كيفية استخراج فيزا عمان من دبي 2020 شروط جديدة

استخراج فيزا عمان من دبي هي أحد التيسيرات التي تُقدمها سلطنة عمان للأجانب أصحاب تأشيرة سياحية مُستخرجة من دبي. والهدف من هذا هو تنشيط حركة السياحة بين الإمارات والسلطنة.

وتُتيح الفيزا في هذه الحالة لمالكها الفرصة للإقامة في السلطنة لفترة 21 يوم، وفي هذه الحالة لا يُمكن المواصلة في الإقامة في السلطنة إلا عقب استخراج فيزا جديدة من السلطنة، كمان لا يُمكن تكرار الزيارة أو تقسيم فترة الـ 21 إلى أزيد من زيارة.

وتُمكنك المقالة الحالية من المختصر كوم من معرفة مزيدا من التفاصيل عن ذلك.

شروط استخراج فيزا عمان من دبي

يُمكن للحاصلين على فيزا من عمان الدخول لسلطنة عمان من غير أهمية تواجد أي من الكفلاء المحليين، حيث تُمكن حكومة السلطنة الدخول إلى أراضيها لفترة 3 أسابيع متصلة من غير تواجد أي احتمال لتجديد الفترة في هذه الحالة.

وتتمثل الشروط الضرورية للتمتع بهذه الميزة ما يلي: أن تكون الفيزة المُشتخرجة من دبي سارة لفترة لا تقل عن 3 أسابيع كحد أدنى، وفي حالة امتلاك امتلاك صلاحية سارية لفترة تقل عن ذلك فيجب استخراج تأشيرة جديدة عند مركَز التوصل إلى المطار في السلطنة وذلك مُقابل تسديد رسوم قيمتها 20 ريال عماني، وتسجيل المعلومات اللازمة في استمارة طلب الفيزة المتاحة في منافذ الدخول الرسمية إلى السلطنة.

يشار الى أن رحيل السلطنة ينبغي أن تكون من خلال أي من المسارات النظامية للمغادرة والتي ]ُعتبر من أهمها المطارات.

لمعرفة إجابة أي من الأسئلة التي تدور بذهنك عن هذا الطراز من الفيزا تستمر مع شرطة سلطنة عمان من خلال الرابط التالي: (شرطة)، ولمعرفة أحسن الأماكن اليت يُمكنها خلال زيارتك إلى السلطنة طالع مقالة أحسن أماكن السياحة في صلالة بسلطنة عمان.