3
7
دليل المملكة

افضل دكتور سمنة في جدة .. اسعار عيادات سابا للتخسيس

افضل دكتور سمنة في جدة افضل دكتور تغذية في جدة دكتورة لبنى عمارة بجدة افضل اخصائية تغذيه للنحافه في جده اسعار عيادات سابا للتخسيس افضل دكتور تخسيس في جدة عيادات دايت كلينك جده مركز ادمه لعلاج السمنه بجده لبنى عمورة في جدة دايت كلينك.
السمنة داء و ينبغي التعامل معه أيضا و ليس على أنه شئ عرضي أو طبيعة جيد ، و إن لم تكن السمنة في حد نفسها داء فهي تسبب الكثير من الأمراض كأمراض القلب و السكر و الضغط ، و ينبغي عند إتخاذ بيان تقليل الوزن ينبغي المتابعة مع طبيب ذوي اختصاص فكل جيد يختلف عن الأخر و أيضا الحالة الصحية لجميع شخص و ينبغي كذلك ممارسة الرياضة بالإضافة الى إتباع نظام غذائي مناسب ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أحسن أطباء السمنة في مدينة جدة .
افضل دكتور سمنة في جدة :
دكتور وليد بخاري : في مستشفى المركز الطبي الدولي (فتيحي) ، وهو إستشاري جراحة المناظير المتطورة و السمنة ، و هو حاصل على الزمالة الألمانية في الجراحة و زمالة الكلية الأمريكية للجراحين ، و هو نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة المناظير و هو عضو في الجمعية السعودية للسمنة .
دكتور عدنان صبحي : و يشتغل في مستشفى جدة الوطنية بالمساعدية بمبنى الطوارئ ، و هو طبيب جراحة مناظير و سمنة ، و هو حاصل على الزمالة الإيرلندية في الجراحة العامة و البورد السعودي للجراحة العامة ، و هو إستشاري و رئيس مركز الأمير سلطان لجراحة المناظير المتطورة .

دكتورة لبنى عمارة : و هي طبيبة بعيادات دايت كلينيك بأبراج البدرية حي الخالدية ، و هي أخصائية تغذية لها شهرة مرتفعة في مدينة جدة بعون أنظمة تخسيسها الصحية و المريحة و التي تشمل على كل العناصر الغذائية المفيدة .

دكتور عبد الملك ألطف : و هو طبيب بعيد كلينيك ، و هو طبيب في جراحة المناظير المتطورة و السمنة ، و هو رفيق كلية الجراحين الملكية كندا و حاصل على البورد الأمريكي في جراحة السمنة .
دكتورة نبيلة السيد عزب : في مركز الهجين ، و هي طبيبة تخسيس لها سمعة ممتازة ، و تعاون مرضاها في إنقاص زتنها و التوصل إلى الوزن المثالي .

دكتور محمد الجزار : و هو طبيب في مستشفى إسلام الطبي ، و هو دكتور رباطنة و سمنة ، يقوم بعلاج أوضاع السمنة و تقليل الوزن .

دكتور عادل بخش : في مستشفى بخش بالشرفية ، و هو جراح مناظير و سمنة و إستشاري و عضو لجنة التدريس قسم الجراحة بجامعة الملك عبد العزيز .
مركز أدمه لعلاج السمنة : و يهدف المركز تحديد نمط معيشي صحي و تناول وجبات صحية من خلال خيارات مرنة و تقديم سند نفسي للمرضى و برنامج لتبديل العادات السيئة و تناول كافة الأغذية و لكن وفق الكميات التي يحددها الطبيب ، و يقوم المركز يتزويد عروض لمن يعانون من الوزن الزائد أوحتى المنخفض ولمرضى السكر كذلك و الكوليسترول و ضغط الدم و الحمل و الولادة و التثقيف الصحي ، و يقوم المركز بدور تحاليل متضمنة للمريض ، و تحديد نسبة الدهون و العضلات و السوائل في الجسم و تحديد الوزن المثالي و المعدل الطبيعي لنقصان الوزن .
مستوصفات سابا : و يوفر المركز عناية طبية متميزة لعشرات الآلاف من المرضى ، و يقوم بالتوعية الوقائية ضد الأمراض قبل الإصابة بها و به قسم للتخسيس ، و المركز له 6 فروع و صيدليات في كافة أجزاء جدة .

مركز ليندورا : و يسقط بعمارة الفارسي ، و هو مركز للتخسيس و هو أحد فروع مؤسسة اختصاصية في كندا ، يقوم بإعطاء حمية للمرضى تشمل على فيتامينات و سناكس .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى