3
7
السعودية

اخبار السعودية اليوم – “العيسى” يرد على المنتقدين ويحدد موقفه من الانتساب في الجامعات

رد الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم إنه لم يعلن من قبل عن اي امر يتعلق ببرامج الانتساب في الجامعات داخل المملكة، مؤكدًا على أن الدراسة التي تنفذها وزارة التعليم حول هذه البرامج، سوف تكون متأنية؛ لمعرفة إيجابيات وسلبيات ومستوى جودتها وخدمتها للمجتمع.

وأوضح العيسى أن زيارته إلى مركز التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأسبوع الماضي؛ جاءت بهدف الاطلاع على تجربة الجامعة في هذا المجال، وفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” الثلاثاء (23 فبراير 2016).

ونفت وزارة التعليم ، مساء أمس الاثنين، على لسان متحدثها الرسمي مبارك العصيمي؛ ما نُسب مؤخرًا حول مخاطبة وزير التعليم للجامعات الحكومية بإيقاف الدراسة بنظام الانتساب بدعوى عدم قناعته بمخرجاته.

وكان المتحدث الرسمي باسم خريجي الانتساب شايع الحارثي، قد نقل عن وزير التعليم أنه “غير مقتنع شخصيًّا بأن خريجي الانتساب يصلحون للعمل في الوظائف التعليمية”؛ وذلك خلال لقاء معهم يوم الأحد الماضي.

وتسببت التصريحات التي نقلها المتحدث الرسمي باسم خريجي الانتساب، في موجة من الغضب ضد العيسى من منصبه بعد أن رفع المعلمون شعار إقالة وزير التعليم من منصبه.

اخبار السعودية اليوم – “العيسى” يرد على المنتقدين ويحدد موقفه من الانتساب في الجامعات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى