ماذا يوجد في رأس الثعبان

ماذا يوجد في رأس الثعبان هل يوجد في الثعبان جوهره جوهرة الثعبان المضيئة سعر جوهرة الثعبان من يشتري جوهرة الثعبان جوهرة الثعبان الكوبرا سعر حجر الثعبان الاصلي كيفية استخراج جوهرة الثعبان فوائد حجر الثعبان الاصلي.

حجر الثعبان ويعلم أيضاً باسم حجر الأفعى ، أو الحجر الأسودهو عبارة عن حجر أو عظام حيوان يستعمل في علاج لدغات الثعبان في أفريقيا، واسيا، وأمريكا الجنوبية.
في وقت باكر في عصر سليتك الاروبي، استخدم حجر ادر أو ما يسمى كذلك بحجر الثعبان، و الذي عادة ما يكون مصنوع من الزجاج الملون و به ثقوب في عدد من الاحيان، للحماية ضد الارواح الشريرة بدلا من لدغة الثعبان.
دونت الدكتورة لينيا سميث من عيادة يانامونو الطبية، في حوض الأمازون البعيد من شمال شرق بيرو : تمسكنا بالحجر الأسود كمفهوم اعتززنا به في منطقتنا حيث الثعابين شائعة، وأحيانا قاتلة فعندما يسكن المرء بعيدا عن مركبات الإسعاف، و الرحلات الجوية المتوسطة، والمستشفيات والأطباء، و حينما يقابل المرء أزمة قاتلة، فإن أي شيء قد يتضح أحسن من لا شيء، فشخصيا أنا أحسن أن يعتبره الانسان مضادا للسم.
فمرة أخرى، فإذا لم يكن هناك أي شئ متوفر فماذا يمكن للإنسان ان يفعل ؟ فتأثير وهمي هو بلا ريبة حقيقة، فعلى أي حال من الأفضل أن يكون للإنسان عدد من التفاول بدل ألا يكون لديه ملاذ علي الاطلاق.
يشعر الخبراء بالقلق من أن الاعتماد على الحجر أسود قد يحظر قتلى لدغة الثعبان من التماس المساعدة الطبية المناسبة، لم تظهر أي دراسة علمية أن الحجارة السوداء نشطة في حد ذاتها.
لكن معظم تصريحات الاسعافات الأولية تثبت على ضرورة الحفاظ علي الهدوء ، بسبب أن القلق الحاد يرفع من أوضاع تدفق الدم، كما أن نوبات الهلع تؤثر على الحكم.