3
7
السعودية

أسعار الولادة في مستشفى سليمان فقيه

مستشفى سليمان فقيه من ابرز وافضل مستشفيات العلاج الطبي حيث تفضل النساء الحوامل المقيمات في جدة الولادة لذلك ننشر لكم اسعار الولادة بمستشفى سليمان فقيه وطرق التواصل معهم احجز موعد للتسليم فتابعنا.

أسعار الولادة بمستشفى سليمان فقيه

تكلفة عملية الولادة الطبيعية في مستشفى سليمان فقي 11200 ريال سعودي.

تبلغ تكلفة الولادة القيصرية في مستشفى سليمان فقيه 18.750 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الولادة الطبيعية أو القيصرية في مستشفى سليمان بيكا تتغير من حين لآخر ، لذلك يجب عليك زيارة المستشفى أو الاتصال به للتحقق من سعر عملية الولادة قبل تحديد موعد لاستكمالها.

حجز موعد في مستشفى سليمان فقيه

نظرًا لاختلاف سعر الولادة الطبيعية أو الولادة القيصرية في مستشفى سليمان فقه من حين لآخر ، ننشر لك طرق المراسلات مع المستشفى من أجل تأكيد سعر الجراحة:

يمكنك التوجه إلى مستشفى سليمان فقيه للتواصل مع مدير الملف الشخصي أو المسؤولين للتحقق من أسعار عمليات الولادة من خلال هذا العنوان: فلسطين – الحمراء – جدة 23323 – المملكة العربية السعودية.

تعمل 24 ساعة في اليوم ، لذا يمكنك الوصول إليها في أي وقت.

يمكنك التواصل هاتفيا مع مستشفى سليمان فقيه للاستعلام عن طريق الأرقام التالية: 920012777 أو +012 6655000

لعشاق الخدمات البريدية يمكنكم التواصل مع مستشفى سليمان فقي من خلال: ص.ب 2537 ، ص.ب 21461

لعشاق خدمات الفاكس ننشر رقمه: +966 12 6608013

التواصل مع مستشفى سليمان فاه الكترونيا

للتواصل مع مستشفى سليمان فاشه عبر صفحة الفيسبوك بالضغط على هذا الرابط للتواصل مع مستشفى سليمان فاشه عبر صفحة تويتر بالضغط على هذا الرابط الموقع الرئيسي لمستشفى سليمان فاشه لمعرفة المزيد عن مستشفى سليمان فاشاح أو الحصول على للتعرف على أفضل الأطباء في مجال أمراض النساء والتوليد لمراقبة الحمل ، ننشر الموقع الرئيسي الذي يمكن الوصول إليه عن طريق الدخول على هذا الرابط.

في حال وجود شكوى يمكنك الموافقة بالضغط على هذا الرابط. للتواصل عبر البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي ننشر عنوان بريده الإلكتروني: [email protected]

تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه

قبل حجز موعد للولادة في مستشفى سليمان بيكا ننشر تجارب ولادته: قالت امرأة حامل أن مستشفى سليمان بيكا من أفضل المستشفيات حيث شعرت بالراحة النفسية والرعاية الطبية ، لذلك ستلد هناك ، مشيرة إلى أن كانت ولادتها الأولى في المنزل المرضى

صرحت والدة طفل يبلغ من العمر سنة ونصف أنها ولدت في مستشفى سليمان فقه وأنها لديها أطباء ذوي خبرة ومحترمين وإنسانيين ، ونتيجة لذلك قامت بزيارة أحد أطباء أمراض النساء بالمستشفى. للمساعدة على الإنجاب من خلال علاجات الخصوبة ، حيث نصحها الطبيب بتأجيل الحمل حتى فطام الطفل.

وأكدت سيدة أنها مستشفى ناجح وأضافت أنها مستشفى الأسرة لأنها أنجبت هناك مع ولادة أختها وأخت زوجها ، وأوصت المرأة الحامل بالولادة هناك لأن الأطباء يتمتعون بالإنسانية وبهم. معا لكونه من أفضل المستشفيات الخاصة بجدة.

قسم النساء والولادة بمستشفى سليمان فقيه

يتمتع قسم النساء والولادة في مستشفى سليمان فقيه برعاية طبية ممتازة من قبل الأطباء والأطباء وطاقم التمريض.

تتعامل المستشفى مع تعقيم الغرف الخاصة وغرف العمليات وتنظيف الأرضيات أو وحدات الاستقبال حفاظا على صحة المرضى وحمايتهم من الأمراض والأوبئة.

هناك العديد من الأجهزة الطبية التي تساعد المرأة الحامل في إجراء جميع فحوصات ما قبل الولادة ، أو اختبارات الحمل ، للتحقق من صحة الجنين.

يوجد في مستشفى سليمان باخت نخبة من أطباء النساء والقابلات والأطباء ، من بين المتخصصين والاستشاريين ، ولكل منهم مواعيده الخاصة وقيمة الفحص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى