محتاره بين دبي وماليزيا سياحة وسفر

انا سافرت كثير دبي بصراحة اسعار كل شي غالية وانا يوم الاثنين رايحة دبي وماليزيا رايحة عقب الاجازة بس ولدي راح وما هي رخيصة بس دبي بما انها بلد عربي تكلفك زي ماليزيا بالعكس انك تروح دولة ماليزيا فيها اشياء تقدري تشتري بس دبي كثير غالية واكثر اشي عالي هناك الملابس وكل شىء.

سياحة ماليزيا سيدتي السياحة في ماليزيا 2019 تقارير سياحية عن ماليزيا برنامج سياحي في كوالالمبور هل ماليزيا تستحق الزياره رحلة سياحية لماليزيا الطبيعة في ماليزيا افضل جزيرة في ماليزيا للعائلات اجمل المناظر الطبيعية في ماليزيا.

دبي لتسوق والمولات ماليزيا لتسوق والمولات + سياحه شواطئ مرتفعات طبيعه مناظر خلابه لا مثيل لها وبنسبه لتكلفه فهو يعتمد عليك لانه من شخص لشخص يختلف في الصرفيات واختيار المسكن ومستوى المعيشه اتمنى اكون افدك وكل التوفيق..

دبي مدينة المفاجآت التي لا تنتهي والإبهار السياحي الجذاب الذي يستقطب ملايين الزائرين من حول العالم، فمدينة دبي في الامارات تمتاز بالمواقع ونقاط الجذب السياحية التي تناسب كافة الاذواق والاهتمامات.
لذلك نختار لكم اليوم احسن 10 اماكن ننصحك بزيارتها في دبي خصوصاً ان كانت زيارتك هي الاولى لهذه المدينة النابضة بالحياة مع العلم ان الاماكن التي تستحق الزيارة في دبي اكثر من ذلك بكثير!
برج خليفة
يشقّ برج خليفة عنان السماء بصعود 828 مترًا، وهو يجمع بين الفن الراقي والجمال الهندسي والتراث العريق.
وتضمّ ذروة البرج في الطابق 124 منصّة للمراقبة في الهواء الطلق وأحدث إضافة تمّت للبرج هي منصّة “في عنان السماء” التي تمتاز بمناظرها الأخّاذة.
وفي الطابق 122، يسقط مطعم أتموسفير الأنيق الذي يعدّ أعلى مطعم في العالم ويتميّز بإطلالته الرائعة كما يعد برج خليفة جنّة عشاق الفنون في العالم فهو يضمّ أزيد من 1000 عمل فنّي أبدعه فنانون من الشرق الأوسط والعالم خصّيصاً للبرج.
خور دبي
في تناقض وتماوج رائع بين الحداثة والعراقة، قد تعرف دبي بتألّق أبراجها الشاهقة، إلا أنّ خورها كان وسيبقى القلب الحقيقي للمدينة.
ويُعد خور دبي شاهدا على تاريخ الإمارة، إذ تشهد متحف دبي والأزقة المتعرّجة لأسواق الذهب، والتوابل والأقمشة.
حينما تكون في الخور، لا تفوّت ركوب القوارب التقليدية في رحلة من خلال المياه.
دبي مول بين احسن 10 اماكن ننصحك بزيارتها في دبي يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة مباشرةً.
لا يكفي إطلاق اسم مركز للتسوّق لوصف هذا المشروع الضخم.
فبالإضافة إلى أزيد من 1200 متجر و150 مطعمًا، يحتضن الموقِع مدينة ملاهٍ مسقوفة، وحلبة جليدية، وشلالاً داخليًا هائلاً، ونافورة راقصة في الهواء الطلق فضلاً عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الضخمة… نخلة جميرا من احسن 10 اماكن ننصحك بزيارتها في دبي جزيرة من صنع الإنسان على شكل نخلة، تجدها فحسب في دبي.
تُعد نخلة جميرا من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم وتضم باقة بالغة من الفنادق الفاخرة على غرار والدورف أستوريا، وفيرمونت، وون آند أونلي، وجميرا زعبيل سراي والأبرز على الإطلاق فندق أتلانتس النخلة الأسطوري. كما أنّ التوصل إلى النخلة سهل مع عبور خط حديدي أحادي تحت القناة التي تتصل بنظام الترام البري.
من المفضل تجنّب زيارة ماليزيا في موسم الضباب لا بدّ من الاستعداد لمواجهة الطقس الحار والرطب، علمًا بأن ماليزيا تتمتع بطقس استوائي، مع درجات حرارة تتراوح تقريبًا بين 28 – 31 درجة مئوية من المفضل الانضمام إلى البرامج المنظمة الخاصة مثل جولات الطعام وجولات المدينة والمشي لمسافات طويلة من المفضل محاولة تعلم الكلمات الماليزية علمًا بأن جميع السكان المحليين لا يتحدثون نفس لغة السائحين لا بدّ من تجربة العديد من الاطباق المحلية من الأكشاك الشعبية فتكلفتها حوالي دولارين أمريكيين لا بدّ من تجنب دفع “البقشيش”، إذ تفرض العديد من المقاهي والمطاعم 10٪ رسوم خدمة و 6٪ رسوم ضريبة على السلع والخدمات Next 6 صور السياحة في ماليزيا تغري المسافرين من أنحاء العالم كافة، نظرًا لغناها بـ الشواطئ المشمسة، والغابات المطيّرة المورّقة، والثقافة النابضة بالحياة.
ولتسهيل رحلتك، يقدّم “المختصر كوم ” معلومات يجب الاطّلاع عليها عند السياحة في ماليزيا: – يفضل محاولة تعلّم الكلمات الماليزية، علمًا بأنّ جميع السكان المحليين لا يتحدثون لغة السائحين نفسها، على الرغم من أنّ معظمهم يتحدثون باللغة الإنكليزية.
في المناطق الريفية، يمكن للسكان المحليين قول عبارات بسيطة مثل “كيف حالك؟” و “شكرًا لك”.
للتواصل معهم بحوالي أفضل، يمكن استخدام لغة الجسد (والابتسامة) حتى يفهموا ما تحاول قوله.
– يُنصح بالانضمام إلى البرامج المنظمة الخاصة، مثل: جولات الطعام، وجولات المدينة والمشي لمسافات طويلة، والعديد من النشاطات الترفيهية الأخرى.
– يُنصح بتجربة العديد من الاطباق المحلية من الأكشاك الشعبية، فتكلفتها حوالى دولارين أمريكيين، ويمكن طلب أطباق ضخمة لمشاركتها مع الأصدقاء، والتي هي أرخص.
– لا بدّ من الاستعداد لمواجهة الطقس الحار والرطب، علمًا بأنّ ماليزيا تتمتع بطقس استوائي، مع درجات حرارة تتراوح تقريبًا بين 28 – 31 درجة مئوية.