرة على البحر الأحمر، ويتصف بالنظافة التامة ما إذا في المنظر أو المنطقة أو نظافة التراب ذاتها على الشاطئ.
ويأتي العديد من السياح من العالم الى شاطئ املج لما فيها من روعة وجمال، ويظهر ذلك في المناطق التي تفوح من خلال الانترنت، فما بال من يذهب إليها ويراها مباشرة.

أسماء أفضل منتجعات في املج

سوف نتابع معكم أسماء أفضل المنتجعات في أملج :.

منتجع شادا هوسبيتاليتي كولكشن مينا

واحد من أفضل المنتجعات في أملج، الذى يجذب العديد من الزوار، بالتحديد الزواج من أجل قضاء شهر العسل، ويشمل أماكن اقامة متميزة بها العديد من وسائل التكنولوجيا، منها خدمة “الواى فاى” المجانى.
كما يتضمن حديقة بها أماكن استراحة رائعة، وايضا إطلالات على البحر وحمام خاص، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتكييف كبير، وثلاجة عبارة عن منطقة لتعاطي الطعام والشراب.
بالاضافة الى مركز لرجال الأعمال، وبوفيه صباح وافطار كونتيننتال، وأماكن لممارسة الرياضة وأبرزها رياضة المشى لمسافات بعيدة.

منتجع عروس الشاطئ

وهناك كذلك منتجع عروس الشاطئ، حيث يقع منتجع عروس الشاطئ، هو على غرار منتجع شادا هوسبيتاليتي كولكشن “مينا”، حيث يتضمن أماكن إقامة بها خدمة الواي فاي المجانية، وبالاضافة الى ذلك يتضمن أرضيات تمتاز من البلاط، بالاضافة الى مطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، يتضمن دش، ومستلزمات استحمام مجانية.
بالاضافة الى امكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وهناك ايضا رياضة الغطس والغوص في موقِع قريب، كما يوجد خدمة تأجير السيارات.

منتجع وسام الحوراء

ويوجد كذلك منتجع وسام الحوراء وهو واحد من أهم المنتجعات في منطقة أملج، حيث يحوى وحدات إقامة فخمة وراقية ومكيفة بها إطلالات رائعة على الشاطئ.
بالاضافة الى غرف مميزة بها تليفزيون وحمام خاص وثلاجة، وكذلك يوجد مرافق الشواء الموجودة في الهواء الطلق.
كما يوجد شاطئ خاص، وملهى مائي، وكذلك خدمات الإنترنت المجانية، وخدمات تنظيف على مدار الساعة.
كل تلك الخدمات في منتجع وسام الحوراء، جعلها تنال اشادة العديد من الزائرين والسياح بجودة الموقِع والراحة المتواجدة فيه بالإضافة الى الموقع والإطلالة وطاقم العمل.

منتجع وحدات الواحة السكنية

ومواصلة للمنتجعات في منطقة أملج، يوجد منتجع وحدات الواحة السكنية، الذي يوجد على طريق الملك فيصل قرب من مول السعودية.
هذا المنتجع الذى يتعامل بنظام الشقق الفندقية، ويشتمل على غرف راقية مكيفة تشمل منطقة استراحة وجلوس وتليفزيون ومطبخ صغير يتضمن كل الاشتراطات الخاصة بالطعام.
كما يتوفر في المنتج خدمة صف المركبات مجانا، وكذلك مرافق الشواء في الهواء.

منتجع مخيم رويال تورز

وهناك منتجع مخيم رويال تورز، الذى يقدم أماكن إقامة مع تكييف، وحديثة تتيح الدخول بشواية، واكتشف “تراس” يطل على البحر، بالإضافة الى خيمة فاخرة للضيوف تكون ممتعة جدا خاصة مع وجبة إفطار كونتيننتال.
كما يتضمن المنتجع ملعب، بالاضافة الى امكانية ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في موقِع قريب.

جزر أملج

تضم منطقة أملج على العديد من الجزر الجميلة التي تتميز بالنظافة والمناظر الرائعة وامكانية التجول من خلال القوارب والزوارق، وكذلك امكانية رؤية الشعاب المرجانية والأسماك الملونة، والدلافين خاصة في موسم الصيف، بالإضافة الى الكثبان الرملية.
كما يوجد مناظر الجبال العالية والبراكين ومنظر غروب الشمس فيها من المناظر التي تجذب الأنظار، بالاضافة الى امكانية السباحة والغطس والألعاب البحرية، والرحلات البحرية للعائلات.