الجو في اسطنبول في شهر اغسطس

الجو في اسطنبول في شهر اغسطس الطقس في اسطنبول شهر اغسطس 2018 اجواء تركيا في شهر اغسطس 2018 الطقس في طرابزون شهر اغسطس الطقس في اسطنبول شهر سبتمبر الطقس في تركيا شهر اغسطس 2019 ابرد مناطق تركيا في اغسطس الطقس في اسطنبول شهر يوليو الطقس في اسطنبول شهر مارس 2019.

السياحة في تركيا في شهر اغسطس ، تحتضن تركيا إقبالا كثيفا خلال موسم الربيع والصيف ، ويكون ختام الذروة شهر آب ، ويقدم لك المختصر كوم، بيانات حول السياحة في تركيا في شهر اغسطس .

السياحة في تركيا في شهر اغسطس

يعد فصل الربيع هو موسم الذروة في إسطنبول ، حيث يعد شهر يونيو ويوليو وأغسطس ذروته ، الجو حار وأحيانًا يكون الجو رطبًا جدًا ، ومعدلات الإقامة في أعلى مستوياتها ، والحشود والطوابير الطويلة هي الأسوأ التي سوف تكون عليها طيلة العام ، لا سيما حينما تأتي السفن السياحية.

أبرز الأنشطة السياحية فى أغسطس..

أغسطس وقت رائع للاستمتاع بوجبة في الهواء الطلق في مطعم الوجبات الغذائية البحرية البوسفور .

وأحصل على القهوة التركية في مقهى الرصيف .

أغسطس هو أحسن موسم لزيارة شواطئ المنطقة مثل True Blue – خلال الصيف ، حيث يستضيف العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الحية.

الطقس في تركيا خلال شهر أغسطس..

مستوى تساقط المطر في أدنى مستوياته ودرجات الحرارة لا تزال ساخنة ، مع منع تواجد تفاوت واضح من يوليو بخلاف إرتفاع بسيطة في الرطوبة ، أدنى درجة خلال المساء هي 19 درجة مئوية ، لذلك لا يزال الجو حارًا إلى حد ما حتى عقب أن تغرب الشمس ، أي نحو الساعة 7:40 مساءً بنهاية آب ، ومتوسط درجة الحرارة القصوى: 28 درجة مئوية.

معرض إسطنبول الدولي للأزياء ..

يقام معرض إسطنبول الدولي للأزياء في معرض CNR Expo في أواخر شهر آب من كل عام ، ويضم مصممين أتراك وعالميين بالإضافة إلى المستوردين والعلامات التجارية العالمية وتجار التجزئة .

مهرجان رابطة الأداء الدولي ..

يجمع هذا المهرجان فنانين من عدد من الدول المتنوعة إلى طرف معلمين وفنانين عالميين يقدمون ورش عمل وعروضا على حد ما إذا ، اعتباراً من نصف شهر أغسطس.

يوم النصر (ظافر بيرمي) ..

يحتفل هذا العيد الوطني الذي تتم إقامته في 30 آب ، بانتصار 1922 على الجيوش اليونانية الغازية خلال حرب الاستقلال ، تجري المسيرات العسكرية في المدن الأساسية في كافة أجزاء الوطن ، بما في ذلك اسطنبول ، سوف يتم إقفال العديد من الشركات في هذا اليوم ، على الرغم من أن معظم المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت مفتوحة.

موسم الصيف فى تركيا…

الصيف هو أعلى موسم للسفر إلى تركيا ، إذا كنت تتطلع إلى تجربة علامات حرارة الصيف الدافئة ، والسباحة ، والحياة على قدم وساق ، وقيلولة عقب الظهر على كراسي التشمس المريحة والعشاء في المطاعم الساحلية أو شرفات الحديقة الصيفية والحياة الليلية الغنية ، ولكن إحذر فإن منتجعات الإجازات عالية السعر في موسم الصيف.

كما أن منتجعات شاطئ البحر مزدحمة والأسعار في ذروتها ، ولكن المدن أقل من ذلك ، مع جموع أصغر وخطوط أقصر للموافقة في المعالم السياحية ، وهذا هو أحسن وقت للعيش في شرق تركيا ، حيث يكون الطقس جيدًا والحشود أصغر من طول الشواطئ الغربية ؛ لكن الجنوب الشرقي حار جدا.