تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين فوائد سعر في السعودية

حليب بدياشور للتسمين تعتبر الألبان هي المصدر الرسمي للغذاء للأطفال، وذلك لما توفره من متطلبات رئيسية لجسم الطفل ، مما يضمن لأطفالنا نمواً سليماً و قوياً ، و يمتعهم بمناعة شديدة تحظر عنهم الأمراض .

الشركة المصنعة لحليب بدياشور

فيأتي حليب بدياشور في المرتبه الأولي بين الألبان التي توافر للطفل كافة الموارد الغذائية الكبرى و الصغرى التي يحتاجها، كالمعادن و الفيتامينات و البروتينات أو أي عنصر غذائي آخر يحتاجه الجسم ، وعلى ذلك يمكن أن تعتمد الأم على حليب بدياشور للتسمين كوجبة رئيسية للطفل طيلة اليوم ، لا يقتصر دور حليب بدياشور للتسمين على الأطفال حديثي الولادة فحسب ، بل يصلح أيضاً لكافة الأطفال في المرحلة العمرية التي تتراوح بين سنة إلي عشر أعوام .

حليب بدياشور للتسمين

يعتبر حليب بدياشور للتسمين حلاً جيداً لكافة الأطفال الذين يرفضون تناول بعضاً من انواع الغذاء الذي يحتوي على أياً من العناصر الرئيسية التي يتطلبها جسد الطفل، وذلك لتعدد النكهات التي يتوافر بها حليب بدياشور في كافة الأسواق و الصيدليات المصرية، فمن أمثلة هذه النكهات ( العسل، الشيكولاتة، الفانيليا ) .
ينصح الأطباء بتناول حليب بدياشور للتسمين كحل مثالي لعلاج الطفال الذين يعانون من أزمات في النمو ( كتأخر في النمو العقلي أو ضعف عام في البنية الجسدية ) .

حليب بدياشور للتسمين

يساعد بنحو مثالي الأطفال الذين يعانون من أزمات في هضم اللاكتوز ، و يجنبهم اللجوء إلى عدد من العقاقير الطبية المصنعة من مواد كيميائية تؤثر بالسلب على مناعة الطفل ، و تعرضه لآثار جانبية تعرقل النمو بنحو سليم و تكسبه أمراض لها تاثير طويل المجال .
حليب بدياشور للتسمين يساعد الأطفال في التخلص من أزمات أذى الامتصاص الناتجة عن نقص عدد من الإنزيمات داخل معدة الطفل أو تواجد عدد من البكتيريا , فتعتبر أزمات المعدة و أذى الإمتِصاص على وجه الخصوص من أزيد الأزمات الصحية تعقيداً التي تقابل الطفل ، وذلك لما تسببه من عدد من الوثائق القديمة السلبية كالنقص في الوزن الذي يعد لغزاً محيراً لدى عدد من الأسر لفترات طويلة حتى يستطيعوا من زيارة الطبيب و الحصول على التشخيص المناسب، وفي خلال هذه المرحلة تتألف بقايا سلبية أخرى قد نجحت من جسد الطفل، كضعف المناعة والأمراض الأخرى التي تصنع عن ضعف المناعة، لذلك ينصح بإستخدام حليب بدياشور للتسمين للوقاية أيضاً .
أيضاً من المشكلات الصحية الشائعة التي يتألم منها الجيل الجاري من الأطفال في المرحلة الأخيرة الذين يعانون من النحافة و عدم استفادة أجسام هؤلاء الأطفال بنحو طبيعي من العناصر الغذائية التي يتناولوها، وفي هذه الحالة تكمن ضرورة حليب بدياشور للتسمين ، يوصي الأطباء بتناوله للأطفال في الفئة العمرية من سنة إلى عشر أعوام ، لكي تساعدهم للتخلص من النحافة ، و إرتفاع الوزن لكي يرد إلى المعدل الطبيعي المناسب إلى فئتهم العمرية.
حليب بدياشور للتسمين أيضاً هناك كثير من الأطفال يعانون من مشكلة قصر القامة ، و عدم تناسب معدلات الطول مع فئاتهم العمرية، مما يثير المشاكل في نفوس عائلات هؤلاء الأطفال، و يجعلهم في مخاوف مستمر من عدم استمرار جسد الطفل النمو و الطول بمعدلات صحية سليمة و أن يقف النمو والطول لجسم الطفل مستقبلياً في آخر مرحلة البلوغ و التي يصعب فيها تعويض النقص في هرمون النمو , فلذلك حظى منتج حليب بدياشور للتسمين بضرورة كبيرة داخل و خارج مصر و و تَناقْل استعماله انتشاراً ضخماً , نتيجةً لما يزوده لجسم الطفل من قيمة غذائية و علاجية فعالة، حيث أنه يزيد من كفائة تصنيع هرمون النمو لدى الأطفال، و يجنبه إستخدام عدد من العقاقير الطبية التي يصعب على الجسم تحمل عواقبها على المجال البعيد و في بعض الأحيان على المجال القريب، و ذلك لما تسببه عدد من السيارات الكيميائية من بقايا جانبية يصنع عنها ضعف مناعة جسد الطفل.
فئة بالغة من الأطفال يعانون من نقص في هرمون النمو ، و أيضاً يتناولون علاجات دائمة لأمراض مزمنة بنحو يومي، فهذه العقاقير ذات السيارات الكيميائية قد تتعارض مع الأدوية التي قد يتناولها الطفل لتعزيز تصنيع هرمون النمو في الجسم ، فلذلك السبب يتمتع حليب بدياشور للتسمين بضرورة علاجية بالغة لذلك الفئة من الأطفال الذين يعجزون عن تناول عقاقير طبية كيميائية فينصحهم الأطباء بتناول حليب بدياشور للتسمين للنمو بنحو صحي و طبيعي .
في السنوات الأخيرة شرعت الأسر المصرية تنتبه لضرورة الرياضة في بناء الجسم و الحفاظ على الحالة الصحية السليمة لجسم الطفل ، لذلك ينصح المدربون الأطفال بتناول حليب بدياشور للتسمين خاصةً في الرياضات القتالية و ألعاب القوة التي تستلزم مجهوداً شاق من الطفل، فلذلك يحتاج جسد الطفل إلى عدد كبير من السعرات الحرارية يوفره له حليب بدياشور للتسمين ، مما ينمي من سعة الطفل على الإستمرارية وأداء التمرينات الرياضية من غير وقوع أي إصابات ، والإستفادة الفنية و العضلية من الرياضة التي يمارسها الطفل.
في ظل الأحداث العالمية الراهنة و تداوُل فيروس كورونا المستجد ( Covid 19 ) أرسلت منظمة الصحة العالمية ( W H O ) تعليماتها إلى كافة الدول التي ينبعث فيها الوباء أن تعزز من سعة المناعة لدى رعاياها و خاصة الأطفال، ولذلك يعد حليب بدياشور للتسمين من أبرز المنتوجات الغذائية التي ينبغي أن يتناولها الطفل لرفع المقدرة المناعية للأطفال ، و الحصول على كافة الفيتامينات التي تعاون الجسم في الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

نبذة حول حليب بدياشور للتسمين

بدياشور للتسمين واحد من أنواع الحليب الصحية، يتميز هذا أنه يسبب آعراض جانبية .
وهذا ما يجعل من بدياشور للتسمين في عدد من الأحيان يستعمل كواحد من المكملات الغذائية الخاصة بكبار السن ،وبعض الأشخاص الذين يعانون الأمراض المزمنة ،يتميز بكون يشتغل على التأثير في الوزن .
والبدء في عملية الارتفاع منه إلى المعدل الطبيعي للجسم، كما أن الدراسات العلمية كشفت عن أن هذا الحليب واحد من أنواع المكملات الغذائية المتوازنة .
حيث أنه يحتوي على كافة المواد الغذائية والعناصر المفيدة، والتي تعمل على حماية الجسم من داء النمو المتأخر، وينصح الأطباء بجعل هذا الحليب وجبة من الوجبات الرئيسية في اليوم، أو إضافته فيها .

مكونات حليب بيدياشور للتسمين

يحتوي على مُتتالية من الدهون و الجليسريدات مصممة بنحو علمي دقيق مناسب للطفل ، مما يقدم للجسم كامل متطلباته من العناصر التي تساعده على أداء مجهود جسدي مناسب للفئة العمرية للطفل.
يحتوي على واحدة من تركيبات السنبايوتيك الفعالة، والتي تعمل على تنظيم الأمعاء الدقيقة ،وتنظيفها ،والعمل على التعزيز من قدرة، وشدة جهاز المناعة الداخلي .
يحتوي كذلك على العديد من الفيتامينات، والمعادن في التركيبة الخاصة به، التي يكون من الأهم أن يتناولها الطفل بنحو يومي، وهذا ما يجعل من بدياشور للتسمين الادوية التي تصنف على أنها، تتبع كافة التعليمات الأكاديمية الوطنية الامريكية للعلوم، والتي تمتاز بكونها تهتم بشؤون الطفل والأنظمة الغذائية الخاصة به .

فوائد حليب بدياشور للتسمين

يتميز هذا الحليب بكثرة الفوائد التي يقدمها، وهذا يعزى إلى العدد الكبير من المواد الغذائية، والمفيدة للجسم التي توجد في هذا الحليب، ومن أبرز هذه الفوائد الموجودة في هذا الحليب هي الفوائد التالية :.
يعمل بدياشور للتسمين على مد الجسم بكافة العناصر، التي يحتاج إليها الجسم للعمل على إنهاء عملية النمو .
يعمل على مد الجسم بدرجة 100% من كافة العناصر الغذائية، والصحية .
يحتوي هذا الحليب على فرقة كبيرة، وهائلة من الدهون المفيدة والهامة للجسم، وهذا بالإضافة إلى الجلسرين التي يحتاج إليها جسد الطفل .
من أبرز الأسباب التي تعمل على تقوية المناعة الداخلية الخاصة بجسم الطفل، والعمل على تحصين الجسم من اي امراض .
العمل على تبسيط امتصاص الأطعمة في الأمعاء، وعدم تسبب أي أزمات أثناء عملية الهضم .
يحتوي على نسبة عالية من البروتينات، والفيتامينات، والمعادن التي يحتاج اليها جسد الإنسان، أو بالتحديد جسد الطفل لإكمال النمو .
يتميز بقابلية الاكل، والطعم المميز، حيث يتوافر هذا الحليب بالعديد من النكهات المختلفة، والتي جرى تصميمها لتتوافق مع الأطعمة المحببة لدى العديد من الأطفال، ومنها بدياشور للتسمين بطعم الشوكولاتة، وطعم العسل، وبطعم الفواكه، وهذا ما يساعد الأهلي في جعل الأطفال يتناول هذا الحليب .
يحتوي على البكتريا النافعة التي تعمل على مساعدة الجهاز الهضمي في عملية الهضم ،وامتصاص الطعام جيدا والغذاء .
يتميز الحليب بكونه مناسب لكافة الاعمار من سنة واحدة الى عشر أعوام ولهذا جرى تصميم العديد من الأنواع التي تتجزأ وفق الأعمار التي ينبغي أن تستخدمها .

جرعة حليب بدياشور للتسمين

1000 ميليلتر من حليب بدياشور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة إلى ست أعوام .
1300 ميليلتر من حليب بدياشور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة إلى عشر أعوام .

موانع استخدام حليب بدياشور للتسمين

لا يستعمل حليب بدياشور للأطفال الذين يعانون من داء السكري .
ينصح بعدم إستخدام حليب بدياشور للتسمين للاطفال الذين يعانون من حساسية الألبان لتفادي المضاعفات .
سعر حليب بدياشور للتسمين في السعودية يبلغ سعر العبوة 400 غرام نحو 44.75 ريال سعودي ، والعبوة 900 غرام 96.
5 ريال سعودي .