3
7
منوعات

مقيم عربي يطرد زوجته من المنزل ليمارس الفاحشة مع فتاة بالطائف

المختصر ــ نجحت الجهات الأمنية السعودية في محافظة الطائف، من القاء القبض على مقيم من الجنسية اليمنية عقب تشْدِيدْ الخناق عليه نتيجة خروجه بصحبة شابة من بيته، والذي يحوله لتجمعات للفساد والانحلال الاخلاقي بحسب لشهادة زوجته.
وكان الوافد اليمني قدطرد إمرأته مما جعلها تشك من طرده إياها، وكانت هي الاساس في الإيقاع به مُتلبساً، عقب أن قاوم رجال الحرس محاولاً الهرب وفشله في هذا ليكتشف ذاته وراء القضبان.
في تفاصيل الواقعة، أقدم مقيماً يمنياً، يبلغ من العمر 38 سنةً، يشتغل في خدمة نقل طالبات الجامعة على ترحيل إمرأته ، وقامت إمرأته في إشعار الجهات الأمنية في الطائف مشتكيةً إياه بأنه قد طردها من المنزل، وأنه ينتهز هذا في تحويله للمفسدة والاختلاء بالفتيات داخله، لتبدأ الجهات الأمنية التعامل مع تلك الشكوى والتيقن من صحتها.
وكانت الجهات الأمنية قد تمكنت من رصد الوافد والذي يتنكر بأنه مواطن سعودي، عقب أن قام بإركاب شابة من أحد الأحياء في المقعدة الخلفية له، وتوجه بها لبيته، وبعد أن تعطل في نصف الطريق قام بدعوتها أن تركب بجانبه، وبالفعل جرى له ذلك، حتى أن بلغ سَكنه ودخلا مَعاً في المرحلة الصباحية والتي تعودَ بشكل مستمر ممارسة مخالفاته ومفاسده خلالها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى