رقم عنوان مطعم جريلو الجبيل منيو اسعار
تعرف معنا على رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل فهو أحد المطاعم المشهورة الموجودة في مدينة الجبيل ومنطقة الشرقية، إذ يوفر هذا الطعم العديد من الأكلات المتعددة كالشاورما والفطائر والبيتزا والأكلات الشامية وغيرها من الوجبات التي بإمكانكم التعرف عليها من خلال المنيو الخاص بالمطعم المرفق في مقالنا اليوم، فمن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم سنوفر بكم رقم جميع البيانات التي تتعلق بمطعم Grillo.

رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل

يعتبر هذا المطعم الخيار الأمثل للعديد من اهالي منطقة الشرقية ومنطقة الجيبل، إذ يقوم بتقدم أصناف متفاوتة من الطعام بالإضافة إلى أنه يسقط في حي سدير كيفية الشاطئ في مدينة الجبيل وهو موقِع مناسب جدًا لكافة السكان، علاوة على امتلاكه لموقف مركبات كبير يتمكن من خلاله الزائر من ركن مركبته فيه من غير الضرورة إلى البحث عن موقِع لترك السيارة.
يتميز هذا المطعم بحضور كوادر عاملة ذو خبرة في تقديم أحسن أنواع الطعام، وتوفير أحسن مستوى من الخدمة بشهادة الكثير من الزبائن، وعنوان المطعم مدينة الجبيل الصناعية في حي الدفي – محلة الفردوس – بالقرب من طريق النخيل – بالقرب من مستوصف اللؤلؤ.
رقم الجوال الخاص بالمطعم هو +966133476777، والرقم الموحد الخاص بالمطعم 920003069، ويمكنكم التراسل مع الموقع من خلال هذه الأرقام لطلب توصيل الطعام.
هناك فرع آخر للمطعم غير الموجود في مدينة الجبيل الصناعية، يسقط في مدينة الفردوس، ويمكنكم التعرف على الأصناف التي يقوم بتقديمها الموقع من خلال صور المنيو الموجودة في الأسفل.
رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل رقم وعنوان مطعم جريلو الجبيل