وظائف شاغرة في الكويت: مطلوب مدرسات لغة إنجليزية وكمبيوتر وسكرتيرة

وظائف شاغرة في الكويت: مطلوب مدرسات لغة إنجليزية وكمبيوتر وسكرتيرة

نرصد لكم متابعين صحيفة “المختصر نيوز” الالكترونية الكرام بشكل شبه يومي الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي و أيضا من جميع أنحاء الوطن العربي ، تابعونا ليصلكم كل ما هو جديد من وظائف شاغرة في المؤسسات الحكومية و الخاصة و الشركات الخاصة و غيرها .

وظائف شاغرة في الكويت: مطلوب مدرسات لغة إنجليزية وكمبيوتر وسكرتيرة

أعلنت صحف الكويت صباح اليوم عن حاجتها لوظائف في المجال التعليمي، فقد أعلنت عن توفير وظائف للتدريس في مجال اللغة الانجليزية وأيضا للكومبيوتر في معهد التدريب الأهلي، بالإضافة إلى السكرتيرة، وغيرها من الوظائف الأخرى التي تزاحمت بها الصحف اليومية.

كما أعلنت على الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين للوظائف بأن يكون لديهم الخبرة الجيدة في التخصص المقدم اليه، وأيضا الحصول على درجة عالية من الخبرة والكفاءة في مجال العمل.

كما أوضحة أن وظيفة السكرتيرة تكون بدوام مسائي فقط، بالإضافة إلى ضورة الحصول على شهادات الدورات اللازمة وذلك للمتقدمين بوظائف التدريس، بينما المتقدم لوظيفة التدريس للغة الانجليزية يجب أن يتوفر لديه الخبرة الجيدة في إجادة اللغة الانجليزية كتابة ومحادثة قراءة.

وللأستفسار عن الوظائف المعلنة عن الاتصال برقم الهاتف:

50542709

تابعونا علي صحيفة “المختصر نيوز” الالكترونية و سنوافيكم باخر الاعلانات الوظيفية الشاغرة في المملكة السعودية و الوطن العربي في الأيام القادمة .