افضل محل مساج في جدة
من الشهير أن المساج والتدليك من أبرز المسارات العلاجية المستعملة لراحة الجسم من عقب تعب طويل ومشقة ، فجسم الإنسان يحتاج إلى المساج حتى يتمكن من أن يتخلص بشكل تام من الآلام ، فالرجال والاناث وحتى الأطفال يحتاجون إلى جلسات التدليك والمساج ، فالقيام بجلسات المساج يحتاج إلى خبرة اختصاصية في ذلك ، هذه الخبرة لن تأتي إلا عقب دراسة متعمقة لهذا المجال، ولكن المؤسسات الاختصاصية هي وحدها من تستطيع أن تخطى خدمات المساج والتدليك إلى من يطلبها ، لأنهم مِعِهُم المدربين والمتخصصين في هذا المدى ، كما مِعِهُم كذلك المسارات الحديثة والمبتكرة في هذا المدى ، والمعروف عن المساج أنه أسلوب استثنائي من أجل الحصول على راحة الجسم ليخلو بشكل تام من الشدائد والضغوطات العصبية خلال اليوم ، لذلك ننشر أحسن وأشهر مراكز ومراكز المساج في جدة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزائرين وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو احسن بنا على تصويت الزائرين لنستطيع الحصول على الافضل فعلاً من الزائرين .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية من خلال السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لتقليل الترتيب وايظاً يمكنك من خلال التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة حتى يتم اضافتة للقائمة .

أفضل محل مساج في جدة
أروم سبا بفندق إسهام بجدة
يعتبر هذا السبا هو أبرز المنتجعات الصحية في جدة حيث يتميز يتزويد كل الخدمات المتميزة الخاصة بجلسات التدليك والمساج التي لا مثال لها فجميع العمال يعملون بتقنية مرتفعة مع استعمال المنتوجات العالمية أثناء جلسات التدليك والمساج من أجل الحصول على الراحة اللازمة .
سبا رامييه جراند هوتل
وهو من المؤسسات المتميزة جدا في جدة حيث يقدم المعنى الحقيقي للراحة والمتعمة والصحة فيعتبر من أكبر المؤسسات التي تخطى المعنى الحقيقي للتدليك والمساج من خلال تقنيات وأساليب حديثة لجعل الزبائن يحصلون على الراحة الحقيقية بأيدي أكبر المتخصصين .

سبا مارينا بفندق حياة جدة

يقدم هذا السبا كل الخدمات المتميزة الخاصة بالنساء والرجال حيث يقدم فريق شغل مدرب الى تقديم جلسات تدليك ومساج بأعلى نوعية وكفاءة ممكن كما يستعمل أساليب حديثة جدا للوصول للمعنى الحقيقي للاستجمام والراحة الجسدية كما يوجد كذلك حمامات سباحة داخلية لمتعة ممارسة رياضة السباحة .
بلاكستون سبا
هذا السبا هو أول مركز ذوي اختصاص في تقديم جلسات التدليك الاختصاصية للذكور حيث يسقط على طريق الملك فهد ويمكن من خلاله الاستمتاع بأفضل جلسات التدليك والمساج كما يمكن كذلك الاستمتاع بالحمامات المغربية والجاكوزي والساونا على أيدي أحسن المتخصصين .
سبا فندق ماريوت جدة
يعتبر هذا السبا من أبرز وأفضل المنتجعات الصحية التي تخطى خدمات التدليك والمساج بأعلى مستوى ممكن كما أنهم يقدمون جلسات التدليك بشتى أنواعها من أجل الحصول على كل سبل الراحة والاستجمام ، حيث يشتغل لدى السبا فرقة متميزة من الموظفين الذين يعملون بكل احترام لسد احتياجات الزبائن وبأعلى مستوى.
مركز ذاي ماسيدج
يعتبر هذا المركز من أكبر المؤسسات الاختصاصية والمتطورة الى تقديم جلسات التدليك والمساج حيث يعتمد اعتمادا كليا على التدليك التايلندي المتميز جدا على أيدي أحسن المتخصصين المدربين في تايلاند ليتمكن هذا المركز من أن يصبح ذا شهرة كبيرة جدا لراحة الجسم ولتخفيف آلامه عن طريق جلسات المساج .

ذو سبا باي كلارينس

يقدم هذا السبا خدمات متميزة جدا للتدليك والمساج من أجل الحصول على المعنى الحقيقي للاسترخاء والراحة حيث يشتغل لديه أكبر المتخصصين في هذا المدى لإمداد الزبائن بالطاقة والحيوية للروح وللحواس ، فجلسات التدليك هناك مميزة جدا لأنها تستهل من الوجه وتنتهي عند القدمين أي تدليك لكل أجزاء الجسم من أجل الحصول على الراحة الحقيقية .
مركز سبا أي إسبا
وهو أحد أبرز مؤسسات التدليك والمساج الموجود في جدة فهو يسقط في فندق الفيصلية الضخم ويعد وجهة سياحية بالغة جدا في السعودية حيث يوفر هذا السبا كل ما يحتاج إليه الفرد من خدمات متميزة جدا فهو مثال للراحة التي لا يوجد بعدها راحة فهو مركز صحي متكامل جدا وحائز على العديد من الجوائز .
هيلث سبا بادي كير سنتر
وهو كذلك من أبرز المنتجعات الصحية الموجودة في جدة فهو مركز ذوي اختصاص جدا الى تقديم خدمات التدليك والمساج نظرا لما يزوده من أساليب جديدة وحمتطورة جدا كما أنه الأشهر والأكثر شعبية في جدة ، كما أن التصميم الجيد والممتاز للسبا جعل الزبائن يقضلون قضاء أوقاتهم بها .
سبا فندق ريتز كارلتون الرياض
يقدم هذا المركز كل ما يحتاج إليه الرجال من المنتجعات الصحية فهو ذوي اختصاص للذكور فحسب وبه جلسات التدليك والمساج بأحدث المسارات والوسائل كما به كذلك أحواض سباحة داخلية يمكن من خلالها الاستمتاع بسباحو جذابة ومتميزة على أيدي ـأفضل العمال المتخصصين في مجالهم .