3
7
منوعات

صور ومميزات وسعر سامسونج جالاكسي فولد Galaxy Fold القابل للطي 2019

تعمل مؤسسة سامسونج بنحو مستمر على التطوير من منتجاتها حتى تستطع من التحدي في شتى الاسواق ، مؤسسة سامسونج سوف تقدم للمستخدمين اول هاتف في التاريخ قابل للطي و الذي يسمى Samsung Galaxy Fold ، و يختلف هذا الهاتف عن الهواتف القابلة للفتح و الاغلاق فالميزة هنا ان شاشة الهاتف سوف تكون قابلة للطي بنحو شامل 180 درجة .
مواصفات سامسونج Galaxy Fold
الشاشة الشاشة الأساسية لهذا الهاتف ستأتي عملاقة بمقاس 7.3 انش و بذلك فهو ادنى ما يكون الى الجهاز اللوحي و درجة وضوح الدقة 1600X2560 و الذي يصنع عنه كثافة 414 بيكسل لجميع انش اما في حالة طي الشاشة فان الشاشة الثانوية سوف تكون بمقاس 4.8 انش .
الذاكرة سوف يمتلك الهاتف ذاكرة داخلية قدرة 512 جيجابايت مع امكانية ازادة ذاكرة خارجية تمتد سعتها الى 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت لتسريع الجهاز .
الكاميرا لم يفصح بنحو رسمي عن مواصفات الكاميرا حتى حاليا و لكن الهاتف سيحصل على كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ستون اطار في الثانية ، كما لم يتم تحديد مواصفات الكاميرا الامامية الا انها ستأتي ايضا مزدوجة و تساند تقنية HDR .
نظام التشغيل الجوال يقتني احدث نسخة في نظام التشغيل و هي اندرويد Pie 9.0 .
المعالج ثماني النواه من فئة Snapdragon 855 و الذي جرى إنتاجه 7 نانو ماتر ، المعالج مقسم الى ثلاث وحدات الاولى منها بنواه واحدة بتردد 2.8 جيجاهرتز و الوحدة الثانية بثلاث انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز في حين الوحدة الثالثة فهي ذات اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .
البطارية سيمتلك الهاتف بطارية 6000 ملم امبير و التي تجعل الهاتف قادر على الصمود لاكثر من يوم شامل بالاضافة الى ميزة الشحن السريع .
مميزات اضافية
هذا الهاتف سوف يكون اول منتج من مؤسسة سامسونج بمستشعر للبصمة اسفل الشاشة كما ان مدخل الشاحن من طراز Type-C 3.1 لنقل اسرع للبيانات ، يقتني ايضا ميزة Samsung Pay للدفع بأمان .
تصميم سامسونج Galaxy Fold
يأتي الهاتف ذو تصميم شبه مربع الشكل و في حالة اذا كان مفتوح فانه يشبه الجهاز اللوحي و في حالة القيام بطي الهاتف فهناك شاشة خلفية يمكنك من خلالها التحكم في الهاتف ، عند طي الهاتف ستجد ان السُمك عريض جدا .
سعر سامسونج Galaxy Fold
يعتبر هذا الهاتف هو احد الهواتف ذات السعر المرتفع و يعزى هذا الامر الى عدة اسباب منها الموافات الراقية في الهاتف و التصميم الفريد و الشاشة القابلة للطي و التي لم تتوفر آنفا في اي هاتف اخر ، سعر هذا الهاتف سوف يكون 1600 يورو – في غالب الامر – و هو ما يساوي 6800 ريال تقريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى