مطاعم الرياض للاطفال – مطاعم فيها العاب للاطفال الرياض

هل تنظُر عن مطاعم في العاصمة السعودية بها قسم عائلي أو منطقة ألعاب أو أنشطة للأطفال، في حين يمكنك الاستمتاع بالطعام، إليك أفضل المطاعم الموجودة فيها.

مطاعم في الرياض للأطفال

 مطعم بياتو الإيطالي

مع البيتزا والجيلاتو الإيطالي والكثير من الكراسي العالية ومنطقة جلوس مكشوفة تحيط بالنافورة، يعتبر مطعم Piatto Italian Restaurant أحد أفضل المطاعم في الرياض للأطفال، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة متفاوتة من الأنشطة، مع سلسلة طعام خاصة بهم للاحتفاظ بها.
منهم مشغولون قبل وصول الطعام.

مطعم تشكي تشيز العليا بالرياض

هذا الموقِع محدد للأطفال، حيث يوفر بيتزا رائعة ووجبات طفيفة صغيرة، ويتكون من دورين مليئين بالمرح والأنشطة الترفيهية والألعاب للأطفال من كافة الأعمار.

مخبز كعكة مارتا

سيستمتع الأطفال كثيرًا عند زيارة هذا المطعم، حيث يمكن حجز الطابق العلوي للحفلات الخاصة، حيث يتم تقديم فرقة ملونة من الكعك المحضر بنحو مذهل، بالإضافة إلى العديد من الهدايا التي تجذب الصغار.

مطعم كافيه سيراميك

أفضل ما في زيارة هذا المطعم، بالطبع، هو أن الأطفال يستمتعون بفن السيراميك أثناء تناول الطعام، حيث يمكن للأطفال والكبار تعيين دهان وتزيين المزهريات والتماثيل والفنون الخزفية الأخرى، ونقل الإبداعات إلى المنزل.
يحتوي مطعم Café Ceramique أيضًا على خيار استضافة الحفلات الخاصة.

مطعم آوت باك ستيك هاوس

قائمة طعام للأطفال، وفريق عمل ودود ومتعاون، وأنشطة للأطفال مثل الرسم على الوجه والبالونات، ومنطقة لعب للأطفال، كلها أغراض تجذب الأطفال إلى هذا المطعم الجميل.

مطعم ميراج الصيني

تضمن لك أحواض السمك في كافة أجزاء المطعم إبهار الأطفال وإبقائهم مشغولين، حيث يمنحك المطعم إحتمالية تناول الطعام في غرفة خاصة بها حوض مائي خاص، كما توجد منطقة معينة للأطفال في المطعم.

كولد ستون كريمري

يشبه الإعداد مشاهدة عرض سيرك، حيث تطير مغارف الآيس كريم حرفياً في الهواء في حين يوفر النوادل المهرة مهاراتهم في توزيع الآيس كريم، والتي تأتي بتشكيلة كبيرة من كافة ألوان قوس قزح التي يمكن دمجها مع نكهات جديدة ومثيرة مثل كعكة الشوكولاتة أو خليط الشوكولاتة.
هناك يمكنك صنع الآيس كريم الخاص بك من فرقة متفاوتة لا جَمِع لها من النكهات، كما يتوفر أيضًا كعك الآيس كريم اللذيذ وكيك الآيس كريم وكعك الآيس كريم اللطيف.

ميونيخ

يقدم هذا المخبز أفضل أنواع الكيك في المدينة، والتي تأتي بكافة النكهات التي يفضلها الصغار، حيث يبيع المخبز أيضًا الكثير من الحلويات والحلويات المستوردة التي لن تجدها في أي موقِع آخر في المملكة العربية السعودية.
هناك يمكنك الانتقاء من بين مئات من سمات وتصميمات الكيك الجاهزة، ويمكنك أن تأخذ هاتفك المحمول معك، كما تسعى في كعكتك أو حتى لعبة، وسوف يحولونها إلى كعكة مذهلة.

مطعم بافالو رانش

طعام رائع وقائمة ممتعة خاصة مع الأطفال على الإفطار، ويمكنك طلب عجة الوجه المبتسم أو فرقة من الفطائر الأمريكية، في حين تستمتع في منطقة لعب بالغة للأطفال بها الكثير من الأنشطة.
برانش الجمعة المكان: مطعم البراسيري في فندق الفيصلية

أيام الجمعة من الساعة 12 إلى 4 مساءً.
مطعم الأرجوان، ريتز كارلتون، الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً.

معظم سلاسل الفنادق العالمية الخمس نجوم في الرياض تتيح وجبات غداء لطيفة جداً يوم الجمعة، ويُعد فندق الفيصلية من أفضل الفنادق التي يمكنك اصطحاب أطفالك فيها، حيث يقدم الفندق للأطفال بوفيه خاص بهم، وهناك نافورة شوكولاتة وماكينة فشار ومنطقة خاصة بهم بها الكثير من الأنشطة ومكتبة صغيرة.

خيار آخر رائع هو وجبة الجمعة في ريتز كارلتون في مطعم الأرجوان، حيث يتميز هذا الموقِع في منطقة لعب منفصلة للأطفال، حيث تشاهدهم مربيات مؤهلة، في حين يستمتع الآباء بتناول الطعام بسلام في الطابق العلوي، وسيحظى الأطفال بالعديد من الأنشطة المتنوعة للإختيار من.
وبالطبع، غداءهم الخاص.