كيف اعرف الفرق بين زيت باراشوت الاصلي والتقليد المغشوش
زيت باراشوت هو زيت هندي الصنع مصنوع من جوز الهند، كما أم جوز الهند منتج طبيعي يمكن استعماله لأي شيء، في الطهي، ونزع المكياج، إلى ترطيب البشرة.
ليس ذلك فقط، فهناك أيضًا العديد من فوائد زيت جوز الهند للشعر. مكونات زيت باراشوت الأصلي يحتوي زيت باراشوت جولد على مُتتالية من الأحماض الدهنية التي تتألف من حمض اللوريك وحمض الكابريك وحمض الأوليك وحمض اللينوليك، لذلك يحتوي زيت باراشوت على خصائص مضادة للميكروبات ، مضاد للفطريات ، هذا الزيت الطبيعي قادر حتى على مكافحة بقايا عمليات الأكسدة الضارة للشعر ويمكن أن يرفع من رطوبة فروة الرأس .
فوائد زيت باراشوت
زيت باراشوت مناسب لكل أنواع الشعر تقريبًا يُعتقد أن هذا الزيت الطبيعي يساعد في إرجاع الصحة واللمعان، وتحسين نسيج الشعر، والتعامل مع خسائر الشعر اليومية، فيما يلي عدد من فوائد زيت باراشوت للشعر: رطوبة الشعر وجدت دراسة أن حمض اللوريك في زيت جوز الهند بباراشوت يمكن أن يشتغل كمرطب للشعر عند استعماله قبل غسل الشعر بالشامبو، اعط الأولوية لزيت باراشوت الطبيعي الخالي من المواد الكيميائية ليساعد من أجل الحصول على شعر ناعم وصحي ومشرق.
إصلاح الشعر التالف
أجريت دراسة لمقارنة زيت باراشوت الأصلي والزيوت الأخرى والزيت باراشوت التقليد أؤكِدَ أن زيت باراشوت أزيد فاعلية في المساعدة في تقليل نقص بروتين الشعر مقارنةً بالزيوت الأخرى.
يمكن امتصاص زيت باراشوت في طبقات عمود الشعرة بحيث يساعد على التغلب على الأضرار التي تحدث.
حماية الشعر لمدة أطول
يمكن أن تلوث أدوات تصفيف الشعر والطقس والهواء وأشعة الشمس والصبغات فروة الرأس بنحو كبير يُعتقد أن زيت باراشوت قادر على حماية الشعر من التلف وجعله أطول.
منع تساقط الشعر زيت باراشوت
يمكن أن يحظر ضرر قصبة الشعر بداعي هطول الشعر الناتج عن العلاج المفرط.
القضاء مع قشرة الرأس زيت باراشوت يشتغل كمضاد للميكروبات ومضاد للفطريات، لذلك يستعمل لعلاج قشرة الرأس التي تسببها الفطريات على فروة الرأس.
منع قمل الرأس يعتبر رش باراشوت على الرأس أزيد نشاطاً بـ 40 ٪ في علاج قمل الرأس من المواد الكيميائية الأخرى.
استخدام زيت باراشوت جولد للشعر
فيما يلي عدد من المقترحات لاستخدام زيت باراشوت للشعر بحيث يكون تاج رأسنا دائمًا صحيًا ولامعًا ومشرق: قبل غسل الشعر بالشامبو ضع زيت باراشوت وَدعْهُ لفترة تتراوح بين 15 و 30 دقيقة بعد ذلك قم بغسل الشعر بالشامبو خاصة من فروة الرأس إلى جهات الشعر.
استخدام زيت باراشوت كبلسم
يمكن أن يساعد زيت باراشوت في تعزيز الشعر ووقف تقصف الأطراف، حيث يتم استعمال زيت باراشوت جولد كل قسم للشعر عند حالته على جهات الشعر بنحو مكثف.
التخلص من تشابك بالشعر
إذا كان شعرك متشابكة بقدر كبير وجفاف نقوم بغسل الشعر بعد ذلك يقوم بوضع زيت باراشوت على التشابك ونبدأ بالتمشيط على الشعر الذي لا يزال رطبًا.
استخدام زيت باراشوت كماسك للشعر
تدليك فروة الرأس باستعمال ملعقتين من زيت باراشوت جولد و إذا لزم الأمر استخدم مشطًا بحيث يتم توزيع زيت باراشوت بالتساوي ويمشط من الجذر إلى جهات الشعر، بعد ذلك نقوم بعمله ذيل خيل أو لفة الشعر، بعد ذلك تغطيته مع أغطية الرأس، اتركيه لبعض ساعات أو اتركه طيلة المساء ، خاصة إذا كان شعرك جافًا وتالفًا وبعد ذلك استخدم الشامبو المعتاد.
يمكنك البدء في تجربة هذه المسارات من أجل الحصول على فوائد زيت باراشوت للشعر.
ولكن إذا كان شعرك لا يزال يمثل أزمة ، ينبغي عليك مشاورة الطبيب من أجل الحصول على العلاج المناسب.
الفرق بين زيت باراشوت الأصلي والتقليد
نجد أن زيت باراشوت أصبح متداول في الأسواق ولكن أن نتعرف على الأصلي من التقليد ولهذا نحتاج إلى عدد من الفروق التي تكشف لنا دراية الزيت الأصلي وحتى لا نقع أسفل شبكة الخداع وتدفع الكثير من الأموال في شؤون مزورة ولضمان دراية الزيت الأصلي ينبغي عليك الآتي: يجب التحقق من أن زيت باراشوت مكتوب عليه صنع في الهند على وراء العبوة.
يجب رؤية العلامة التجارية ولونها أبيض وليس بني اللون.
يجب شراء المنتج من الصيدليات والشركات الكبرى التي لا تبيع إلا المنتوجات الأصلية والموثوق بها.
يجب التعرف على رائحة المنتج بسبب أن باراشوت الأصلي ثري برائحة زيت جوز الهند الطبيعي ولا يتواجد به أي رائحة نفاذ.
يجب علينا أيضأ التحقق من أن زيت باراشوت يأتي بنتائج النشطة عقب مدة من الرطوبة والمهام وزيادة طول وكثافة الشعر وهذا ما يفرق عن الزيت التقليد.
كما أن زيت باراشوت الأصلي مكتوب على العبوة من الوراء بأنه صالح للأكل لأنه من انتاجات طبيعية مد١٠٠%.
يجب البعد عن الأفراد الذين يزعمون بأن مِعِهُم زيت باراشوت بأسعار مغرية وقليلة بسبب أن هذا المنتج الذي يمتلكون ليس زيت باراشوت الأصلي فايت باراشوت الأصلي يتوافر سعره ما بين ٦ دولار العبوة ١٧٧ مل وأيضا يرد سعر العبوة ٢٠٠ مل إلى ٩ دولار في حين يرد سعر العبوة ٥٥٥ مل إلى ١٢.٥ دولار، وتختلف الأسعار من بلد لأخرى ولكن يظل السعر مقارب إلى ذلك.