3
7
السعودية

اخبار تعز الان – عاجل: محافظ تعز يضع أبناء المحافظة أمام حقائق مهمة ,, اخبار اليمن عاجل الان .. اخبار اليمن عاجل تعز

اخبار تعز الان, اخبار تعز عاجل, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز اليوم, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز الان, اخبار تعز عاجل, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز اليوم, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز الان, اخبار تعز عاجل, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز اليوم, اخبار تعز العاجله, اخبار تعز الان, اخبار تعز عاجل, اخر اخبار تعز, اخبارتعز, اخبار تعز اليوم, اخبار تعز العاجله.

اخبار تعز الان – عاجل: محافظ تعز يضع أبناء المحافظة أمام حقائق مهمة ,, اخبار اليمن عاجل الان .. اخبار اليمن عاجل تعز.

أوضح علي المعمري  محافظ تعز, بأن الاحتفاء بعاصفة الحزم هو تعزيز لمبادئ الوحدة العربية التي جسدها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, والتي قادت تحالفاً عربياً واسعاً لدعم الشرعية في اليمن وترسيخ دعائم الدولة اليمنية التي مثلت الارادة اليمنية.

وأكد في رسالة له بعثها إلى أبناء تعز, أهمية ومكانة هذه المحافظة على الصعيد الوطني, وبما تمثله من حضور جغرافي وسياسي واجتماعي وثقافي جعل منها محوراً مهماً من محاور المقاومة والنضال، فالمدينة التي اخترعت ثورة 2011 وقوضت أحلام النظام العائلي وأنهت الطموحات السياسية لأنظمة السلالة وخرجت إلى الميادين في كل الجمهورية لتقود الحراك الشعبي وتوجه الارادة الاجتماعية في مواجهة النظام الفردي التسلطي المتخلف .

كما وأشار إلى أن محافظة تعز تدفع ثمن وقوفها في وجه المشاريع الطائفية والمشاريع الأنانية ومشاريع التمزيق ومشاريع الإمامة ومشاريع التخلف والهمجية.

وأوضح أن من اشد اهتماماته حاليا معالجة الإشكاليات الكبيرة والمتعلقة بالمقاومة اليمنية وطرق دعمها وأنه التقى بالعديد من القيادات في الدولة والجيش من اجل حل كل القضايا في محافظة تعز التي تشهد معارك طاحنة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى