3
7
رياضة

ميسي وبرشلونة يترشحوا لجائزة الأوسكار الرياضية

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أحد الاعمدة الرئيسية لصناعة المجد في النادي الكتالوني الذي يسيطر علي الكرة الاوروبية في الفترة الاخيرة ايضا بفضل نيمار ولويس وسواريز

حيث ترشح ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لجائزة لوريس العالمية والملقبة بـ “أوسكار الرياضة” التي سيتم تسليمها في العاصمة الألمانية برلين في 18 من أبريل القادم.

وجاء ترشيح ميسي لجائزة أفضل رياضي في عام 2015، وسيتنافس مع ستيفن كاري لاعب كرة السلة، والعداء الجامايكي يوسن بولت، والصربي نوفاك دجوكوفيتش لاعب كرة التنس، وسائق الفورملا 1 لويس هاميلتون وأخيراً لاعب الجولف جوردان سبيث.

كذلك ترشح برشلونة لجائزة أفضل فريق في العالم بعد تحقيقه 5 بطولات، وينافسه على هذه الجائزة كل من منتخب نيوزيلندا للرجبي، والفريق الأمريكي جولدن ستايب لكرة السلة، بالإضافة إلى منتخب بريطانيا للتنس، والمنتخب الأمريكي لكرة القدم للسيدات، وفريق مرسيدس للفورملا 1.

ترشح برشلونة لجائزة أفضل فريق في العالم لم ياتي من فراغ حيث حقق النادي الكتالوني 5 بطولات الموسم الماضي ويواصل البرسا هذا الموسم علي نفس المنوال اذ يتصدر الليجا بفارق كبير جدا عن اقرب ملاحقيه ريال مدريد واتلتيكو مدريد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى