3
7
رياضة

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15/2/2016 : ميسي ونيمار وسواريز يسطرون تاريخ كرة القدم

نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15/2/2016 : ميسي ونيمار وسواريز يسطرون تاريخ كرة القدم

حقق لاعبي برشلونة الاسباني مساء امس فوزا ساحقا على سيلتا فيغو بهزيمة بعدما احرز فى شباكها سداسية مقابل هدف واحد، ويستمر برشلونة فى تأقله وفى قطار انتصاراته فى مبارة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الاسبانى.
ويحقق برشلونة رقما قياسيا جديد بعدم تلقيه اى هزيمة منذ 30 مبارة متتالية تحت قيادة المدرب لويس انريكى، واعرب انركى عن سعادته الشديدة بتحقيق هذا الفوز الكبير على فريق بحجم سيلتا فيغو.

اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15/2/2016 : ميسي ونيمار وسواريز يسطرون تاريخ كرة القدم
واكد انه لم يكن يتوقع هذه النتتيجة الكبيرة ولكن فريقه قدم مستوى عال جعله يستحق هذه النتيجة، وعن ركلة جزاء ميسى الذى مررها الى ميسى اكد ان هذه اللعب لاتعنى التقليل من المنافس بل هى اظهار للقدرات الفنية العالية ورغبة فى امتاع الجماهير كما اشاد بفريق سيلتا فيغو واكد انه ارهق فريقه خاصة فى الشوط الاول.
ويستمر لاعب الوسط المهاجم لويس سواريز بدخول التاريخ هو وصديقه ليونيل ميسى بتحقيق هدف من ركلة جزاء لم يتم صنعه بهذه الطريقة منذ عام 1982 عندما فعلها اللاب كرويف.
وبتسجيل سواريز هاتريك اليوم يتمكن من الوصول الى هداف الليغا الاسبانية برصيد 23 هدف متساو فى ذلك مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.
كما انه يتفوق على الجميع باعتباره صاحب الرقم الاول فى احراز الاهداف وصناعتها حيث ساهم سواريز فى صناعة 8 اهداف بالاضافة الى احراز 23 هدف ليستمر سواريز بدخول التاريخ من اوسع ابوابه مع البارسا.
كما يستمر البرغوث الارجنيتنى ليونيل ميسى فى كتابة تاريخه من ارحف من ذهب وتحقيق ارقام سيصعب كسرها فى المستقبل، وبتسجيل ميسى هدفه الاول فى سيلتا فيغو يصل اللاعب الى الهدف ال147 طوال مشواره مع البارسا فى بطولة الدورى فقط.
بينما يتمكن ميسى من الوصول بهذا الهدف الى الهدف ال250 فى جميع البطولات حيث تمكن الليو من :
“احراز 147 هدف فى الدوري الاسباني ، و26 هدف فى كأس الملك و8 اهداف فى كأس السوبر الاسبانى و43 هدفا فى التشامبيونز ليغ”.
اخبار برشلونة اليوم الاثنين 15/2/2016 : ميسي ونيمار وسواريز يسطرون تاريخ كرة القدم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى